عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-08-2010, 02:34 AM   #21
عضو ذهبي
 
صورة عهووووودي2010 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: بين همي وحزني
المشاركات: 2,038
قوة التقييم: 0
عهووووودي2010 is on a distinguished road
الله يجزاك الف خير
الله يحرم اناملك من النار
مشكووووووووووووووووور
__________________

رحمك الله يااخي الحبيب احمد................واسكنك فسيح جناته يارب
عهووووودي2010 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-08-2010, 02:44 AM   #22
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: أي ّ أرض ٍ احتوتْ أخي فهي بلدي.
المشاركات: 980
قوة التقييم: 0
وريف السنين is on a distinguished road
وما أمرّ الظلم حينما يكن ممن تربطه بك قرابة أو صداقة!!
لكن ما ألذ ّ العفو والصفح ، يكسو النفس عزة وروحانية لامثيل لهما .
__________________
-خيرُ كلماتٍ وجدتها تجسـّـد غربة َ الحياة التي وُلدتُ فيها ...
( قَالَ رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلأَخِي وَأَدْخِلْنَا فِي رَحْمَتِكَ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ)
اللهم اجمعني معَ أخي ...حيـّـاً... وميـّـتاً.
وريف السنين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-08-2010, 03:06 AM   #23
عضو متألق
 
صورة الفارس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 990
قوة التقييم: 0
الفارس is on a distinguished road
مقولة مفيده ..
مشكور عليها مجازف
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الفارس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-08-2010, 03:20 AM   #24
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1,185
قوة التقييم: 0
عزك is on a distinguished road
وحفظك الباري أخي
ــــ
__________________
عزك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-08-2010, 03:23 AM   #25
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مجازف مشاهدة المشاركة
الاخوة والاخوات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه مقوله اعجبتني فأحببت ان انقلها لكم:

)()()(

" اذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا ، فارفع دعواك الى الاخره ، فالشهود ملائكه ، والدعوى محفوظه ، والقاضي احكم الحاكمين " انتهت

)()()(

لا اله الا الله ... كيف تجرأ من يظلم الناس ، ويتباهى في ذلك؟!!!

)()()(

هذا والله يحفظكم ويرعاكم


مقولة عظيمة جعلن الكثير يُعرض عما صدر من غيره من باب احتساب الاجر وتوكيل الامر لله
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-08-2010, 02:14 AM   #26
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها السامي 20 مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية وعسى ربي يوفقك دنيا وآخرة-دائما تأتي بالمفيد
...

هلا والله بالحبيب

السامي 20

الله يعافيك ويبارك فيك ، ويخليك لعينٍ ترجيك

اسأل الله ان اكون كذلك

واسأل الله ان يصلح لنا ولكم النيات والذريات

وبحفظ الباري

...

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ولد عز مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عافيه على الماقوووله وجعال الله في ميزان حسناتك
...

اللهم آمين

اهلالين وسهلين

باخي الكريم

ولد عز

والله يسلم عمرك ويسعدك

مشكور على مرورك الطيب

وبحفظ الرحمن

__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-08-2010, 02:57 AM   #27
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ◄◄▌│عشقي أبان▌│ مشاهدة المشاركة
و في محكمة الآخــرة .. فليفرح الجميع بعدل أعدل العادلين ..
...

حيا الله هالطلّه وصاحبها

اخي الحبيب

◄◄▌│عشقي أبان▌│

صدقت اخي بارك الله فيك

اضافه جميله

اسعدنا مروركم الكريم

وبحفظ الكريم

...

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عزيزنفس مشاهدة المشاركة
كلام مختصر ومفيد جزاك الله خير
...

اهلا ومرحباً

بالاخ الغالي

عزيز النفس

زادك الله عزه ورفعه في الدنيا والاخره

تواجدك الدائم في مشاركاتي ، يثلج صدر اخيك

فجزاك الله عنّا كل خير

وتقبل مني فائق الاحترام والتقدير

ودمت بخير

...

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صرخة انثى مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية قلبت علي المواجع حسبي الله على كل من ظلمني بدنيتي :(
...

اهلا ومرحباً

باختي الكريمه

صرخة انثى

كفاك الله شرّ المواجع ، وازال همك وغمك

والله يعافيك ويبارك فيك على مرورك الكريم

ودمتي سالمه


__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-08-2010, 02:12 AM   #28
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قـــرحـش مشاهدة المشاركة
.. الله على يامجازف والله على اختيارك وذوقك ياذوق ..

.. تسلم يالغالي وفعلاً على قولة المثل مدري الحكمه !! << الشكوى لغير الله مذله !

.. تحياتي ..
...

يا هلا والله بالغلا كله

يا هلا بشيخنا

قرحش

يسلم عمرك ويغفر ذنبك ويعلي شأنك

شرفني مروركم العطر وتعليقكم الجميل

والله يحفظك ويرعاك

! اعرب ما لون بالاسود!

...

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها *شموخ انثى* مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم مجازف
جزاك المولى الف خير
انتقاء رائع ,,, مقولة ثمينه
شكرآ لك من اعماق قلوبنا
دمت ودام ابداعك
....

اهلا ومرحبا بأختي الكريمه

شموخ انثى

زادكي الله شموخاً ورفعه في الدنيا والاخره

والبسك الله لباس التقوى والحشمه والكرامه

و جعلكي مباركه اينما كنتي

مشكوره على المرور الطيب

وحفظك ورعاك

...

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عاشق اكس بي مشاهدة المشاركة
مقولة رائعة مشكور على ذلك
...

حياك الله اخي الكريم

عاشق الاكس بي

وحق لك ان تعشق "الاكس بي"

والله يعافيك ويبارك فيك

وبحفظ الرحمن

...

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فارس555 مشاهدة المشاركة
كلمات من ذهب

لما قرأت كلمة العدل تذكرت تفسير كلمتان تتكرر على اسماعنا كل جمعه ( العدل والإحسان )

العدل : أن تستوي علانيتك وسريرتك

الاحسان : ان تكون سريرتك أفضل من علانيتك

وفقك الله مجازف
...

اهلا بغالينا

الاخ العزيز

فارس 555

اهلاً بفارس الكلمه

تبيان جميل ، وكلام طيب

اشكرك على مرورك العطر وتعليقك الطيب

والله يحفظك ويرعاك





__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-08-2010, 02:37 AM   #29
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شوق القمر مشاهدة المشاركة
الله يجزاك الف خير
الله يحرم اناملك من النار
مشكووووووووووووووووور
...

اللهم آمين

اهلا بأختي الكريمه

شوق القمر

اسأل ان يغفر لك ولوالديك

وان يتقبل منا ومنكم الصالح من الاعمال

مشكوره على المرور والتعليق

ودمتي سالمه

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وريف السنين مشاهدة المشاركة
وما أمرّ الظلم حينما يكن ممن تربطه بك قرابة أو صداقة!!
لكن ما ألذ ّ العفو والصفح ، يكسو النفس عزة وروحانية لامثيل لهما .
...

صدقتي

اختي الفاضله

وريف السنين

نسأل ان ان يعفو عنا وعن من ظلما

واسأل الله ان يرفع قدرك في الدنيا والاخره

مشكوره على المرور الطيب والتعليق الجميل

والله يحفظك ويرعاك


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الفارس مشاهدة المشاركة
مقولة مفيده ..
مشكور عليها مجازف
...

اهلا وسهلا

باخي الكريم

الفارس

بارك الله فيك والله يعافيك

مشكور على المرور العطر

وبحفظ الرحمن


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عزك مشاهدة المشاركة
وحفظك الباري أخي
ــــ
...

واياك اخي الكريم

عزك

مشكور على المرور والدعوه

ودمت بخير


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سابح ضد تيار مشاهدة المشاركة
مقولة عظيمة جعلن الكثير يُعرض عما صدر من غيره من باب احتساب الاجر وتوكيل الامر لله
...

اهلا وسهلا ومرحبا

بأخي الغالي

سابح ضد التيار

نعم صدقت فيما قلت ولعلنا نتذاكر قول الله تعالى: { وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ }آل عمران134

وقوله تعالى: { فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ } [الشورى : 40].

والله اسأل ان يغفر ذنبك وان يعلي شأنك في الدنيا والاخره

وبحفظ الله ورعايته


__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-08-2010, 02:55 AM   #30
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,695
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::


خير الكلااام ماقــلّ و دلّ ..

فعلااا كلاام مختصر و مفيد جداا

فيه توجيه و نصيحة و تذكير و تخويف و وعيييد

نسأل الله أن لا نَظلم و لا نُظلــــم

رائع باختياارك و ذائقك أخي الفااضل مـجـــازف ..

محبك/ ســـــــــاري ـ،،،،

.

::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19