عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-08-2010, 11:52 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: النمسا - الرياض
المشاركات: 126
قوة التقييم: 0
آبن الرس is on a distinguished road
البداية الفعلية للنظام يوم الاربعاء 15 - 9 - 1431 هـ

أكد مدير إدارة مرور منطقة القصيم العميد عبد العزيز بن إبراهيم الخلف في تصريح خاص لـ ( عاجل ) أن انطلاق نظام ساهر في منطقة القصيم سيبدأ بإذن الله رسميا يوم الاربعاء القادم بعد أن انتهت المرحلة التجريبية بنجاح , حيث تم تأمين العديد من الأجهزة الخاصة بالنظام وحل جميع الاشكالات التي واجهت النظام , حيث سيكون يوم الاربعاء 15 - 9 - 1431 هـ البداية الفعلية للنظام في كل من مدينة بريدة ومحافظتي عنيزة والرس.

وقال العميد الخلف أنه تشرف بلقاء سمو نائب أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز بمكتبه لاطلاع سموه كافة الخطوات المبذولة قبل التشغيل الفعلي للنظام , وقد أكد سموه على أهمية إعلان الوقت الزمني لتشغيل نظام ساهر رسميا لكي يكون جميع المواطنين على علم ومعرفة .

وكشف الخلف أن كامل محيط مدينة بريدة سيكون مراقبا بأجهزة نظام ساهر خاصة بما يتعلق بنظام السرعة وقطع الاشارة إضافة إلى السرعات الكبيرة على طرقات الدائري كما هو الحال في محافظتي عنيزة والرس .

وأفاد الخلف أن نظام ساهر سيكون بوابة من بوابات الأمان وعاملا بإذن الله للحد من الحوادث المميتة التي أزهقت أرواح في ريعان شبابها ودفنت طاقات بشرية مميزة خسرها الوطن وأعاقت أجساد كوادر بشرية مؤهلة .

وتمنى الخلف من كافة قائدي المركبات تحديث بياناتهم لدى إدارات المرور أو في الموقع الالكتروني الخاص .. مفيدا أن المخالفات ستكون على مالك السيارة الرسمي إلا في حالة وجود تفويض رسمي من مالك المركبة للسائق المسجلة بإسمه المخالفة .

مشيرا في ختام حديثه إلى أن مرور منطقة القصيم يسعد بتلقي الشكاوى والاقتراحات لدى لجنة فض المنازعات بإدارة المرور , مقدما شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة وسمو نائبه مؤكداً أن رجال الأمن بالمنطقة عيون ساهرة لخدمة وراحة المواطن والمقيم على ثرى هذه الأرض الطيبة الآمنة بإذن الله في ظل توجيهات قيادتنا الحكيمة وفقها الله.
آبن الرس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-08-2010, 02:22 PM   #2
عضو خبير
 
صورة عزيزنفس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: في معاليق الضماير
المشاركات: 4,043
قوة التقييم: 0
عزيزنفس is on a distinguished road
جزاك الله خير
__________________

اخواني الأعزاء
لدى كل انسان ظروف قد تجبرة على شي لايريدة
وخصوصآ على فراق اخوة انتميت لهم وسوف انتمي لهم ماحييت
عزيزنفس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.