عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-08-2010, 08:28 PM   #1
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 93
قوة التقييم: 0
without is on a distinguished road
مركز المسنين يلحق بدار الحضانة

بسم الله الرحمن الرحيم

مركز المسنين يلحق بدار الحضانة
ذكر لي أحد الثقات أن ما يسمى بلجنة الأهالي وافقوا على نقل مركز المسنين إلى عنيزة بعد أن تخلت عنه الجمعية الخيرية . وأقول :
1- ليس هذا بمستغرب على اللجنة التي سكتت في العام الماضي عن نقل دار الحضانة إحدى أهم وأقدم أسباب التنمية في المحافظة .
2- لا أدري لماذا تخلت الجمعية عن الإنفاق على هؤلاء المسنين مع أنهم أشد حاجة وأولى بالإنفاق عليهم من الأرامل والمطلقات والأيتام والفقراء والمساكين أعني أنهم في حكم هذه الفئات كلها وهم من القرى المجاورة التي تعتبر الرس حاضرة لها ودائماً ما نقول أن الرس يتبعها مئات القرى والهجر للتدليل على أنها محافظة كبيرة وذات نطاق إداري وخدماتي واسع .
3- ليت اللجنة التي لم تحقق إضافات جديدة لمصالح واحتياجات المحافظة حسب المطلوب منها أن تكف عن التعرض للمصالح والاحتياجات القائمة حتى لا يتسببوا على أنفسهم في مزيد من تعكير مزاج المواطنين نحوهم .
أرجو أن نشهد نهاية سريعة لمسلسل الاستحواذ على مرافق المحافظة الذي يتم على أيدي المسئولين في وزارة الشئون الإجتماعية وأن يقيّض الله للمحافظة من يسترد لها ما أخذ منها لأننا بحمد الله في بلد الضعيف فيه قوي حتى يؤخذ الحق له والقوي ضعيف حتى يؤخذ الحق منه في ظل هذه القيادة الأمينة على مصالح الجميع ...


المواطن .عضو الجمعية الخيرية
محمد الحزاب الغفيلي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
without غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 25-08-2010, 08:54 PM   #2
عضو بارز
 
صورة ga9eeme الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 349
قوة التقييم: 0
ga9eeme is on a distinguished road
قضينا من أعضاء المجلس البلدي يطلعون هالنفر عشاق الترز !!
و لا أعلم من خول لهم بالكلام عن أهالي الرس و العبث بمرافقه كالمراهقين ؟ " يا ليت أحد يفيدنا مِن خولهم "


فلا نعلم من خير قدمه هؤلاء النفر لمحافظتهم و لتينا من حجنا سالمين علشان يطلعون لنا هاللجنة الي أذن من طين و أذن من عجين لمطالب و مشاكل الرس ..

ga9eeme غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-08-2010, 09:03 PM   #3
مشرف سوبر
 
صورة عاشق المجاهيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: ... كنّا بالغبيه :( ...
المشاركات: 5,555
قوة التقييم: 21
عاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really nice
صراحه أستاذ محمد مؤسف اللي قاعد يصير لمحافظتنا ، ولا نعلم ماهي أسباب مايدور فيها

ولكن اختلف فيك بالجزئية التالية :
اقتباس:
ليس هذا بمستغرب على اللجنة التي سكتت في العام الماضي عن نقل دار الحضانة إحدى أهم وأقدم أسباب التنمية في المحافظة .
لأن اللجنة في تلك الفترة سعت جاهدة لمنع نقل دار الحضانه ، وأصدرت بيان شجب واستنكار للنقل كما قامت بزيارة معالي وزير الشئون الإجتماعية .
ولكن يبدو أن النقل كان بموافقة من هو فوقهم :) ، كما أتوقع أنه هو سبب نقل دار المسنين إن تم ذلك ، وهو من سيوافق عليه .
عاشق المجاهيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-08-2010, 06:31 AM   #4
عضو مميز
 
صورة هذرهـ قوايل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: بقعرهـ ضوضآء !
المشاركات: 150
قوة التقييم: 0
هذرهـ قوايل is on a distinguished road
اخي محمد مشكوور لحرصكـ للارتقى بمحافظتكـ ..

لجنه اهالي الرس ماذاا فعلووا بمراكز التنمويه للمحافظه انا لا اسبهم بل هم على الراس والعين قدموا لكن
تاتي اموور يجب الوقف بحزم هم (وامااره)) الرس والجمعيه الخيريه بالنسبه للدار المسنين وداار الحضانه من قبله ..
المحافظات الي حولناا تكبر وتاتيها مشاريع ضخمه وتحافظ على اشيااء كانت تملكهاا الا محافظتناا لا ادري ما السبب
ولا احد يقنعني ولا يقنع نفسه انها اتيه من فووق لان لجنه الاهالي وحتى المحافظ يقدر يووصل صووته لمن هو فووق
ويووقف المهازل المتتابعه للمحافظه الرس ....

الى متى هذا الخموول بالمحافظه ...!
__________________
قوائد أمة وضعونآ تحتـ غطآء آمعه !
هذرهـ قوايل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-09-2010, 07:33 AM   #5
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
البلد: الرياض
المشاركات: 26
قوة التقييم: 0
البازي is on a distinguished road
نحن لا نعلم ما هو دور لجنة الاهالي الخايسة بالفعل
فيا ليتها تكتفي بعدم العمل فقط
لا نريد منها شيئ إطلاقاً نريد منها فقط عدم هدم ما يعمله الآخرين
ولكن على قولة المثل" مع شين ...............عهارة"
خافوا الله يا اعضاء لجنة الاهالي او تحملوا ما يأتيكم من دعاء الناس عليكم فرداً فرداً والذي يخاف الله بالفعل يجلس في بيته افضل من دعاء الناس عليه فأنتم هدمتم مصالح وبيوت لموظفين كانوا يعملون في الحضانة والآن تأتون لتهدموا بيوت من يعملوا في هذه الدار
لا نعلم لمصلحة من كل هذا؟
شيئ محير بالفعل
ترزز واحتفالات ووقوف ضد مصلحة المحافظة
لا نعلم ما ذا يريدون ؟
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
البازي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-09-2010, 08:01 AM   #6
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 109
قوة التقييم: 0
واحد بعده اثنين is on a distinguished road
اذا توقفت الجمعيه عن الدعم , فلا نلوم اللجنة اذا وافقت على النقل حتى لا يتضرر هؤلاء الضعفاء
لكن اريد أن اسئل من يعرف الحقيقة
هل صحيح أن رواتب بعض اداري الجمعيه الخيريه فوق العشرة الاف في الشهر ؟
واذا كان هذا الراتب صحيح فقبل ان نتكلم هل يستحقوا ام لا ؟
نسأل سؤال من يعرف الحقيقة فقط ؟
اذا كان دخل الجمعيه الان اكثر منه في السابق فهم يستحقون
كذلك اذا كانت طرق توزيع الدخل يتم بطريقة احترافيه فهم يستحقون ؟
واذا كان الراتب من وزارة الشئون الاجتماعيه فهم يستحقون
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
واحد بعده اثنين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-09-2010, 08:27 AM   #7
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
أرجو أن نشهد نهاية سريعة لمسلسل الاستحواذ على مرافق المحافظة الذي يتم على أيدي المسئولين في وزارة الشئون الإجتماعية وأن يقيّض الله للمحافظة من يسترد لها ما أخذ منها لأننا بحمد الله في بلد الضعيف فيه قوي حتى يؤخذ الحق له والقوي ضعيف حتى يؤخذ الحق منه في ظل هذه القيادة الأمينة على مصالح الجميع ...

شكراااالك
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19