عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-08-2010, 07:36 PM   #61
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فارس الميدان مشاهدة المشاركة
رح انت وشباب بسيارة تشيل 15 عشان يدخلونكم واسكن بمزدلفة.....
بالتوفيق
يعني هقوتك اروح على باااص :)
__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 27-08-2010, 07:56 PM   #62
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: البلد الحرام
المشاركات: 35
قوة التقييم: 0
الوحى** is on a distinguished road
أنصحك بحملة النور ما شاء الله جدا نشيطه و كمان يستضيفوا مشايخ مشهورين
مثل العريفي و سعيد بن مسفر و الدويش و توفيق الصائغ وغيرهم كثرررررررر
الوحى** غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-08-2010, 07:59 PM   #63
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
ماشاءالله عليك نويت تحج
ربي يتقبل انشاءالله منا ومنك صالح الأعمال يالغالي
تبي رأيي والله الحج وناسه وفله وينشرح صدرك بأطهر بقاع الأرض
تبي رأيي خذ لك حملة من حملات عنيزه فهي رائعة بحق
ربي يردك بالسلامة بعد ماتجي من الحج
كن بخير ياهت هوت
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-08-2010, 09:58 AM   #64
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هزيم الرعد مشاهدة المشاركة
حي الله حي الله
تراي اليوم مغير اتلفت ادورك اقول وينه ماجا هوت شوكليت
شف
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمهـ الله وبركاتهـ
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اقلط فنيجيل قهوة
انا ان شاء الله ناوي احج السنة هذي
احسبه السنة اللي راحت << امزح
وخلاص ابشركم اني نويت وقررت وودي احجز من الحين
ولاتبخلون علي بدعواتكم :)
وابيكم تنصحونن بحملات حج حلوة ومجربه
بما اني اول مرهـ راح احج بمشيئة الله
وابي على طيارة
انا حجيت مع الجليس الصالح عام 1428 جيدين جدا وايضا يمدحون الفرقان واعتقد انه هالحملتين على مستوى واحد بالجودة ..طبعا طلعنا على طيارة
وبعدين ياليت تعطونن معلومات عن الحج
كل شي تبي تعرفه عن الحج الكتيبات والنت يغنيك اكتب وتجد
يعني من ناحيه السكن وشلون نسكن بخيام ولا بفنادق
تسكن بمنى بخيام كبيرة يعني الخيمة الوحدة يجي لها 30 في 30 متر
والشي الثاني السكن خليطي ولا لحالنا
لا يكون خليطي الرجال مع الرجال والحريم مع الحريم
واذا كان خليطي وش الحل
للي ماتعود ينام مع ناس غريبين
ولا يقدر يأخذ راحته معهم
الله يعينك ...مالك إلا تتعود ..أو تاخذ فراشك وتروح تنام فوق الجبل .. بس أهم شي حط حصاة تردفك لاتتقلب وأنت نايم وتدربى من فوق الجبل
ومن ناحيه الأحرام
هل صحيح ان الأحرامات نكون لابسينهن 3 ايام متتاليه ولا وشلون ..
واللي يتضايق من الأحرام اذا كان يبي يلبسه 3 ايام
على حسب ماسمعت وش يسووووي ؟؟
تقدر تغير الحرام بحرام آخر جديد ...بعدين لاتتحسس واجد من هالناحية انساها وهي تمشي امورك ..أنا ماقلت لك سالفتي مع الإحرام يوم أطوف ؟ ماتقال الصراحة
وهل صحيح ان الحج تعب وشمس وحر وزحمات
ولا لا
هذاك منول يوم كلن يحج لحاله ..هالحين حملات وراحة .. شف ..ممكن يكون فيه تعب بس مايقارن بتعب منول يوم كنا اذا جت الساعة 12 رحنا نرمي ...يكفيك بس مشروع الجمرات وتعرف فعلا انه مشروع جبار ترمي على الجمرة ..منول يجونك هالاجانب والعالم مثل الموج ويدفونك ويبعدونك واذا منتب قوي طحت وتوطوك الناس
الله يرفع قدر حكومتنا الرشيدة على هالجهود الطيبة
الخلاصة من كلامي ..اللي جرب حج منول يبي يقول نعمة ..واللي ماعمره حج ممكن يقول وش هالتعب ..بعدين ياخي أنت مآجور إن شاء الله بهالتعب ...ووسع صدرك
يوم نحج 1428 صارت لنا سالفة بس ابقوله لك عقب شوي برد لحاله

وبالنسبة لذبح الأضحيهـ من وين نشتريهـ وكيف نوزعه
تدفع حقهن وهم يتولون ذبحهن وتوزيعهن ويعطونك بدالهن تذاكر مثل تذاكر المباريات يعني
واتمنى انكم ماتبخلون علي بالمعلومات
لأني بصراحة ودي احج بس اني
شايل هم الشمس والحر والأحرمات
والنوم مع الناااس والزحمات
وانا بنتظاركم :)


شف ..انت شايل هم بس صدقن ...تتيسر سبحان الله ...وكل مشقة تبي تلقاها المتس بها الأجر من رب العالمين ...ويعينك الله
هلا وغلا بهزيم
يالله حيهـ .. وتراي كنت موجود وجالس اتلفت ادورك :)
هههههههههههههههه
تراي امزح ..
وبالنسبة لحملة الجليس الصالح بكم سعرهـ ..
وايهم احسن هي ولا الفرقااان :)
واجل الدعوى به نوم بالجبال
ههههههههه يعني هقوتك اهوووون :)
ومشكور يا لغالي وماقصرت على هالمعلومات
وماودك تحج معي ( تجسرن )
وتشرفت بمرورك العطر لاعدمناك :)
__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-08-2010, 10:10 AM   #65
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هزيم الرعد مشاهدة المشاركة
وهذي قصة ضياعنا ياهوت الله لايحطك بمثل هالموقف

قصة ضياعنا بالحج هالسنة ... قبل أن أبدأ بالقصة ابي احط توطئة

كان ظهرا جميلا ثاني أيام العيد .... أتفقنا نحن الثلاثة على ان نروح لم الحرم لكي يتقضون الأهل من سوق الليل وما أدراك ماسوق الليل وسوق مسيان وسوق كل ابو وقت ... اكتشفنا أن الأسعار هناك أغلا من أسعار السوق اللي هو أوكتين 91 << متأثر



المهم ... صلينا ظهرا مع الحملة ...ممنين أنفسنا بغداء من البيك .... أو كما أسماه رفيقي ( لبيك) متأثر بمطعم مشابه في عنيزة
وقفنا مقابل الحملة نأشر للمايكروكروم ...أقصد المايكروباص ...وجدنا أحدهم وقد اتفقنا معه على سعر مناسب ...ركبنا وركبت معنا عائلة قد تكون بنجلاديشية


...المسافة قد لاتتجاوز ال 4 كيلومطر .... احتجنا فيها إلى ساعة ونصف للوصول إلى الحرم مقابل المسعى وباب السلام .... قبل الوصول إلى هناك ركب معنا أيضا سوداني ... وكان مهسترا ... أخذ الأخوان في سؤاله عن بلده في السودان ... فأجابهم ...ومن ثم قال ... أنتم تعتقدون ان السودانيين كسالا بسبب وجود مدينة كسلا ...

ها ها ها <<< ضحكة خويي الثالث .. قال له ... لا يا أخ العرب.... لم يتم ربط هذا بتلك .. بل هو سلوك السودانيين عامة ... السوداني بعد ذالك أعطانا طرفة وهي دقة على السعوديين ... فضحكنا جميعا عليها في جو أسري << وش دخل الأسري



المهم ... في هذه الأثناء كان الطريق مزدحما ومتوقفا ... فقال الأخ السوداني ... سأستغل الوقت وأقرأ ماتيسر من القرآن الكريم ...أخرج المصحف ...التفت أنا يسارا لأشاهد الإزدحام الشديد فقط 4 دقائق اعدت النظر إلى رفيقي السوداني فرأيت رأسه يتمايل وكأنه أنتل ستشين وصلتين على تندة جمس حوض بنفود السر يمشي الهوينا على روس الطعوس ورأيت القرآن وقد وضعه في خرج المايكروباص...فضحكت ضحكة داخلية وكنت أنظر اليه .. تحرك الطريق وتحرك ا لمايكروباص فصبخ رأس السوداني في المرتبة وانتبه مفزوعا .. فقال ... ياخي والله الواحد مابينام قويز ( كويس) في منى ...كلما ينام يجيه عزكري (عسكري) يقول ليهو قوم ممنوع النوم هينا



فطلب قارورة ماء من السائق المصري ...وغسل وجهه وتمضمض وخمتوف مع الدريشة مراعيا مشاعرنا بأن لم تكن تحت قدميه ...أو أقدامنا نحن



وصلنا إلى ساحات الحرم ...وبعد أن بدأ مشروع التسوق ... كان هناك زحام شديد جدا ...وأناس من جميع الأجناس ...أشترينا بعض مانريد ..ومن ثم اتجهنا إلى الحرم ومن عند الساحة المقابلة لباب السلام ..رفعت لافتات عند مداخل الحرم بأن الحرم مزدحم ...ويمنع الدخول ..وعليك بالصلاة في الأفنية الخارجية ...صلينا خارج الحرم ...وبعد الصلاة أكملنا مشروع التسوق ...وقبل الساعة الخامسة كنا قبال باب الملك عبدالعزيز ونمشي بسرعة وبكل ثقة لنظهر للجميع أننا أصبحنا من أهل مكة اللي هم أدرى بشعابها ومسألة الضياع أمر لايكدر تسوقنا .


.. بعد جولة في أسواق ابن داوود اتجهنا إلى موقف السيارات على طريق العزيزية ..توقفنا ...وكان الوقت يشير إلى السادسة إلى شلقة من الدقائق وكان الحرم يأذن لصلاة المغرب ... فقلت لأصحابي ..لنصلي المغرب ومن ثم نتوكل على الله فقالوا لي بصوت واحد

الفقه تكفى



أشرنا ...ومن ثم أشرنا ...وأشرنا ... فلم يتوقف لنا ولو قنزة من الناس فقلت لزملائي ...دعوني أنا أأشر ...سأأشر بقوة ...فأشرت أنا وقعد عضضت على برطمي وغمضت عيني حتى سال انيهات من الدم من برطمي من شدة الحماس



فجأة ...توقف جيب تويوتا قديم موديل يي أشهب اللون ... يركبه شاب أسمراني .. فقلت له نريد منى عند درج الجمرات النازل ... فلم ينطق ببنت شفه ... فقلت له في منطقة يقال لها ربوة الحضارم ... أيضا لم ينطق ببنت شفه ولا خالة شفه
فقلت له عند فرع إمارة مكة المكرمة بالضبط .. أيضا لم ينطق ولا بتفتر العائلة حق الشفه كلهم
فقال واحد من خوياي يالله بس نركب قلت اصبر مهوب يد <<< كنت ابقول مهوب يدل شكله ...بس قاطعن وقال يالله بس امش ماهنا وقت ...فركب خوياي بالخلف في الكراسي المتقابلة حقات الجيب ...وركبن النسوة بالخلف ...وركبت أنا قدام
انطلق الشاب الأسمراني فقلت له تدل .. فرد بصوت مبحوح يشبه صوت واحد من العيال فقال ايوه .. تحركنا قدام قليلا ... مع طريق الملك عبدالعزيز ..وهو يعتبر شريان الطرق في منى وأهمها وينزل مباشرة على مخيمنا ...انيهه من المسافة ومير يسكرون الخط ...اثر الطريق واقف من كثر السياراتز << للجمع تراه الـ ز
أبو الشباب وبكل حرفنة لف يمينا وخرج من المسار ...وذهب بنا إلى طريق آخر مديعا الخبرة والمعرفة بطرق مكة ..فسار بنا في طريق لاتوجد به زحمة .. حتى وجدنا لوحة مكتوب عليها الشفاء الطائف .. فبدأ يتمتم بكلمات ... فقلت له شكلك أبعدت ..فهز رأسه هزة خفيفة مبديا امتعاضه من كلامي ...فعاد مع نفس طريقه الأول ..وبعد برهه من المسافة وجد مخرج لطريق الملك خالد ...فقال لعل المخرج غير مسكر فأقترب منه .. فوجده مفتوح .. فقال الحمد لله ... الطريق سالك ...بعد مامسكنا الطريق بشوي ...بدأت الزحمة ...ناس على باصات ...وناس على سيارات ...وناس على رجولهم ...وناس تدف الكبار على كراسي متحركة ( عربيات) وناس سريعة وناس بطيئة وناس توقف جنبك وتعطيك أكل ما تدري وشو << مهوب ياكل أي أكل من أي أحد ...<<< لاتخلينا يالتنزاني



توقف الطريق كمن مرة ...تتوقف لمدة قد تصل لربع ساعة ...ونصف ساعة ...وتتوقف في وسط الأنفاق ...وتمتلئ رئتيك برائحة الديزل إلى أم اللعالع ...هذا غير صوت صفارات الدوريات والشرطة والإسعافات ..وبواري الباصات اللي تخلي المخيخ الأيمن ينط عند المخيخ الأيسر ويطلب بدل سكن ....إرهاق ... ملل ... تعب بدني وذهني ... وبعد تقريبا ساعتين من ركوب السيارة ...وبعد الخروج من أحد الأنفاق ...قلنا خلاص الحمد لله تكلننا وصلنا ... فجأة ..أثر الجمرات على يسارنا ... بعيدة ... فمسكت رأسي وقلت ماهذا وطلعن عيوني قدام وطاح حنتسي مثل فلن كرتون بالضبط.... فقاموا خوياي بنفس الحركة ومسكوا رؤوسهم وقالوا ماهذا بس ماطلعن عيونهم ولاطاح حنتسهم ... أما النسوة .. ففضلن السكوت قائلات بينهن وبين انفسهن .. يالله الخيرة وش هالخربطة << ايه هين



الأخ بكل برود مارد ولاشي .. قلت لأصحابي ... لننزل على رجلينا ونمشي والله يعين على البعد ... فقالوا بصوت واحد لاااا ولتسقط الإمبريالية الأمريكية << ما ادري وش دخل الإمبريالية الأمريكية هالحين ... قلت لهم من ناحية تسقط نعم تسقط ... ويارب ما يكون له دوري ثاني ... وتاخذ ملفه من المترسة ( المدرسة)
قالوا لنسأل عن طريق لعل هناك طريق يعيدنا مرة أخرى .. تقدمنا قليلا وقبل دخول أحد الأنفاق سألنا أحد العسكريين ..فقلنا له نريد أن نعود أدراجنا إلى مخيمنا فقال ليس هناك طريقة للعودة إلا من خلال الخروج من منى ...ومن ثم العودة من جديد من عند مزدلفة ... قلنا خير ...تحركنا ...ودخلنا ذلك النفق ...طبعا زحمة ...وأزين شي الدبابات ..تمرمر من عندك بدون أي مشاكل << يفكر ياخذ دورة عند الأفق لطريقة ركوب الدباب أكس بي أو ملينيوم ....طبعا (انلطعنا) فترة طويلة بالحيل ... زحمات بشكل ... تحرك الطريق ...خرجنا فعلا من منى ...اتجهنا يمين ...مسكنا طريق خف فيه الزحام ...القاعدة تقول
طريق غير مزدحم = أنت بعيد عن مقرك
بالأخير انعطف الطريق يمينا ...أحسسنا ببريق الأمل عندما وجدنا لوحة مكتوب عليها ... منى – طريق الملك عبد العزيز ... بعد الأنعطاف ....توقف الطريق بسبب الزحمة .... انتظرنا ...حتى مل منا الإنتظار ...بعد انتظار طويل نزل أحد الإخوان وقال سأشوف ألى متى وحنا تسذاتا ...نزل وبعد قليل عاد إلينا وقال ...ان العساكر يقولون أن الطريق مغلق ومن المستحيلات أن تعودوا بالسيارة ....وسألهم عن المسافة إلى موقع مخيمنا ..فذكروا له أن المسافة لاتتعدى 1 كم << ايه هين ....ترجلنا من السيارة ...وقبل أن أنزل أنا ...قلت للسائق ...لو تلحس السماء منتب آخذن على كل واحد 40 ريال ...ضيعتنا وحستنا وبعبستنا ...قال ايش بعبستنا يابويا ..قلت مهوب شغلك ...المهم منب معطيك إلى 30 على كل واحد << لاباين إنك شديد ...أنا على إن المسافة 1 كم عطيته ..وإلا لو داري ان المسافة أطول تسان أخذت منه على كل واحد 40 << أقوى واحد بالحملة ...نزلنا بعد ماربصنا معه بالسيارة ثلاث ساعات متواصلات ...مشينا شوي ...وكلنا همة ونشاط ..الدعوى على قولتهم 1 كم ...أثرنا عند نفق المعيصم ...هالـ 1 كم صار بقدرة قادر مشي ثلاث ساعات بالتمام والكمال ...من تسع إلا ربع ...لمين اثنعش إلا ربع ..أعتقد والله أعلم اننا مشينا 6 أو هن 33 كم << والله فرق ...مرينا من عند اشكال والوان واجناس غريبة ..والمشكلة إن كل واحد مننا شايلن شنطة مليانتن أغراض هالكبر << يأشر بيدينه دلالة على حجم الشنطة ...مشينا يمكن ساعة وشوي ...شفنا إننا محناب لم سنع ..لقينا واحد من حقين الكشافة ... ومير يخرج لنا الخارطة حقت منى ...وكنت لست لمهم في تلك اللحظة ...وعندما قدمت إليهم أثره يقول لخويي أنتم موقعكم هنا ؟...وكان خويي يأشر برأسه إيجابا .... فجئت مسرعا على كفرين +الإستبنة ...فقلت له بعد أن رأيت أن المكان الذي يؤشر عليه مهوب لم تفتر ولاهوب لم مكان مخيمنا : يارجل ماهذا ...لسنا لم مخيمنا يالأخو ..نحن هنا وأشرت إليه بالمكان المحدد ...فقال هيا معي ..انطلقنا مسيرة نصف ساعة ...توقفنا عند مركز إرشاد التائهين الخاص بالكشافة ...ذرفعت عياني في تلك اللحظه أنيهات من الدموع ..أيعقل أن أتوه في بلادي << أقول تلايط ولايكثر
خرج معنا أحد الكشافة بعد أن عمل مذكرة توهان لنا بإسمي ..<< هالمرة حطوها على ظهري الضيعة ...كان الكشاف يمشي وكل شوي يفتح الخارطة ليرى أين وصلنا ..مررنا بكتل من الحجاج تفترش الطريق ... شاهدنا كل الجنسيات ... رأينا أنواع البشر@ << هذي يقال له آت يعني البشرات ... يقال لي حرك@ << يعني حركات
المهم ... مشينا ومشينا ...وكان الكشاف يمغط وواحد من خوياي يمغط معه ...وكنت اصوت لهم كل ابو شوي ..لاتسرعون ماتشوفوننا يالله نمشي من الناس والتعب والإرهاق ..وكنت حامل حقيبة على ظهري ..وكل أبو شوي تصبخ لها واحد من الحجاج ...ولكن الحمد لله لم يهاوشني أحد منهم وأنا من الحالة التي نحن بها ماكنت أبالي ....لكن أعدكم الحجة الجاية أن ابالي وبقوة بعد
بعد مشي ثلاث ساعات وصلنا إلى الجمرات ..وطلعنا الـ 195 درجة ..كان لابد من هذا الأمر حتى نصل إلى المخيم ...والمشكلة ان الساعة كانت تشير إلى الساعة الثانية عشر إلا ربع ...والمشكلة الأخرى هو أنه كان علينا رمي للجمرات لابد أن نعود إليه لكي نرمي ,,,كانت هناك فكرة أن نرمي قبل نطلع فوق ولكن من للشنط والعفش الذي معنا ؟ حيث انه ممنوع تدخيل الشنط والأمتعة
طلعنا فوق ...وصلنا المخيم ..وعند الساعة الواحد ليلا ... نزلنا ورمينا ....وهذه هي القصة من أول شي لآخر شي
مايستفاد من القصة
1- لاعمرك تركب مع راعي جيب بمكة رقم لوحته هـ هـ هـ 123 يعرف واحد اسمه ابو مجدي ويتصل عليه بالجوال كل أبو شوي
2- لابد أ ن تأخذ احتياطاتك دائما في الحج لكل شي ..وتوقع أن تمشي باليوم حتى 7 كم ...
3- كلما زاد المشقة ...زاد الأجر بإذن الله ..والحمد لله على ماقدر
4- فيه محلات لا انصحك بلقط الجمرات منها والسبب ..ما أقدر اعلمكم اللي يبي اعلمه يرسل لي على الخاص
5- داري ان السالفة طويلة بس تراي قاعدن اكتبه من مبطي ...وإذا ماجازت لكم لا تقرونه
6- نسيت اقول للي اتصالهم دايل اب يقطعون الإتصال ويقطعون الكهرب

وشكرا لكم كلكم
هههههههههههههههههههههههههههه
وش هالمرمطه وهالعذاب وهالتعب ياهزيم
لا وزيادة على هذا كله مركبين معكم بالباص
زووول وبنجلاديشيهـ الله من الروائح
اللي تفتح النفس < ايه هين
والله يا انتم معنااااة ..
شكلي ابهوووون عقب اللي قريته :(
ومشكور على هالقصة اللي كله مرمطهـ :(
__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-08-2010, 10:14 AM   #66
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قسوة الايام مشاهدة المشاركة
الله يوفقك بس اهم شي النيه الصادقه وبعدين الصبر والتحمل مهب اذا شفت الحر والزحمه نكست وبعدين اسئل شيخ موثوق بعلمه او الحمله عن مناسك الحج وبعد لا تفسق اذا شفت حريم الاجانب لان هناك على اعتقد اخلاطي وانتبه تقول للسئولين هناك البلديه او التنظيم اومصلحه
المياه مهب زينه ها وعلى قول المثل ياغريب خلك اديب هههههه
هلا بك .. واللهم امين :)
وحلوة افسق اذا شفت الحريم الأجانب
يعني تتوقع وش ابشوف كلهن العويراء والزويراء والمنكسرهـ :)
وابشر ماعليك منب قايل لأحد ان التنظيم وغيرهـ مهب زين
لأني ابخليهن اذا رجعت ابمحطهم بموضوع
وتشرفت بمرورك :)
__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-08-2010, 10:19 AM   #67
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو مها مشاهدة المشاركة
الله يسهل عليك ويردكـ سالمـ

لكن هو انت مادرست بالسعودية وبمدراسنا يالمهستر :)..!
عطن اسم مدرس الدين بالمتوسطه :)
هل الوالدين واخوانكـ الكبار وعمانك وخوالك ومن تمون عليهم ماحجوا ابد ..!

ترى يابعدي ماراح ينفعك كثر اهلك .. موفق ياهت

هلا وغلا ببو مها
نورتنا طال عمرك هاهـ بشر كيف الصيام بستراليا عساهـ زين :)
واللهم امين ان الله يسهل علي والله يجزاك خير :)
وبعدين للأسف انا مادرست بالسعودية هو اصلاً السعودية به مدارس على سنع
كله كلام فاضي على قله سنع ..
انا يالغالي درست الأبتدائي بجزر الواق واق والمتوسط بفرنسا والثانوي بلوس انجلس :)
وامي برازيليهـ .. وابوي اسباني :)
فلذالك ماحجوا ابد
^^
امززح
والله يابعدي امي حاجه بس منذو مبطي يعني يوم ان عمرهـ 19
لكن هالمرهـ ذي ابحج انا وياهـ ان شاء الله
وشكلي ابحجز لي انا وياهـ لتايلند واذا وصلنا هناك
ابقوله يؤؤؤؤؤؤ ركبنا طيارة غلط :)
وش رايك
وتشرفت بطلتك الحلوهـ ياحلو :)
__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-08-2010, 10:22 AM   #68
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مجازف مشاهدة المشاركة
هوتـ شكولتـ

الحمد لله على السلامه اخي الحبيب

جمع لك الله بين الاجر والعافيه

* * *

ان شاء الله تروح وترجع وانت سالم

درب خضر

والله يسهل امورك

والله يحفظك ويرعاك

هلا ومليون غلا
بحبيب الكل
بشرنا عنك طال عمرك وشلونك عساك مرتاااح :)
والله يسلمك ويخليك يارب ..
ويرزقك الجنة بغير حساب :)
ونورتنا بطلتك يالغالي
ودمت بكل خير :)
__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-08-2010, 10:25 AM   #69
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابوالفزعات مشاهدة المشاركة
الله يبشرك بالخير واسال الله ان يبلغك ان شاء الله...

واذا تبي نصيحتي خذ لك حملة ماهو من نفس ديرتنا عشان ماتنقلب سوالف وضحك لانك بتعرف اغلب اللي بهالحملة

اما اذا كانت الحملة من غير ديرتنا فتتفرغ للعبادة والذكر اكثر الوقت

اسال الله لكم القبول
هلا والله براعي الفزعات :)
واللهم امين .. والله يجزاك خير
وابشرك انا منب راعي سواليف
يمكن كلامي بالكيبورد اكثر من كلامي ع الطبيعهـ :)
ومشكور ع النصيحهـ .. والله لايحرمك الأجر
وتشرفت بطلتك :)
__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-08-2010, 11:04 AM   #70
عضو بارز
 
صورة *أبو سمير* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 689
قوة التقييم: 0
*أبو سمير* will become famous soon enough*أبو سمير* will become famous soon enough
.




هوووووووووولااااااااااااااااااا هوت

هلا بقلبي

الله يوفقك وحجاً مبروراً وسعيا مشكوراً

اهم شي يا قلبي لا تنسى كريم ضد الشمس

ومرافق معك عشان يسوي لك مساج بعد كل نسك

والله الله بالحرام اللماع ^_^

والشمسية الزهرية حقت فله

ما اقول الا اللللللللللللللله يوفقك يا هتهوتنا ويحميك




.
*أبو سمير* غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19