عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-08-2010, 03:28 PM   #1
عضو مميز
 
صورة فدوى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 169
قوة التقييم: 0
فدوى is on a distinguished road
Angry لماذا اخطاء الشاب تعد تجارب .... ونفس التجارب للفتيات تعد خطايا..

لماذا أخطاء الشاب تعد تجارب ... ونفس التجارب للفتيات تعد خطايا ...

عند ما يغلط الشاب يكون غلطة طيش وينسى الناس غلطة مع مرور الوقت لان على قولة المثل الرجل ما يعيبة الا جيبة يعني غلطة منسي


اما غلط الفتاة جريمة تحسب عليه من الاهل والمجتمع لا وبعض الاحيان ممكن احيان تكون العقوبة القتل من الاهل

انا هنا لاطالب بمساوة لم يقرها الشرع هنا لا انكر بان الفتاة
عندما تخطيئ يكون وقع خطاها على النفس اشد
كل هذا اعلمه ويعلمه الجميع
ولكن مالايعلمه الكثير هي تلك الاألام التي تعانيها فتاة ليس لها ذنب الا انها بشر واخطأت قال تعالى( كل ابن ادم خطأ وخير الخطاؤن التوابون ))
وانا لااعني بكلامي هذا ان يتغااضى الانسان عن اخطاء
البشر سواء كان شاب او فتاه ولكن يجب ان يعطى الانسان
فرصه اخرى بحياته ولكني اعني بالرحمه والرفق بالفتاه

فان كان الله وهو خالق كل شي وفوق كل شي جل وعلا


يرضى ويغفر للكافر الذي عمل وعمل مايحلو له من ذنوب بعد توبته

....
فنحن البشر لانستطيع ان نصفح ونجدد البسمه في حياة ناس ماتو وهم احياااء!!!


فهل من العدل تحتمل الفتاة وحدها هذا الوزر وتدفع ثمن خطئها طول العمر ........؟؟؟

هل من العدل ان تعاني كل العمر امن العدل ان تموت الرحمة لاأجلها هل من العدل ان تنتحر الظمائر لكي لاترحمها
هل من العدل ان تكون هذه الفتاة عنوان لقصة ألم الفها الجهل وكتب سيناريو احداثها الطيش
كلنا يخطيئ ويطيش والكل يتفق على ذلك ولكن لما كلنا لايسامح
لماذا هنا يكون الاختلاف
نحن لانريد الصفح كل الصفح ولكن مانريدة اعطاء الفرصه والسماح لمن اخطاء بان يكفر عن اخطائه
وهل نطلق العنان للشاب لكي يجرب .
لكي يخطئ بحجة "الطيش " والنزوات..

هل الله ذكر بكتابه ان الخطيئه حكراً على الشاب لكي يغتفر له كل شي
اقسم لكم بان الفتاه المخطئه لاتريد الصفح كل الصفح ولكن تريد الفرصة لتكقير عن ماقامت به من اخطاء وهذا من خلال مالامسته من خلال بحثي داخل اعماق فتايات قمت ببحث على حالتهن بدور الايؤاء
بنظركم هلى من حقهم اعطائهم الفرصة او ندعهم في توابيت الحزن المؤلمه
ماهي مسؤليتنا اتجاههم؟؟؟

وما هي مسئولية المجتمع ؟؟؟
فدوى غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 31-08-2010, 03:31 AM   #2
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
واقع صحيح ومعيب بحكم العادات ولكن اقول حتى الشباب يحمل عيبه وسمعته بين الناس وبدليل اذا جاء يتزوج يسئل عنه اذا مدخن او عليه قضايا وغيره والمثل يقول امش عدل يحتار عدوك واطمني على ذلك
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19