عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-09-2010, 02:55 AM   #31
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 235
قوة التقييم: 0
زين بن موبايل الجوال is on a distinguished road
اقول حسبي الله على هالنضام ومن جابه

بصراحه انا قلت لخويي اللي بالمرور ان ساهر ازين مافيه انه حتى خوييك ترصده الكمراء وياخذ المخالفه موب اتسامح من تعرف وتخالف اللي مايعرفك00

قااال لي ياحليلك حنا اصلا الكمرات الثابته نعرف مكانهن والباصات المتحركه اصلا اللي يستلمون فيهن 6 افراد ونعرفهم كلهم وارخص ما رخص الله الجوال ندق على بعضنا ((لاكن انتم من تبون تدقون عليه ويعلمكم ون لقيت احد وعلمك اليوم بكره من يعلمك )) عاد انا بصراااحه انقهرت
__________________
اللهـــــــــــــم اغفر لي ولوالدي وللمسلميــن اميــن اميـــن اميــــن
زين بن موبايل الجوال غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 05-09-2010, 07:39 AM   #32
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,106
قوة التقييم: 0
لورنس الصغير is on a distinguished road
الله يعين عليها ان شاء الله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
لورنس الصغير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2010, 07:48 AM   #33
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 739
قوة التقييم: 0
ولد الجريف is on a distinguished road
الله يقويهم ويريحوننا من المبزرة اللي يخفقون بكل مكان
ولد الجريف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2010, 07:54 AM   #34
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 419
قوة التقييم: 0
*وَتَر حسّاس* is on a distinguished road
هذا الموضوع .. الذي تولى كبره .. الكاتب المتألق إبراهيم العبد الرحمن .. أقول اتق الله وخاف من الله .. لا يبلاك الله ببلية أو بحادث ثم تكون عبرة للمعتبرين (( الله يحماك ويحفظك من كل شر وبلاء آمين))
أول للكاتب المتألق: ألاحظ أنك هيّجت الناس على ساهر .. والي يقرأ التعليقات كأنه غزو على المحافظة من أحد غريب .. الي يسأل وين شفته .. والي يقول عندي الكاشف .. والي يقول ..... الخ .. كيف ترضى يا ابراهيم العبدالله تهيّج الناس بهالإسلوب وتكرههم بهذا النظام ..
إلى هذا الحد يا جماعة تخافون من ساهر ..مو القصد المخالفة ومبلغها فدولتنا بحمد الله بنعمة وهي أرفع من أن تنال من الناس بسبب المخالفات والحمد الله .
تدرون إن ساهر إذا حط مخالفة علي أنا .. معناه إنه يريحك أنت ويطلب لك السلامة من الحادث بعد الله ؟؟؟؟؟
تدرون إنه بالإحصائيات الأخيرة أن الحوادث التي داخل المدن بل في الحواري .. أصبحت تنافس بالوفيات الحوادث على الطرب الطويلة خارج المدن؟؟؟
تدرون إن الدولة لما وضعت ساهر كنه تقول للناس خلونا نستمتع بحياة بدون حوادث وبدون قطع إشارات وبدون سرعة جنونية ؟؟؟
تدرون إنه لما يسرع واحد ويمشي بسرعه مخالفه يمكن يتبلّى أحد كبير سن أو غافل في سيارته وماسك طريقه يتبلّاه بحادث ويموت ؟؟
يا جماعه خلونا نقول مرحباً بالساهر .. والي يشتهي المهايط والتفحيط والرجه .. ما فيه أحلى من الحزوم . اطلع ومروج السيارة لين تقول بس .. بس بالمدينة فيه ناس دماؤها حرام
فما هو ذنب الصغار الأربعة الأيتام .. الذين مات أبوهم في حادث داخل حارة بسبب لعب صغير في السيارة ولم يخرج ولا تصريح قيادة ؟؟؟؟ ما هو ذنبهم .. صاروا أيتام كل يعطف عليهم بالخبزة والخبزتين والتمرة والتمرتين..فمن لهم بعد الله .. بسبب تلاعب حدث صغير بالسيارة وبعد وفاة هذا الأب بأيام يرجع ويزاول نفس العملية وربما انتقى ذبيح آخر .. اقبلوا تعليقي .. خاصة ابراهيم العبد الله المتألق
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
*وَتَر حسّاس* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2010, 08:01 AM   #35
ابو نورة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: الرس
المشاركات: 806
قوة التقييم: 0
abu norh will become famous soon enough
الله يقويهم

ويعين الشيبان على تسديد مخالفات عيالهم

...


الا اللي عليه مخالفات مايقدر يسافر برى ..؟



__________________
انا
التميمي وخوتي مابها ريب .

abu norh غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2010, 08:05 AM   #36
ابو نورة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: الرس
المشاركات: 806
قوة التقييم: 0
abu norh will become famous soon enough
بعدين على فكره .. اللي يقول الكميرات مركبات

اللي شفناه بالرياض ان الكميرات لها فلاش قوي جدا

يعني تلاحظ حتى الظهر اذا كنت قريب

اذا شفتو الشيبان طالعين بالسطوح يحسبونه تبرق اعرفو انهم ركبو ساهر

بس يبي لنا واحد يحطه بالباص يخليه مايتحرك من مكانه <<< مايناظر rsawi:p
__________________
انا
التميمي وخوتي مابها ريب .

abu norh غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2010, 08:33 AM   #37
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 46
قوة التقييم: 0
عاشق السيل is on a distinguished road
عساهم على القوة علشان اللعاب ينظبط
والمثل المصري يقول ( امشي عدل يحتار عدوك فيك )
عاشق السيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2010, 09:24 AM   #38
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 567
قوة التقييم: 0
الشاذروان is on a distinguished road
وتر حساس مهاااايطي كبيييير
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الشاذروان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2010, 10:44 AM   #39
مصّور - مجموعة فوتو ستار
 
صورة بارود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
البلد: مدينة الضباب>الرس هع
المشاركات: 773
قوة التقييم: 0
بارود is on a distinguished road
،،

ايه صااز اخوي الكميرااات لها فلاشات قويه
,,
__________________
بارود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-09-2010, 04:38 AM   #40
عضو اسطوري
 
صورة إبراهيم العبد الرحمن الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 10,894
قوة التقييم: 20
إبراهيم العبد الرحمن will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها زين بن موبايل الجوال مشاهدة المشاركة
اقول حسبي الله على هالنضام ومن جابه

بصراحه انا قلت لخويي اللي بالمرور ان ساهر ازين مافيه انه حتى خوييك ترصده الكمراء وياخذ المخالفه موب اتسامح من تعرف وتخالف اللي مايعرفك00

قااال لي ياحليلك حنا اصلا الكمرات الثابته نعرف مكانهن والباصات المتحركه اصلا اللي يستلمون فيهن 6 افراد ونعرفهم كلهم وارخص ما رخص الله الجوال ندق على بعضنا ((لاكن انتم من تبون تدقون عليه ويعلمكم ون لقيت احد وعلمك اليوم بكره من يعلمك )) عاد انا بصراااحه انقهرت
الله لا يوفقهم

عوافي على المرور
__________________
إبراهيم العبد الرحمن غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19