عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 07-09-2010, 04:39 AM   #41
عضو اسطوري
 
صورة إبراهيم العبد الرحمن الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 10,894
قوة التقييم: 20
إبراهيم العبد الرحمن will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لورنس الصغير مشاهدة المشاركة
الله يعين عليها ان شاء الله
اميييين
يعطيك العافيه على المرور
__________________
إبراهيم العبد الرحمن غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 07-09-2010, 04:41 AM   #42
عضو اسطوري
 
صورة إبراهيم العبد الرحمن الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 10,894
قوة التقييم: 20
إبراهيم العبد الرحمن will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ولد الجريف مشاهدة المشاركة
الله يقويهم ويريحوننا من المبزرة اللي يخفقون بكل مكان
يقويهم حتى على الشيبان الي الواحد سن الشارع له لهب يمين وله يسار بعضهم مهب كلهم


يعطيك العافيه على المرور
__________________
إبراهيم العبد الرحمن غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-09-2010, 04:42 AM   #43
عضو اسطوري
 
صورة إبراهيم العبد الرحمن الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 10,894
قوة التقييم: 20
إبراهيم العبد الرحمن will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها *وَتَر حسّاس* مشاهدة المشاركة
هذا الموضوع .. الذي تولى كبره .. الكاتب المتألق إبراهيم العبد الرحمن .. أقول اتق الله وخاف من الله .. لا يبلاك الله ببلية أو بحادث ثم تكون عبرة للمعتبرين (( الله يحماك ويحفظك من كل شر وبلاء آمين))
أول للكاتب المتألق: ألاحظ أنك هيّجت الناس على ساهر .. والي يقرأ التعليقات كأنه غزو على المحافظة من أحد غريب .. الي يسأل وين شفته .. والي يقول عندي الكاشف .. والي يقول ..... الخ .. كيف ترضى يا ابراهيم العبدالله تهيّج الناس بهالإسلوب وتكرههم بهذا النظام ..
إلى هذا الحد يا جماعة تخافون من ساهر ..مو القصد المخالفة ومبلغها فدولتنا بحمد الله بنعمة وهي أرفع من أن تنال من الناس بسبب المخالفات والحمد الله .
تدرون إن ساهر إذا حط مخالفة علي أنا .. معناه إنه يريحك أنت ويطلب لك السلامة من الحادث بعد الله ؟؟؟؟؟
تدرون إنه بالإحصائيات الأخيرة أن الحوادث التي داخل المدن بل في الحواري .. أصبحت تنافس بالوفيات الحوادث على الطرب الطويلة خارج المدن؟؟؟
تدرون إن الدولة لما وضعت ساهر كنه تقول للناس خلونا نستمتع بحياة بدون حوادث وبدون قطع إشارات وبدون سرعة جنونية ؟؟؟
تدرون إنه لما يسرع واحد ويمشي بسرعه مخالفه يمكن يتبلّى أحد كبير سن أو غافل في سيارته وماسك طريقه يتبلّاه بحادث ويموت ؟؟
يا جماعه خلونا نقول مرحباً بالساهر .. والي يشتهي المهايط والتفحيط والرجه .. ما فيه أحلى من الحزوم . اطلع ومروج السيارة لين تقول بس .. بس بالمدينة فيه ناس دماؤها حرام
فما هو ذنب الصغار الأربعة الأيتام .. الذين مات أبوهم في حادث داخل حارة بسبب لعب صغير في السيارة ولم يخرج ولا تصريح قيادة ؟؟؟؟ ما هو ذنبهم .. صاروا أيتام كل يعطف عليهم بالخبزة والخبزتين والتمرة والتمرتين..فمن لهم بعد الله .. بسبب تلاعب حدث صغير بالسيارة وبعد وفاة هذا الأب بأيام يرجع ويزاول نفس العملية وربما انتقى ذبيح آخر .. اقبلوا تعليقي .. خاصة ابراهيم العبد الله المتألق
اجل زين الله يقويك على دفع المخالفات
يعطيك ألف عافيه على المرور
__________________
إبراهيم العبد الرحمن غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-09-2010, 04:43 AM   #44
عضو اسطوري
 
صورة إبراهيم العبد الرحمن الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 10,894
قوة التقييم: 20
إبراهيم العبد الرحمن will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها abu norh مشاهدة المشاركة
الله يقويهم

ويعين الشيبان على تسديد مخالفات عيالهم

...


الا اللي عليه مخالفات مايقدر يسافر برى ..؟



امييين بس مايقويهم علينا

على معتقد


يعطيك العافيه على المرور
__________________
إبراهيم العبد الرحمن غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-09-2010, 04:45 AM   #45
عضو اسطوري
 
صورة إبراهيم العبد الرحمن الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 10,894
قوة التقييم: 20
إبراهيم العبد الرحمن will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها abu norh مشاهدة المشاركة
بعدين على فكره .. اللي يقول الكميرات مركبات

اللي شفناه بالرياض ان الكميرات لها فلاش قوي جدا

يعني تلاحظ حتى الظهر اذا كنت قريب

اذا شفتو الشيبان طالعين بالسطوح يحسبونه تبرق اعرفو انهم ركبو ساهر

بس يبي لنا واحد يحطه بالباص يخليه مايتحرك من مكانه <<< مايناظر rsawi:p
يمكن ماركب الفلاش للحين


الله يعين عليهم
__________________
إبراهيم العبد الرحمن غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-09-2010, 04:47 AM   #46
عضو اسطوري
 
صورة إبراهيم العبد الرحمن الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 10,894
قوة التقييم: 20
إبراهيم العبد الرحمن will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عاشق السيل مشاهدة المشاركة
عساهم على القوة علشان اللعاب ينظبط
والمثل المصري يقول ( امشي عدل يحتار عدوك فيك )
ان شاء الله ينضبطون الي يلعبون




يعطيك العافيه على المرور
__________________
إبراهيم العبد الرحمن غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-09-2010, 04:47 AM   #47
عضو اسطوري
 
صورة إبراهيم العبد الرحمن الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 10,894
قوة التقييم: 20
إبراهيم العبد الرحمن will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الشاذروان مشاهدة المشاركة
وتر حساس مهاااايطي كبيييير
هههههههههههههههههههه

يعطيك العافيه على المرور
__________________
إبراهيم العبد الرحمن غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-09-2010, 04:48 AM   #48
عضو اسطوري
 
صورة إبراهيم العبد الرحمن الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 10,894
قوة التقييم: 20
إبراهيم العبد الرحمن will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بارود مشاهدة المشاركة
ايه صااز اخوي الكميرااات لها فلاشات قويه
ايه قوي مرررره
وش صورته باليوتيوب


يعطيك العافيه على المرور
__________________
إبراهيم العبد الرحمن غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19