LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2010, 05:22 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
وراك_وراك
عضو متألق
 
الصورة الرمزية وراك_وراك
 
 

إحصائية العضو








Smile زحمة يارس زحمة؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
الصراحة بدينا نشعر ونحس اننا بمدينة كبيرة
الاشارات زحمة والشوراع زحمة
بدينا نشوف سيارات فخمة بدال الدداسن والجيوب
بدينا نشوف نظارات كاريرا وشمغ مقاس اكس اكس لارج
بدينا نشوف ناس نسلم عليهم بالشارع ويناظرونك بطرف عين
لسان حالهم يقول (وش يبي ذا النشبة)
وهم قبل التمدن يقولون(وش يبي هالحقنة)
ولكن ضريبة المدنية تغير الحروف كما الفلوس تغير النفووس
الرس تفخر بأبنائها وعودتهم لاشك لقضاء العيد بين ظهرانينا (حلوة صح)
هي وفاء مابعده وفاء
منهم من ترك العاصمة او العروس للحضور للديرة
بلا شك الضريبة هي عدم وجود اماكن تستحق الزيارة
بطاقة شكر وتقدير لكل من حضر للرس واتمنى لهم عيد سعيد
دمتم بوود



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 01-09-2010, 08:40 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
فهد ابن أبيه
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية فهد ابن أبيه
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

على بالي تبي تقول جايين من أووبا أو من بلد متطور

اخرتها العاصمة والعروس .؟؟
على قولة المثل (( وش بالفقر من لذه ))

اللي عندنا عندهم واللي عندهم عندنا

مشكور على هالموضوع
>>للرفع

رد مع اقتباس
قديم 01-09-2010, 10:35 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

ادعولي اني اعيد عند اهلي
يا رب ان الشهر كامل

رد مع اقتباس
قديم 01-09-2010, 10:49 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
كاتب عربي
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية كاتب عربي
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد ابن أبيه

على بالي تبي تقول جايين من أووبا أو من بلد متطور

اخرتها العاصمة والعروس .؟؟
على قولة المثل (( وش بالفقر من لذه ))

اللي عندنا عندهم واللي عندهم عندنا

مشكور على هالموضوع
>>للرفع
والله الناس اجناس وحتى لو كان بنفس البلاد هناك مفاهيم وافكار تختلف في كل ديره مثلا ابو سمير يوم راح للرياض جاء بستايل جديد اقول يازين الرس ديرتي اما طاري الزحمه اعوذ بالله غثاء وقلق وانا مبعد عنهم ومنتهى من السوق من زمن مع الاحترام والتقدير وشكرا


















التوقيع

صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.

رد مع اقتباس
قديم 01-09-2010, 10:56 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
miss.galaxy
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية miss.galaxy
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

ظهرانينا>>>ساعه اتهجاه
بعضهم بعد يجي بس بنفس شينه وغاصبينه اهله ويستلمون الرس تطنز واذا سالونا وش عندكم اماكن نعدد وش عندنا على استحياء
عموما تظل مدينه ماتقارن بالرياض وجده ..

رساوي بالشمال >>>يارب تعيد عند اهلك وكل الناس يلتم شملهم بالعيد..


















التوقيع

ربي لا أرى شي من الدنيا يدوم
فاجعلني انطق فيها بعلم
واصمت فيها بحلم اللهم احفظنا من شتات الامر ومس الضر
وضيق الصدر وعذاب القبر وحلول الفقر وتقلب الدهر
والعسر بعد اليسر
رد مع اقتباس
قديم 01-09-2010, 11:03 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

ترى انا جديده عليكم توجيت لرس ابعيد عندكم احسبولي احساب ههههههههههههههههههههههههههه

اقول بعضهم لجاء لرس لو من قريه نفرحبه بخلاقه مع الناس

والبعض لو والله انه جاي من جنيف وروما تلقاه هااذا شين طبعه وافكاره
ماودك انه يجي يسبب زحمه بديرتنا (ياويلي ترى امزح
ويارب نعيد مع اهلنا
مشكور اخوي

رد مع اقتباس
قديم 01-09-2010, 11:05 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية حَلآيْ آيْطَآلِيْ
 
 

إحصائية العضو








افتراضي




أجل يشكرون على الجيه ,’
قـــآل مــتى سنتــكوآ القــصر ؟! قآل من أمـــس العــصر =(


رد مع اقتباس
قديم 01-09-2010, 11:06 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
هبوب الرس
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية هبوب الرس
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

هههههههههههههه

وراك وراك

هههههههههههههههه

وش فيكـ

سلاماااااات

عسااكـ صليت القيام

حبيبي الزحمه

من اللي يجوون يتقضووون من السوووق


وقبل شوي فيه حريم يسألن وين الرس مووول :)


هذا اللي مسبب زحمه

اما السيارات الكشخخخخخخخخخخخخخخخه

فالرس تزدخر بهن طوال العام :)



















التوقيع


Twitter

sra515@
رد مع اقتباس
قديم 01-09-2010, 11:12 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
ولــد الــرس
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

اغلبهم من القرى والمحافظات القريبه من الرس

علا قولت هبوب الرس جايين يتقضوون للعيد

مشكوور



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 01-09-2010, 11:19 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
تـــــــاج
عضو مميز
 
الصورة الرمزية تـــــــاج
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

دامهم يتطنزون بالرس كان اقعدو بديارهم احسن لهم$



















التوقيع

مو بسيطة يوصف كل مخلوق
وصفك كثير وكل شي فيك حالي
انسان متواضع وطيب ومحبوب
واذا شفتكـ يرتاح بالي
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:20 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8