عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-09-2010, 10:29 PM   #31
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 912
قوة التقييم: 0
مشيب الروس is on a distinguished road
والله ان الحريم ما عندك احد ضعيفات عقل ولا من يقولها ابو يمن بالسعر الفلاني علاطول تشتري ما تعرف تكاسر وهذا اللي اللي خلا الرجال على الحديدة ولا مهب كل شئ اطيعها فيه بعد كل شئ بالمعقول
مشيب الروس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-09-2010, 10:58 PM   #32
عضو مميز
 
صورة سمكه صغنونه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 102
قوة التقييم: 0
سمكه صغنونه is on a distinguished road
والله الغلا كله شوفه بشموع اعوذ بالله ناااااااار
اعوذ بالله من الطمع والجشع..
قارنوا اسعاره والاسعار برى وتعرفون صحة كلامي..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سمكه صغنونه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2010, 11:02 PM   #33
مشرف منتدى الافراح والمناسبات
فريق التغطيات
 
صورة مايهـــاب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الــــرس
المشاركات: 7,599
قوة التقييم: 21
مايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the rough
قمة التلاعب حسبي الله عليهم

يعطيك العافية على التنبيه
__________________
تابعونيــ عــــبر

تويتر/sa6666
انستقرام والسناب شات
/saleh_alaqil
مايهـــاب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2010, 11:24 PM   #34
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 14
قوة التقييم: 0
ابو محمد 989 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فارس السعوديه مشاهدة المشاركة
والله إن غالبية الحريم بالسهوله يلعب عليهن يقول هذا ماركه وهو أصلا مهوب لمه وقال إيش

من فرنسا ومن مدري وين وعليه خصم 70% هههههه على مين تلعبها

الي يبي الماركة يلقاهن بالفيصليه وإلا المملكة هذا إذا لقيتهن
ههههههههههههههههههههههههههههههاي ودي ادري من وين لك هالدهاء يعني عشانك تلقاه بالفيصليه والمملكه بسعر غالي على العموم هم هناك يغلون اسعارهم عشان ارتفاع اسعار الايجارات هناك وعلى العموم الاصلي موجود باي مكان وجب لي اي عطر فرنسي ماركه من اوروبا وبجيب لك مثله من السعوديه واتحدى اي واحد يقولي مقلد بس مشكله بعضنا مايفرق بين العطورات لانو تلقى نفس العطر بثلاث او اربع تراكيز مختلفه ونقول موب اصلي ماثبت لاخذتو التركيز الخفيف خخخ
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها fixer مشاهدة المشاركة


للعلم فإن الماركات التي في الخليج عموما تسمى تلقيد نخب أول وليس الأصلي
الأصلي لا يوجد إلا في دول محدودة حول العالم معروفة وهذا كلام أحد مدراء الماركات العالمية

نفس الكلام الي فوق موجه لك اخي الكريم واي عطر من الماركات العالميه تتلقاه بالسعوديه بس بعد ماينزل باوروبا بشهور ونفس النخب حلوه اجل صارت العطورات نخب اول ونخب ثاني اجل هن رز.


وتقبلو مروري ...
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابو محمد 989 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2010, 11:40 PM   #35
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: ادور قلب اسكن فيه
المشاركات: 96
قوة التقييم: 0
شقران is on a distinguished road

،،

لاتعليق


،،
__________________
،،
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ولك الحمد على كل حـــــــــــــــال
،،
شقران غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2010, 12:46 AM   #36
عضو مميز
 
صورة Jasmine الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: In the garden of my dreams
المشاركات: 116
قوة التقييم: 0
Jasmine is on a distinguished road
يابنات تبغو تشتروا اغراض ميك آب حلوه وعطورات ثقه واسعار يراعيك فيها البائع روحي لـ كشخه ومحل لثام في سيتي سنتر
صراحه ماأتعداهم إذا مالقيت اللي أبغى عند كشخه رحت للثام والعكس على اني نادر ماألقى أغراضي مو متوفره عند
كشخه ماشاء الله ولايهون لثام الله يوفقهم ويرزقهم من واسع فضله...
Jasmine غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2010, 09:03 AM   #37
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 224
قوة التقييم: 0
miss go is on a distinguished road
هذا الكلام ينطبق على المكياج والملابس والجوالات والكومبيوترات والأحذية حتى في البقالات والبسطات ...
واللي يقهر ويبط التسبد اذا كان غير سعـــودي ,بديارنا ويسرقوننا !!!
لكن ماأقـــول الا : الله ينتقم من كل نصاب حرامي الذي يطعم اولاده ولحمه من الحرااام..
بعدين وش يضرك اذا دخلتي محل ومالقيتي السعودي (ولد ديرتك ومن لحمك ودمك ) يبيع تطلعين لأي محل فيه شاب سعودي...ولاتقولين استحي من السعودي...: اولا: انتي متغطية وماراح يعرف من انتي... ثانيا :شوفوا هالشباب السعوديين اللي بالشوارع تفحيط واغاني بنهار رمضان ! لو انهم وجدوا تشجيع وشيء يشغلهم ويغنيهم مافحطوا وسرقوا وضاعوا...فعندما نتضامن ولانشتري الا من ولد ديرتنا فستنجلي غمامة الضياع والصياعه والفراغ والاحتياج الى السرق والجرائم في بلدنا ... ثالثا :يقول المثل العامي ((خلــوا دهننــا في مكبَــتــنا))

آخر من قام بالتعديل miss go; بتاريخ 03-09-2010 الساعة 09:15 AM. السبب: اضافة
miss go غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2010, 10:15 AM   #38
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في دنيا ღغريبة عجيبة .....
المشاركات: 503
قوة التقييم: 0
الأمير/م غ ر م is on a distinguished road
Thumbs down

بصراحة لانؤاخذهم بما يفعلون لغياب الرقيب ولقناعة البائع النصاب بأن المرأة لن تفاصل بالسعر لأن المال من زوجها او من ابوها ولايهمها الا عطني وعطني ...!!!
__________________
الأمير/م غ ر م غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2010, 10:26 AM   #39
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 130
قوة التقييم: 0
fixer is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو محمد 989 مشاهدة المشاركة
حلوه اجل صارت العطورات نخب اول ونخب ثاني اجل هن رز...
شكل عندك محل عطورات ماركة خليجية (نخب أول) و ما ودك يدج بعد هالكلام ياخوي يابومحمد

أتوقع يالغالي إنك ترد بشيء مقنع وإلا المعذرة كلامي صحيح
__________________
اللهم عجل بعودة العز للإسلام وأهله، وحسبنا أنت وكفى على أعداء الدين
fixer غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2010, 11:26 AM   #40
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: بين الآريكة والآب و الريموت
المشاركات: 1,056
قوة التقييم: 0
أحلام مؤجلة is on a distinguished road
لاتنسون الفرق بعد بين أسعـــــــــــار بندة وسلتي والفرق الكبير فسلتي أرخص بكثير وأسعارة معقولة جدا بالقياس مع بندة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أحلام مؤجلة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
ماسكرا.سوق.مكياج.الرس


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19