عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-09-2010, 07:33 PM   #21
عضو ذهبي
 
صورة هبوب الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: AL RASS
المشاركات: 3,835
قوة التقييم: 0
هبوب الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مايهـــاب مشاهدة المشاركة
كلامك عين الصواب لافض فوك

أما الحفريات إن كنت تقصد اللي عند شواية الدجاج بغيت آكله هناك وفكنا الله

واللي يسرعون للفطور وش يسون يشوفون قدامهم المحمر والمشمر وتصير عيونهم لقيمات

والله عندي مناظر يبيلهن طق نبي نطرحهن عقب إن شاء الله <<وش رأيك بالزحف

ماقصرت أخوي هبوب الرس وبإحتراء موضوع جديد
يا هلا بالغاااااااااااااااااااالي

يا هلا يا هلا

منورنا يا مشرفنا

يالله طق وقل مشااهدكـ

والله اللي عند شواية الدجاج مآآآآآآآآساهـ للأسف

شكراً لمروركـ وتعليقكـ بردكـ يالغااااااااااااالي يا خوي
__________________

Twitter

sra515@
هبوب الرس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 05-09-2010, 07:56 PM   #22
عضو ذهبي
 
صورة هبوب الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: AL RASS
المشاركات: 3,835
قوة التقييم: 0
هبوب الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها sniper مشاهدة المشاركة
مـوضــوعـكـ جــدا ممتـاز وواقعــي أخـي هبـوب ،،

لكـنـكـ أخطـأت خـطأ يتـوجــب علـي تصحيحــه :



الآيـة خطـأ بـاركـ الله فيـكـ ،،

وإنمـا الصحيـح قـوله تعـالى:
((قـل هل يسـتوي الذين يعلمـون والذيـن لايعلمــون)) ،،الزمر

وتقـبل تصـحيحــي وشـكـري ..

مشكوووور يا الغالي على التصحيح

ونورتنا بردكـ يالغالي

ويا هلا فيكـ

وهذا من ذوقكـ
__________________

Twitter

sra515@
هبوب الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2010, 08:13 PM   #23
عضو ذهبي
 
صورة هبوب الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: AL RASS
المشاركات: 3,835
قوة التقييم: 0
هبوب الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها التايغر مشاهدة المشاركة
من المناظر المؤسفة
1- كثرة السيارات القربعات التي يقودها أجااااااااااانب
2- تقف عند الإشارة تجد الثلاث مسارات وقد وقفت فيها 10 سيارات جنب بعض
من المناظر المؤسفة أيضاُ
3- قلة الصرافات في المحافظة مقارنة مع عدد سكانها
فتجد 60 شخص واقفين عند صرافة وحدة وسبحان الله في وقت واحد كل الشعب يبي الصرافة على قولة المثل القلوب عند بعضها
منورنا يا خوووووي

منورنا يالغلا

فعلا كلامكـ صحيح

والمناظر المؤسفه واقعيه للأسف

وياليتكـ يالغالي أتحفتنا بمناظر مفرحه

في محافظتنا

واشكركـ على تفاعلكـ

يالغالي
__________________

Twitter

sra515@
هبوب الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2010, 08:47 PM   #24
عضو ذهبي
 
صورة s3ud الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: وين ما تبي كخكخكخ !!!!
المشاركات: 3,751
قوة التقييم: 0
s3ud is on a distinguished road
Smile :)

من المناظر المؤسفة ::
1- عدم الوقووف المنتظم عند الاشششارة وهذا صراحه شيء يقهر
2- كثرة الحفريااات ومنها اللي بعد شركة الكهرب
3- كثرة الغشمااااااااااااااااان بالـــررس


من المناظر الجميلة::
1- تضييق بعض الارصفة الواسعة
2- انارة بعض الاحياء



موضوع جميل جداا
يعطيك الف عافيه اخوي













__________________

^_*
s3ud غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2010, 10:10 PM   #25
عضو ذهبي
 
صورة هبوب الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: AL RASS
المشاركات: 3,835
قوة التقييم: 0
هبوب الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها السامي 20 مشاهدة المشاركة
الذي لفت نظري بالموضوع نظرتك الشاملة بالجوانب الإيجابية والسلبية---يعطيك العافية ماقصرت هبوووووووووب-تحياتي
يا هلا بالغالي

منورنا يالغلا

الله يعاافي قلبكـ

وشرفني مروركـ

و ياهلا
__________________

Twitter

sra515@
هبوب الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2010, 10:29 PM   #26
عضو ذهبي
 
صورة هبوب الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: AL RASS
المشاركات: 3,835
قوة التقييم: 0
هبوب الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها assom مشاهدة المشاركة
من المناظر المفرحه داخل محافظتنا :

أزالة الجزيره في أي شارع 15 وهذا شي رااااااائع وتشكر عليه بلديتنا

وجزاهم الله الف خير ,,, على هذهـ التوسعه
.
.
.

ما فهمت ممكن احد يشرح ؟؟؟
أنت لم تفهم مني لكن لم يوضحها لكـ أحد

فبأمكاني أن أعيد شرحها

بوسط الحارات يكون طريق سيدين عرضه 15 م وبين السيدين رصيف ( جزيرهـ )

جت البلدية وشالت الرصيف ( الجزيره ) وخلته سيد واحد عريض رايح جاي

ويفصلهم خط
__________________

Twitter

sra515@
هبوب الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2010, 10:31 PM   #27
عضو ذهبي
 
صورة هبوب الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: AL RASS
المشاركات: 3,835
قوة التقييم: 0
هبوب الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابوالفزعات مشاهدة المشاركة
كفيت ووفيت هبوب الرس

والله يعطيك العافية
الله يعااافي قلبكـ يالغالي

ومشكووور على مروركـ يالغلا

ويا هلا فيكـ
__________________

Twitter

sra515@
هبوب الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2010, 10:46 PM   #28
عضو ذهبي
 
صورة هبوب الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: AL RASS
المشاركات: 3,835
قوة التقييم: 0
هبوب الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قـــرحـش مشاهدة المشاركة
.. والله ماقصرت أخوي / هبووووبي ..

.. كفيت ووفيت ..

.. وملاحظاتك في محلها ..

.. ماتبون أكملكم رآبع !!
ههههههههههههههههههههههههه

أي راااابع

وااااااااااااااااااااااااااااااو

يا شطنكـ شطناهـ

لا خليكـ خامسنا لأن الرابع يعرفه هزيم وهذا سر

ونورتنا يالغالي بمروركـ

ويا هلا وغلا وولم أفراشكـ
__________________

Twitter

sra515@
هبوب الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2010, 10:56 PM   #29
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: الضفة الغربية لديرة
المشاركات: 576
قوة التقييم: 0
دحيم is on a distinguished road
بارك الله فيك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
دحيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2010, 11:09 PM   #30
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: سكاكا للأسف الشديد
المشاركات: 251
قوة التقييم: 0
رساوي بالشمال is on a distinguished road
اشكر صاحب الموضوع

طرح جميل
رساوي بالشمال غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19