عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-09-2010, 11:39 PM   #1
عضو ذهبي
 
صورة هبوب الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: AL RASS
المشاركات: 3,835
قوة التقييم: 0
هبوب الرس is on a distinguished road
Thumbs up <><><> مناظر مفرحه --- ومناظر مؤسفه -- في محافظتنا <><><> شـــاركـــونـــا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير و المسرات

أخواني - أخواتي

موضوعي يخص محافظتنا الغاليه ( الـــــرس )

لأنها لها فضل كبير بعد الله سبحانه وتعالي لنا

ونحن نعيش فيها و نعشقها ونحن لها بسفرنا

كل واحد منا ,,, له جولات و صولات داخل محافظتنا

وكل واحد منا يرى أشياء تفرحه و أشياء تؤسفه

في أبناء محافظتنا

وهي للأسف تتكرر

بل هي ثقاااااااافه

وكما قال تعالي ( لا يستوي الذين يعلمون و الذين لا يعلمون ) الأيه

صحيح أبناء و بنات محافظتنا أغلبهم متعلمون و متثقفون

لكن يحصل من قبل البعض منهم مناظر مؤسفه !!!

و تحصل من الباقين مناظر مفرحه !!!




حبايبي




من المناظر المؤسفه :

الأرتباكـ الذي يحصل قبيل أذان صلاة المغرب في شوارع محافظتنا

( سرعه - تهور - غشامه - توتر - قطع أشارات - عكس سير )

لماذا يحدث هذا

ماهو السر

هل الجوووووع أو المخافه من أنتهى الأكل !!!!!

أتمنى أنها تنتهي و نحترم النظام




من المناظر المفرحه :

كثرت المصلين لصلاتي التراويح و القيام من فئه الشباب ( ذكور و إناث )

وهذا شي جميل جداص ونحمد الله عليه

فنلاحظ أزدحام لهاتين الشعيرتين ولله الحمد

فنفرح عندما نشاهدهم ,,, والله يثبتهم وينور بصيرتهم ويوفقهم




من المناظر المؤسفه :

عدم الأحتراااااام من قبل البعض وهذه منتشرهـ للأسف

سوى عند المحلات أو الصرافات أو الكاشير أو الخ

مافيه أحترام ولا فيه تقدير أبداً

وهذه العااادهـ أتت من تبلد الأحساااااس و ميتت القلب

و الأحترام يكون يتقديم الكبير عليه أو بالأستأذان





من المناظر المفرحه :

حب الناس للأعمال الخيريه

بفكـ كربه مسلم أو بكسوهـ أو بأطعام أو بصدقه

حتى أن البنوكـ أزدحمت من أجل الأستقطاعات الشهرية للجمعيات الخيريه

وهذا شي جميل ورائع

فجزاهم الله الف خير




من المناظر المؤسفه :

رمي النفايات بالشارع عن طريق النافذهـ

وهذا شي مقزز و غير حضاري

فتكثر هالظاهرهـ عند الأشارات و المحلات للأسف

و أمل من هؤلاء الأرتقااااااااااء ووضع كيس بداخل السيارهـ

لتنتهي المشكلة




من المناظر المفرحه :

حرص الناس على صلاة الجنازهـ وحضور دفنها و تعزيه اهل الميت

وهذهـ من الأشياء المفرحه بصراحه

فعندما لا قدر الله قمت بأرسال العديد من المسجات عند حالة وفاهـ

تحصل أغلب من قمت بأرسال لهم حاضروووون

والله يجزاهم الف خير وبشرهم الرسول صلى الله عليه وسلم بقراطان




من المناظر المؤسفه :

شاهدت كذا موقف في الأماكن العامه من رجال ونساء

يعاقبون و يصارخون على أخطاء أبنائهم أمام الناس

وهذا شي خطأ ولا يصح بتاتاً

ومن المفترض يكون العقاب بالبيت وليس أمام الملاء




من المناظر المفرحه :

نلاحظ في شوارعنا و داخل المحلات التجاريه و في المناسبات

الأبتسامه

وهي صفه ومن صفات المؤمنين

و اندثار أو قله وجود الوجه العبوووووووووووووس

فالله يديمها علينا يارب




**************
**************
**************
**************
**************
**************
**************
**************
**************
**************
**************




من المناظر المؤسفه في محافظتنا :

كثرت الحفريات وخاصه في طريق الملكـ عبد العزيز وكلنا شاهدنا

حادث الأمس ست سيارات و السبب ضيق الطريق

وطول الحفريه

فياليت من بلديتنا تزفلت وتعيد الزفلته في شوارع الأحياء و الشوارع الرئيسيه

وتلافي حفر ( الصرف الصحي ) اللي كسرت سياراتنا

طريق جديد ورائع ثم تتفاجأ بحفرهـ عملاقه تهز سيارتكـ هزهـ مارتجع كما كانت




من المناظر المفرحه داخل محافظتنا :

أزالة الجزيره في أي شارع 15 وهذا شي رااااااائع وتشكر عليه بلديتنا

وجزاهم الله الف خير ,,, على هذهـ التوسعه




من المناظر المؤسفه في محافظتنا :

عدم الأهتمام بالمجسمات الجماليه اللي تزين بها المحافظه

ونتمنى من بلديتنا الموقرهـ بوضع ةمجسماااااات تربط الأذهان بمحافظتنا

فكل محافظه لها مجسم يربط الأذهان بها عن مشاهدته

فمحافظتنا تستاهل كل خير




من المناظر المفرحه في محافظتنا :

العيديه اللي بشارع الشنانه جنوب

وهذا شي رااائع بأن تكون لمحافظتنا مهرجان في العيد

و يهمنا تواجد صاحب الأثااااار و العشق القديم

ونشكر كل من سااهم فيه

والله يوفقهم ,,,,




من المناظر المؤسفه في محافظتنا :

قلة أعضاء الهيئه للأسف

فمحافظتنا كبيرهـ وواسعه ونطالب بالهيئه وبالمتعاونين

فنسمع كثيراُ عن قصص تحزن لها القلوب في صلاة التراويح و القيام

بالمسااااااجد
أو بالاماكن العاامه

فأنتم لها ونحن معكم

والله يعينكم و يقويكم




ماودي أطيل فأنتم تشاهدون يومياً مناظر مفرحه من أبناء المحافظه

و تشاهدون مناظر مفرحه من دوائر حكوميه و شركات

فطرحوها هنا



وكذلكـ العكس

تقبلوا تحيتي

أخوكم :

هبووووب الررررس
__________________

Twitter

sra515@
هبوب الرس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 04-09-2010, 11:48 PM   #2
مشرف سابق
 
صورة rsawi الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: ღ الــرس ♥ المـطـيـة ღ
المشاركات: 4,296
قوة التقييم: 0
rsawi will become famous soon enough
يآمآل العآآفيه والله ....مآقصرت ...مشكوور.

.
من المنآظر المفرحه ...وجودي بالرس ...~...ومن المنآظر المحزنه اذا سآفرة ههههههههه هع
__________________


~{,, ربي وإن عظمت ذنوبي كثرةٌ .. فلقد علمتُ بأن عفوُك أعظمُ ,,}~
rsawi غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2010, 11:54 PM   #3
عضو ذهبي
 
صورة هبوب الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: AL RASS
المشاركات: 3,835
قوة التقييم: 0
هبوب الرس is on a distinguished road
Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها rsawi مشاهدة المشاركة
يآمآل العآآفيه والله ....مآقصرت ...مشكوور.

.
من المنآظر المفرحه ...وجودي بالرس ...~...ومن المنآظر المحزنه اذا سآفرة ههههههههه هع

ما يبيلها معلم يالغالي

فأنت أقدع واحد من القدعان

ويسدني مروركـ يالغالي

وتعطيركـ لصفحتي <<<< تسني منهم

8
8
8

تولم لكشتتنا أنا وياكـ وهزيم ورابعنا ؟؟؟؟؟
__________________

Twitter

sra515@
هبوب الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2010, 12:17 AM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 562
قوة التقييم: 0
ولد عز is on a distinguished road
اكيد علشان ساهر جاء اكيد يبون يخربونها ههههههههه

على العموم جزاك الله خير
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ولد عز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2010, 12:35 AM   #5
عضو بارز
 
صورة لحن الجروووح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: الـــــــرســـــ
المشاركات: 613
قوة التقييم: 0
لحن الجروووح is on a distinguished road
يآمآل العآآفيه والله ....مآقصرت ...مشكوور.
لحن الجروووح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2010, 10:18 AM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
المشاركات: 306
قوة التقييم: 0
العابر is on a distinguished road
مناظر مؤسفه/

1-تدخل غرفة الصرافه اللي ما تتجاوز مساحتها متر * متر تبي تسحب فلوس تحصل خمسه داخلين معك في هالمكان الضيق
ومن زين الطبايع مبحلقين عيونهم بالشاشه.(تخلف)


مناظر مفرحه/

1- التطور الملحوظ في بعض شوارع الرس

2- بلدية الرس خاصه في السنتين الأخيرات ...مشاريع كثيره ... والله يعينهم ويوفقهم.. لكن فيه مشكله بذوق المهندس حقهم بعض الاحيان

3-قلعة جدعية
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العابر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2010, 11:00 AM   #7
مشرف منتدى الافراح والمناسبات
فريق التغطيات
 
صورة مايهـــاب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الــــرس
المشاركات: 7,599
قوة التقييم: 21
مايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the rough
كلامك عين الصواب لافض فوك

أما الحفريات إن كنت تقصد اللي عند شواية الدجاج بغيت آكله هناك وفكنا الله

واللي يسرعون للفطور وش يسون يشوفون قدامهم المحمر والمشمر وتصير عيونهم لقيمات

والله عندي مناظر يبيلهن طق نبي نطرحهن عقب إن شاء الله <<وش رأيك بالزحف

ماقصرت أخوي هبوب الرس وبإحتراء موضوع جديد
__________________
تابعونيــ عــــبر

تويتر/sa6666
انستقرام والسناب شات
/saleh_alaqil
مايهـــاب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2010, 11:18 AM   #8
عضو ذهبي
 
صورة Sniper الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: وكـر الزعــامــة
المشاركات: 2,519
قوة التقييم: 0
Sniper will become famous soon enoughSniper will become famous soon enough
مـوضــوعـكـ جــدا ممتـاز وواقعــي أخـي هبـوب ،،

لكـنـكـ أخطـأت خـطأ يتـوجــب علـي تصحيحــه :

اقتباس:
وكما قال تعالي ( لا يستوي الذين يعلمون و الذين لا يعلمون ) الأيه
الآيـة خطـأ بـاركـ الله فيـكـ ،،

وإنمـا الصحيـح قـوله تعـالى:
((قـل هل يسـتوي الذين يعلمـون والذيـن لايعلمــون)) ،،الزمر

وتقـبل تصـحيحــي وشـكـري ..

__________________
((كُن في الدنيا كأنك غريب أو عابرُ سبيل ))
Sniper غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2010, 01:07 PM   #9
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,375
قوة التقييم: 0
التايغر is on a distinguished road
من المناظر المؤسفة
1- كثرة السيارات القربعات التي يقودها أجااااااااااانب
2- تقف عند الإشارة تجد الثلاث مسارات وقد وقفت فيها 10 سيارات جنب بعض
من المناظر المؤسفة أيضاُ
3- قلة الصرافات في المحافظة مقارنة مع عدد سكانها
فتجد 60 شخص واقفين عند صرافة وحدة وسبحان الله في وقت واحد كل الشعب يبي الصرافة على قولة المثل القلوب عند بعضها
التايغر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2010, 01:12 PM   #10
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة أبوبلقيس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين أوراقي وأشواقي
المشاركات: 4,507
قوة التقييم: 13
أبوبلقيس is on a distinguished road
الذي لفت نظري بالموضوع نظرتك الشاملة بالجوانب الإيجابية والسلبية---يعطيك العافية ماقصرت هبوووووووووب-تحياتي
__________________
أبوبلقيس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19