عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-09-2010, 12:52 AM   #31
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
لعنت الله على الروافض الاجناس وان شاء الله كلهم الى جنهم وبئس المصير
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 09-09-2010, 12:59 AM   #32
عضو مميز
 
صورة صدى الهجران الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: بين الرس والرياض. مشتت
المشاركات: 178
قوة التقييم: 0
صدى الهجران is on a distinguished road
حسبي الله ونعم الوكيل على الرافضة ومن هم على شاكلتهم
__________________
صدى الهجران غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-09-2010, 01:07 AM   #33
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 912
قوة التقييم: 0
مشيب الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عاشق الكيف مشاهدة المشاركة
أخي الكريم أنا لاأشك في غيرتك وحميتك على هذا الدين ولكن يجب علينا جميعا أن نتثبت قبل أن نلقي الكلام على عواهنه بارك الله فيك وجزاك الله خير ونفع الله بك
ياخوي انا ما قلت هالكلام هذا الا انا متثبت منه وانا ما القيت الكلام على عواهنه زي ما تقول شئ انا شفته بنفسي
مشيب الروس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-09-2010, 07:06 AM   #34
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 446
قوة التقييم: 0
راعي الفزعات is on a distinguished road
جرائم حبيب:
هذا، وكان القضاء الكويتي دان حبيب (31 سنة) عام 2003 بـ "الإساءة إلى الدين وإثارة الكراهية بين فئات المجتمع" بعد تنظيمه لقاءات ومحاضرات تضمنت هجوماً على المذهب السُنّي، وحكم عليه بالسجن لمدة سنة، غير أنه خرج من السجن بعد أقل من شهر في ظروف غير واضحة، إذ تقول مصادر حكومية إن اسمه "ورد خطأ في جداول المعفي عنهم"، فيما يقول إسلاميون سُنّة إنه "هُرِب عمداً مجاملة من بعض المسؤولين لنواب شيعة".
وغادر حبيب بعد ذلك إلى لندن حيث أسس هناك "هيئة خدام المهدي" وأصدر منها ما يسمى "الجريدة الشيعية"، واتخذ مواقف متطرفة جداً انتقدتها جهات دينية شيعية كثيرة.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
راعي الفزعات غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-09-2010, 10:41 AM   #35
عضو ذهبي
 
صورة عاشق الكيف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: وأينما ذكر اسم الله في بلد *** عددت أرجاءه من لب أوطاني
المشاركات: 2,454
قوة التقييم: 0
عاشق الكيف is on a distinguished road
إحياء حادثة الإفك لا تحسبوه شرا لكم

لجينيات ـ ترتفع أصوات المبطلين من الباطنيين الذين يزعمون نصرة الدين والذب عن آل البيت في وقاحة مشينة وغباء منقطع النظير حين يشهد أحدهم على نفسه بالكفر جهارا نهارا دون أدنى ذرة من تفكير فيستوجب بذلك لعنة الله في الدنيا والآخرة فيشهد على نفسه بتكذيب الله وردّ آيات نزلت في تبرئة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها زوج النبي صلى الله عليه وسلم .إذ لا يمكن لأحد أن يدعي الإيمان بالرسول ثم يُكذب الكتاب الذي جاء به.

كانت هذه المعاني يخالطها أسى وغضب مع ضحك -وشر البلية ما يضحك- بعض ما استشعرته وأنا أقرأ سورة النور في هذا الشهر الفضيل الذي يعتني فيه المسلمون بجميع طوائفهم بقراءة القرآن الكريم وتدبره، وفي ذات الوقت يخرج علينا مأفون خبيث ليستعلن بالخوض في الإفك الذي نهى الله عنه وليؤكد فرية الروافض وعقيدتهم باتهام أمنا الصديقة بنت الصديق-كرمها الله تعالى-بالفاحشة ،وقد استوقفني كثيرا قوله تعالى (لا تحسبوه شرا لكم، بل هو خير لكم) كيف يكون ذلك خيرا ؟ فلاحظت أن في هذا من الخير جوانب كثيرة منها:

-دعاء الصالحين من المسلمين لأمنا الصديقة بنت الصديق وترضيهم عليها وفي ذلك خير.

-وكذلك تداول هذه الفرية من خبثاء الروافض ومعمميهم قيض الله للرد عليهم أسودا يذبون عن عرض نبينا صلى الله عليه وسلم ويبينون الحق وفي ذلك خير.

-تبين لنا بدون أدنى لبس عداوة الروافض للإسلام إذ كيف يكون مسلما من يطعن في عرض نبيه ويرد القرآن الكريم وأي حظ للمرء في الإسلام بعد ذلك.

-وحينما انتقلت هذه المعركة إلى مجال القنوات الفضائية بدأت تظهر عورات مشايخ الروافض مما أدى إلى رجوع كثير من عقلاء الشيعة إلى الحق وفي ذلك خير.

-كنا كثيرا ما نقرأ عن أئمة أهل السنة والجماعة أن الروافض حمقى لاعقول لهم ولكن ثبت لنا الآن ذلك وليس الخبر كالمعاينة وفي ذلك خير .

وإذا تمعن الإنسان قليلا في سورة النور أيا كانت ملكاته العقلية فلن يحتاج إلى طويل تأمل في اكتشاف كفر الروافض الذين يرددون هذه الفرية ويجعلون يوم وفاة أمنا عائشة رضوان الله عليها عيدا يحتفلون فيه بمناسبة وفاتها !

وأنا أدعو كل شيعي عاقل أن يقرأ سورة النور ويتأمل فيها بعقله الذي وهبه الله إياه ليتحقق من كذب كل من ادعى ذلك من مشايخهم وأئمة الضلال فيهم؛وليتمعن في هذه الآيات الكريمات من سورة النور بدءا من الآية 11 من قوله تعالى( إن الذين جاءوا بالأفك...) وحتى الآية 26 من قوله تعالى(الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات...)

ثم ليتمعن في هذه الآيات وليحدث نفسه أنه كان حاضرا في ذلك الوقت التي حدثت فيه حادثة الإفك وانظر إلى اسمها الذي سماها الله به إنه (الإفك) وهل الإفك إلا الكذب المفترى المختلق ؟

ثم لينظر في الآيات كم مرة ورد التهديد والوعيد من الله لمن يخوض في هذا الإفك وتوعد كبيرهم الذي تولى كبره وفرح بإشاعته بالعذاب العظيم.

وطالب الذين جاءوا بالإفك بإثبات ما يدعونه ، وأنى لهم ذلك ! ووصفهم عند ذلك بالكاذبون.

ونعى على الذين يتلقفون مثل هذا الكلام ويقطعون به وقتهم ويتسلون به وهم يحسبونه هينا وهو عند الله عظيم فكيف لا ينتبهون لما يقولون؟ فكيف بمن يتخذون ذلك دينا يتعبدون به؟

ثم علمهم الأدب حينما يسمعون هذه الفرية وأمثالها وكيف يردون على ناقلها بقول:( سبحانك هذا بهتان عظيم).

ووصف حال المؤمنين أثناء ذلك وأنهم كما لا يقبلون هذه الفرية على أنفسهم فإنهم يعلمون علم اليقين أنها كذب على أم المؤمنين لكونها أفضل منهم بلا شك عندهم في ذلك.وهذا شأن كل مؤمن ، فهل يفقه ذلك الروافض؟.

ووعظهم عن العودة لمثله إن كانوا مؤمنين وأنظر رحمك الله كيف وعظهم عن العودة لمثله مرة واحدة فكيف بمن يعود له نفسه في كل عام مرة أو مرتين ثم لاهم يتوبون ولاهم يستغفرون؟

ثم انظر وتمعن أيها القارئ في الآيات كيف زجر الله العلي العظيم محبي شيوع الفاحشة بالعذاب في الدنيا والآخرة،وكيف ربطت الآيات ذلك الخوض في الإفك ومحبة شيوع الفاحشة بإتباع خطوات الشيطان الذي آلى على نفسه نشر الفحشاء والمنكر، وقد توعدهم الله عزوجل بالعذاب وكرر هذا الوعيد في الدنيا والآخرة يوم يستنطق ألسنتهم وأيديهم وأرجلهم لتشهد عليهم بما كانوا يفعلون.

أيها القارئ الكريم :

حينما تتهم أمة أي أمة زوج نبيها بأنها قارفت الفاحشة وأنها بقيت زوجا له حتى وفاته فأي دعوة ستكون أصرح من هذه لنشر الزنا بين الأتباع ، أفتكون زوج القائد القدوة زانية ثم يراد من الأتباع بعد ذلك اجتناب الزنا ؟! ومن هنا يتبين لنا معنى شيوع الفاحشة وشدة تهديد وتوعد الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا ؛ وبسبب كثرة ترداد هذه الفرية واستقرارها في العقل الباطن عند الروافض سهل عليهم الزنا والفاحشة فتراهم من دون بقية الطوائف أقل الخلق غيرة على المحارم وتنتشر بينهم جميع الجرائم الجنسية من زنا ولواط مع أنهم يستحلون نكاح المتعة لكنهم لم يكتفوا به. ولهذا فإنك تجد بعض عقلاء الشيعة ينفرون من مجتمعاتهم تلك ويخرجون للعيش بعيدا عن أقاربهم وأبناء طائفتهم لئلا ينجروا إلى منزلق الفاحشة الشائعة فيما بينهم.

أيها القارئ الكريم:

هلا تساءلت معي عن سبب ختم آيات حادثة الإفك بقوله تعالى:( الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات...)

فإذا كان نبينا عليه الصلاة والسلام أطيب الخلق حيا وميتا بأبي هو وأمي ،أفلا يكن أزواجه طيبات ؟ بلى والله الذي لا إله غيره إننا نثق في طيبهن وبراءتهن من كل عيب ونحلف على ذلك غير حانثين.
وأنظر ما أجمل ختام الكلام عن هؤلاء الطيبين :( أولئك مبرئون مما يقولون لهم مغفرة ورزق كريم)وأنا أشهد بالله أن أمنا عائشة الصديقة بنت الصديق رضي الله عنها وعن أبيها مبرأة مما يقذفها به الروافض وأنها هي الطيبة وأن الروافض هم الخبيثون قاتلهم الله أنى يؤفكون.

وهي دعوة مني لعقلاء الشيعة الذين يؤمنون بصدق نبوة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وصدق القرآن الكريم وأنه خال من التحريف وأنه كامل لم ينقص منه حرف كما نزل به جبريل الأمين على قلب محمد عليهما الصلاة والسلام أن يقرءوا سورة النور ويتمعنوا فيها بعقولهم التي سيحاسبهم الله عليها لعلهم يهتدون ويتذكرون.فإن فاءوا فمرحبا وقلنا لهم لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم إذ قادكم البحث عن الحق في حادثة الإفك لمعرفة الحق.

قال تعالى:(سورة أنزلنها وفرضناها وأنزلنا فيها آيات بينات لعلكم تذكرون) هذه أول آية في سورة النور.

قال بعض مشايخنا لماذا قال تعالى لعلكم تذكرون ؟ولم يقل تفكرون أو تعقلون؟ يقول السبب أن السورة اشتملت على ذكر ما استقر في الفطر السليمة وتعارف عليه الخلق أسوياء الفطرة من آداب وأخلاق تنهى فعل الفواحش والخوض في أعراض الناس وضرورة غض النظر إلى آخر ما ورد في السورة من أخلاق وآداب ، فناسب ذلك قوله لعلكم تذكرون ،يعني تذكرون ما استقر في الفطر السليمة واتفق العقلاء على حسنه .ا.هـ بمعناه

كتبه /أبوبكر بن محمد
عاشق الكيف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-09-2010, 12:42 PM   #36
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 446
قوة التقييم: 0
راعي الفزعات is on a distinguished road
أكد رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي اليوم ضرورة اخذ الحيطة والحذر ممن يريدون زرع الفتنة في البلاد والاساءة الى الوحدة الوطنية وصب الزيت على النار.

وقال الخرافي في تصريح للصحافيين ردا على سؤال في شأن كيفية معالجة قضية اساءة المدعو ياسر الحبيب الى أمهات المؤمنين والرموز الدينية ان هذا "امر غير مقبول" داعيا في الوقت نفسه الى اخذ الحذر "من الفتنة وممن يرغب في الاساءة الى الوحدة الوطنية وصب الزيت على النار".

واوضح ان قضية الاساءة الى امهات المؤمنين والرموز الدينية "تعالج من خلال الاجراءات القانونية المتاحة وعلينا ان نحرص على الالتزام بالقانون وعدم الخروج عن متطلباته واجراءاته".

واضاف رئيس مجلس الامة انه "اذا كان هناك من اساء فيجب اتخاذ الاجراءات القانونية في حقه حتى لا تتكرر هذه الاساءة".

وذكر ان قضية المطالبة بسحب الجنسية "وبالذات التي تكون بالتأسيس أمر ليس من السهل اتخاذه نتيجة للضوابط الموضوعة في الدستور والقانون" معربا عن الامل في أن يتم أخذ الحذر "فيما نطالب فيه من حق وكيفية المطالبة في هذا الحق".

ودعا الخرافي الجميع في هذا السياق الى "التمعن بما هو مطلوب منا" أداؤه من أعمال وشرائع تتوافق مع خصوصية شهر رمضان الفضيل وتحث دائما على "عدم الاساءة الى بعضنا بعضا وعلى معالجة مواضيعنا بالحكمة وعدم الخروج عن هذه الحكمة".

الشيعي ياسر الحبيب يتقدم بشكوى ضد 7 نواب مجلس الامة

أعلن موقع الرافضي ياسر الحبيب الإلكتروني الجديد بعدما حجبت وزارة المواصلات الكويتية موقعه القديم : " تقدمنا بشكوى إلي السلطات البريطانية على كل من النواب ناجي العبدالهادي وفيصل المسلم ومحمد هايف ومحمد المطير وجمعان الحربش ووليد الطبطبائي وعلي العمير ومبارك الوعلان ،والدعاة وليد ملك ونواف السالم وعدنان العرعور , لأن هؤلاء أساؤوا إلى ياسر الحبيب ونالوا من كرامته , وهو ما يحاسب عليه القانون" .

ومن جهة اخرى تقدم المحاميان عادل عبدالهادي ودويم المويزري رسميا بشكوى الى النائب العام ضد ياسر الحبيب وقدما تفريغا لاشرطة تتضمن اساءاته لام المؤمنين وأصول الدين وثوابت المجتمع.


الطبطبائي: هناك تأكيدات حكومية بسحب جنسية ياسر الحبيب


قال النائب وليدالطبطبائي أن كتلة التنمية تلقت تأكيدات حكومية بأنه في حال لم يتم جلب المجرم الهارب ياسر الحبيب للكويت خلال3 أسابيع فسيصدر مجلس الوزراء قرارا بسحب جنسيته، مضيفاً أن الكتلة ستحرك المساءلة السياسية لوزير الداخلية حال تراخيه عن مطلبنا.

في السياق نفسه طالب النائب علي العمير الحكومة ان تعلن ببيان واضح للشعب قاطبة عن عزمها احضار ياسر او سحب الجنسية.

من جهته دعا النائب خالد الطاحوس الحكومة اتخاذ اجراءات وليس البحث عن مخارج تجاه المدعو ياسر الحبيب بحق ماقاله عن ام المؤمنين.

وأكد النائب مسلم البراك أن " كتلة العمل الشعبي تطالب الحكومة ووزير الداخلية فوراً بإعداد مذكرة جلب عن طريق الانتربول الدولي لتسليم السيء ياسر الحبيب إلى الكويت لمحاكمته على فعلته الشنعاء ".

بدوره شدد النائب حسن جوهر على ان " يكون ملف الوحدة الوطنية على قمة اولويات الحكومة " , داعيا إلى تفعيل اعلان مجلس الوزراء باتخاذ الاجراءات القانونية بحق مثيري الفتنة الطائفية في البلاد.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
راعي الفزعات غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-09-2010, 12:44 PM   #37
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 446
قوة التقييم: 0
راعي الفزعات is on a distinguished road
المفروض يفصل رأسه عن جسده النتن وليس تفكرون بسحب الجنسية
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
راعي الفزعات غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-09-2010, 12:47 PM   #38
عضو ذهبي
 
صورة عاشق الكيف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: وأينما ذكر اسم الله في بلد *** عددت أرجاءه من لب أوطاني
المشاركات: 2,454
قوة التقييم: 0
عاشق الكيف is on a distinguished road
أشكرك أخي العزيز راعي الفزعات على تفاعلك مع هذا الموضوع الهام لاحرمك الله الأجر والمثوبة
عاشق الكيف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-09-2010, 02:37 PM   #39
عضو مبدع
 
صورة وطہنہ عہمہريہ .. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: بين زوآيآ غرفتي ..~ FaHaD
المشاركات: 1,493
قوة التقييم: 0
وطہنہ عہمہريہ .. is on a distinguished road



حسبنآ الله ونعم الوكيل



__________________

ƒą ђ ą đ


بآك بعد غيآب طويل
وطہنہ عہمہريہ .. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-09-2010, 03:47 PM   #40
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 128
قوة التقييم: 0
الذكريات is on a distinguished road

حسبنا الله عليه

الله لا يوفقه دنيا واخرة

اللهم ان كان في سابق علمك ان ياسر هذا لن يتوب مما فعل

اللهم أخرس لسانه وشل أركانه
اللهم أخرس لسانه وشل أركانه
اللهم أخرس لسانه وشل أركانه

اللهم أجعله عبرة لمن يسيء لحبيبنا وحبيبة حبيبنا

اللهم انهم أذونا فأ نتقم لنا منهم يا جبار انه لا يعجزك ذلك
الذكريات غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19