عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-09-2010, 08:50 PM   #1
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في قلب صغيرتي
المشاركات: 1,145
قوة التقييم: 0
الزمن القادم is on a distinguished road
تضييع الصلوات عند صوالين الحلاقة ؟؟؟


كل عام وانتم بالف خير ،،، ومن العايدين وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ،،،،

ملاحظة احبتي ،، من اجل ان يأتي لشخص دوره بلا انتظار يضطر انه يترك الصلاة ويتسمر عند باب الحلاق ؟؟؟؟

جدا غريبه،،، جدا فكر سطحي ؟؟ يعني ما ادري ما سمعنا المثل اللي يقول ( يجوز العيد بلا حنا ،،،،) ما ادري اذا طلع

الواحد من الصالون بيطلع توم كروز والا ( مهند ) ؟؟؟؟ والا سعيد هو سعيد ،،،،

على العموم تبقى امور شخصية وبكيف الواحد هو وخصوصياته ،،،، لكن ترك الصلاة وبعض الحلاقين بلغت به الجرأة انه

يعمل والمسجد امامه وقت الصلاة فهذه مصيبة ولولا خصوصية المنتدى لشهرت بهذا التركي ؟؟؟
__________________
[
الزمن القادم غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19