عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-09-2010, 02:30 AM   #21
مشرفة منتدى سوالف متنوعة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: هناكـ بين أوراقي المبعثره !
المشاركات: 5,755
قوة التقييم: 18
أوتــــار الغلا is a jewel in the roughأوتــــار الغلا is a jewel in the roughأوتــــار الغلا is a jewel in the rough
حسبنا الله ونعم الوكيل

الدنيا صارت اتخووووف !!

ولا بالله هذا تصرف ؟؟!!
__________________
أوتــــار الغلا غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 11-09-2010, 02:50 AM   #22
عضو بارز
 
صورة العاتب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 325
قوة التقييم: 0
العاتب is on a distinguished road
الله يستر بس
وكل عام وانت بخير
هههههههههههههههه
__________________

أدلى همّ الكون واطْبقـَت سحب الكآبه .. أغرقـَت جوفي بدمعي واهلكت أخضر حقولي
وينكم ياربع عمري ؟من بقى ما صك بابه؟..مابقى لي صاحبٍ أرمي عليه اهـْوَن حمولي
الكتابة عن همومي ذنب أفْشَل في ارتكابه..هكذا حزني أناني ... غير فرْحي للّي حولـي
من هموم الناس أبني دافعي لجل الكتابه..ما حسَبْت حساب ضاقوْ بْما كتبت او صفّقوا لي
العاتب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-09-2010, 02:59 AM   #23
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 701
قوة التقييم: 0
فخورة بأبيها is on a distinguished road
الله يستر ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فخورة بأبيها غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-09-2010, 03:01 AM   #24
عضو مجلس الإدارة
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة أبو فهد الغازي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 22,856
قوة التقييم: 36
أبو فهد الغازي will become famous soon enoughأبو فهد الغازي will become famous soon enough



لا حول ولا قوة إلا بالله...
أبو فهد الغازي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-09-2010, 03:03 AM   #25
عضو اسطوري
 
صورة }ريح المطر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 13,203
قوة التقييم: 0
}ريح المطر will become famous soon enough}ريح المطر will become famous soon enough
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يستر على المسلمين يارب
__________________
ان قل توآجدي معكم فاذكروني بالخير وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
}ريح المطر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-09-2010, 03:06 AM   #26
عضو مبدع
 
صورة هادي رغم الضجيج الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
هادي رغم الضجيج is on a distinguished road
لاحول ولاقوة الابالله
__________________
بلا خرابيط


هادي رغم الضجيج غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-09-2010, 03:41 AM   #27
عضو مبدع
 
صورة ولد عزيز الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: في مملكة الحب
المشاركات: 1,180
قوة التقييم: 0
ولد عزيز is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها holsten مشاهدة المشاركة
الله يقلعهم هالعمالة المنحطة جايبين العيد بالعيـد
أما الشغالة ينطبق عليه المثل اللي يقول من بغى الدح ما قال أح
أنا أول ما قريت الموضوع توقعت بما إنهم بالصناعيـة أخذين منه قطع غيار وجادعينه
هههههههههههههههههههههه وش نوعيته تويوتا ولا نيسان
وسعت صدري
__________________

سبحان الله العظيم
ولد عزيز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-09-2010, 03:44 AM   #28
عضو متألق
 
صورة ابو ذكرى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,015
قوة التقييم: 0
ابو ذكرى is on a distinguished road
حسسسبي آلله ونعم الوكيل
__________________
ابو ذكرى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-09-2010, 03:46 AM   #29
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
مع احترامي لك اخي الكريم
لاكن ما الفائدة من نقل هذا الخبر ؟؟

تراه مجرد سؤال فقط لا تزعل
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-09-2010, 03:52 AM   #30
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
لاحول ولاقوة إلا بالله

الحمد لله أنهم عثروا عليها قبل أن تلفظ أنفاسها....

فقد تكون مخطوفة .....وقد تكون غير ذلك...

فحسن الظن مقدم في مثل هذه الأمور حتى يتبين الأمر ....

- ولدي ملا حظة أنا ألاحظ كثير من الناس مع الأسف يسمح للشغالة بفتح الباب لصاحب الغاز أو لصاحب البقالة لإستلام الطلب....

وهذا خطر على البيت وخطر على الشغّاله...
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.