عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-09-2010, 03:31 AM   #1
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2006
البلد: الرس
المشاركات: 1,185
قوة التقييم: 13
كشاف الرس is on a distinguished road
شكراً لكم بحجم الكون وأسعدكم الله دوماً دوم ( سجل شكرك لنجاح مهرجان شوفتكم عيد )

بسم الله الرحمن الرحيم



الشكر لله أولاً على ماتحقق من نجاح لفعاليات هذا العيد في مهرجات (( شـوفـتـكـم عـيـد ))

ثم للمخلصين الأوفياء لمحافظتهم وأهلهم وجيرانهم الذين عقدوا العزم بمثابرة وتخطيط وتنفيذ بإخلاص وتفاني وفق خبرات سابقة وفريق عمل لايكل ولايمل - ماشاء الله عليهم -


متابعة عن قرب , وتلبية لرغبات الكل , تجهيزات راقية , وفعاليات متنوعة , وخدمات رائدة , هدايا وجوائز , مشاركات ومواهب , فرص متاحة , وبرامج هادفة ونافعة , أطفال وأشبال وشباب وكبار , هنا وهناك حركة دؤبة , وخلية نحل تعمل وتشرف وتوجه , طلة بهية , وكرم حاتمي , وعروض فريدة , وماكان على أرض الواقع لايمكن تسطيره بموضوع أو اثنين !!

التغطيات تشهد , والحضور الكثيف استمتع , وحديث المجالس عن المهرجان يبهج

الحزن على قصر مدة المهرجان , والتواجد من قبل بدء المهرجان حتى بعد نهايته , وتفاعل الجميع دليل قاطع على تحقق النجاح والوصول للهدف وإتقان العمل

ملحوظات بسيطة يتم تلافيها مستقبلاً بإذن الله تدل على أن المسؤولية كبيرة والمهرجان كبير

وإن كان المثل يقول : أن من لايعمل لايخطئ ,,, فأقول / أن الخطأ بأنه لايعمل

وأن العمل بأخطاء يسيرة بسبب ضروف معينه قد لانعلمها وتخفى علينا أفضل من الحرمااااااان الذي ولد إنفجار


شباب يمارسون هوايات , ومنافسات شريفة , وأطفال ينفاعلون مع الفقرات , ويستمتعون بما وفر لهم مما يحتاجون , لقاءات بالأحباب , وجلسة مع الأصحاب ......

فرص عمل ومشاركة متاحة لأهل هذه المحافظة الذين بيضوا الوجه وفقهم الله ولامانع من الاستعانة بالمتميزين من خارج المحافظة من أجل أن يكتمل النجاح




بالإضافة لعدد من المرافق وأماكن الاستراحة وكذلك خيمة كبيرة مكيفة
قسمت إلى معارض وصالة رئيسية وصالة للأشبال تحتضن العديد من الفعاليات



فشكراً للمعهد المهني الصناعي على مبادرتهم لإقامة هذه المهرجانات وهم قدها وقدود

وشكراً للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة الرس على مشاركتهم الرعاية وبداية موفقة وجهودكم بدت أكثر وضوحا وظهور

وشكراً لبلدية الرس لمشاركتها الرعاية بتقديم الخدمات المميزة بمسئوليها وعامليها وآلياتها

وشكراً لمنتدى الرس إكس بي على هذه الرعاية الالكترونية المتميزة والتواجد المشرف

الشكر للجميييييييع من مسئولين ومشاركين وعاملين ومعارض ومساهمين ومتطوعين وزوار و و و

لاأريد أن أخصص أحداً وأذكره باسمه كي لاأنسَ الآخرين كالمرور والدفاع المدني <<< قايلكم ماودي أخصص


شكر أخير لمحافظنا الغالي على تشريفه الحفل واهتمامه ومساهمته بتذليل الصعاب

ودامت مهرجاناتك كهذا المهرجان يارسنا الغالي وتكررت الأفراح مع هؤلاء النخبة المتميزين


نقاطة متفرقة بسيطة :

1 - هناك بعض الملاحظات العامة على المهرجان سيتم إيصالها مباشرة للمسؤولين عن المهرجان كي يتدارسوها ويضعوها بالحسبان وقد تكون صحيحه أو أن هناك ضروف تمنع تلافيها , وأتمنى فتح موضوع خاص للملاحظات على المهرجان بشرط يكون الهدف منها النقد الهادف لا الانتقاد .

2 - دعواتكم لمن اجتهد وبذل وعمل بالتوفيق , وهكذا رسنا يكون ويرتقي بتلاحم الجميع وتكاتفهم وحبهم وإخلاصهم لمحافظتهم وعدم التفاتهم لأعداء النجاح ومن هم الانتقاد .

3 - الكثييييير يطالب باستمرار المهرجان وعلى الأقل المعارض , وبالطبع هناك أمور تخفى علينا تجعل ذلك صعب جدا ,
والأكثر بكثير يطالب بتوفير مقر دائم وتكرار لمثل هذه الفعاليات , على الأقل مرة بالشهر , والله يعجل بميدان الاحتفالات بشرط تكون الفعاليات بدون مفرقعات كي لايكون هناك إزعاج للمرضى بالمستشفى .



آسف جداً جداً جدا على الإطالة , رغم أني كتبته على عجاله فمعذرة للأخطاء وعدم التنسيق

شكراً لكم , وفقكم الله
__________________
.
.

(( هدفي بالحياة ,,, رضا الله ,,, أولاً ))
لقاؤنا تواصل . . ويومنا عمل . .
كشاف الرس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 13-09-2010, 03:42 AM   #2
عضو ذهبي
 
صورة قلب الزعيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,866
قوة التقييم: 0
قلب الزعيم is on a distinguished road
شكرا على وشو مهرجان عااادي
تقدر تقول تسكيته
لكن افضل مافي المهرجان البيت هذا
يامحافظ الديره ترى قدرك كبير .. الرس نبغيها مثل جيرانها
__________________
.

قلب الزعيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2010, 03:47 AM   #3
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة أبوبلقيس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين أوراقي وأشواقي
المشاركات: 4,507
قوة التقييم: 13
أبوبلقيس is on a distinguished road
يعطيك ألف عافية على هذا الموضوع الشيق الذي يجسد حجم العطا الذي يبذل وحقيقة كل ماواجهته بالمهرجان يثني ويتمنى إطالة أيام المهرجان وهذا يدل على الرضاء والقبول بل يدل على النجاح الكبير الذي سعى إلى تحقيقة منظموا الحفل-فلهم منا الدعاء والشكر
(ألف شكر لك ياكشاف الرس) وحقيقة ماذكرته عين الحقيقة يعطيك العافية-تحياتي
__________________
أبوبلقيس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2010, 03:49 AM   #4
مشرف سابق
 
صورة سواح الحويزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: الحويزة
المشاركات: 5,681
قوة التقييم: 0
سواح الحويزة is on a distinguished road
فعلاً مهرجان رائع ، وفعاليات شيقة ومتنوعة ، كل الشكر لجميع العاملين بالمهرجان والذين ساهموا في نجاحه 0
سواح الحويزة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2010, 03:55 AM   #5
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
فعلاً مهرجان ناجح وفعاليات مميزة ورائعة
ويشكرون عليها اصحاب المجهودات في مهرجان شوفتكم عيد
ومن هم خلف الكواليس
والشكر موصول لك انت اخي كشاف الرس
على هالبادرة الغير مستغربه منك (:
__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2010, 04:14 AM   #6
مشرف منتدى التربية والتعليم
عضو مجلس الإدارة
 
صورة ابو جود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 14,333
قوة التقييم: 29
ابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to all
شكراً ... وياليتها تكفي
لكافة القائمين على مهرجان شوفتكم عيد ولكل من وضع بصمته في هذه الفعاليات
.
.



تحياتي لكـ كشاف الرس
__________________



Twitter
abojoodxp@
InstagraM
ABOJOODXP


ابو جود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2010, 04:32 AM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 562
قوة التقييم: 0
ولد عز is on a distinguished road
Wink

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سواح الحويزة مشاهدة المشاركة
فعلاً مهرجان رائع ، وفعاليات شيقة ومتنوعة ، كل الشكر لجميع العاملين بالمهرجان والذين ساهموا في نجاحه 0
فعلآ ماقصرو والله يعطيهم الف عافية


تقبل مروري
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ولد عز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2010, 05:16 AM   #8
عضو مبدع
 
صورة اميرال الذوق والرقه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: الرس
المشاركات: 1,686
قوة التقييم: 0
اميرال الذوق والرقه is on a distinguished road
شكرا لكل القائمين عليه
اميرال الذوق والرقه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2010, 05:25 AM   #9
مشرف سوبر
 
صورة الديمووو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
البلد: هنــــــا
المشاركات: 7,172
قوة التقييم: 25
الديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of light
استعدادات كبيرة شاهدتها قبل الفعاليات ..فأيقنت أنها سترضي الكثير ..والحقيقة لاتحجب فقد أثبت مهرجان شوفتكم عيد نجاحه وتميزه

والأعداد الحاضرة لمكان المهرجان يشهد على نجاحه وابتسامة الكبير والصغيره لهي أكبر دليل على أن شوفتكم عيد كان خلفه

رجال سخروا كل وقتهم وطاقتهم لأسعاد الجميع


ثلاثون فعالية كانت برامج متنوعة و رائعة بحق , وزاد تميزه تعددها لتناسب جميع الأعمار وترضي أذواقهم

شكرا لكل القائمين على هذه الفعاليات ونتمنى أن تتكرر مثل هذه المهرجانات

شكرا لك كشاف الرس

والشكر موصول لزملائي فريق تغطيات الرس اكس بي على حضورهم المعتاد في مثل هذه المناسبات
الديمووو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2010, 05:29 AM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 298
قوة التقييم: 0
ممطورين617 is on a distinguished road
دائما مبادراتك طيبه ابوعبدالله ومن طيبك ياغالي ،،،،،،،

فعلا جهود قويه جدا بذل فيه من الوقت والمال والسهر والتعب الشئ الكثير حتى خرج بهذا الإبداااااع

شكرااا من الأعماق

أشكر الجميع

واسمحوا لي اخص بالشكر أحد القائمين وليس قصورا اوتقليل شأن وعمل البقيه :: ولكنه فعلا جندي دائمااا مجهول

ويستحق الشكر والتكريم

وهو ( محـــمد بن صـــــالح المجـــــــيدل)

فهو بحق رجل موقف ورجل يشهد له الجميع بالخير

وفضله على أهل الرس لن ينسى

هو والإخوه في المعهد المهني

فلم يتم تنظيم مهرجان الا وترى الإبدااااع فيه

فالف ألف شكر لهم

ودمتم بود
__________________
بدون توقيع أحــــــــلى
ممطورين617 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19