عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-09-2010, 11:00 PM   #1
عضو بارز
 
صورة مطنشه العالم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: تـــاج القصيم~الرس
المشاركات: 534
قوة التقييم: 0
مطنشه العالم is on a distinguished road
ليه تكبرتي وعصيتي !!

عندي موضوع والله انه يا جماعه فاقع مرارتي ,, مضيق صدري وفي نفس اللحظه لاحس مخي !! وبفهم البنات مايفكروون مايتعضوون مايخاافون من الله !!




موضوعي ياجماعهـ : العبايات,,, عباية البنات الحين الي نشوفها بالاسواق ,, تكفوووون مابي احد ينط ويقول ماعليك منهم
ولا احد يجي يقول موضووع مكرررررر وقسم بالله انقهر لما اشوف بنت لابسه عباايه كتف ومطرزه وكااشخه اخرر كشخه لمين كاشخه !!!!!!!!!!!!!!!!!!


انا مااقصد ان البنات مايلبسوون عباية كتف لا انا اقصد ان البنات صارو الحين يلبسون عباية كتف مطرزززه وتلمع الي بالمجمع والا بالسوق كلهم يناظروونها بفهم ووووش استفادت غير الذنوب استغفر الله بس

يعني الى هالدرجه صارت الوحده ماستستحي من الله ولا خايفه منه ......قلتلكن أنا ماتكلم عن عبااية الكتف انا الي قاهرني وفاقع مرااارتي الي لا بسه عبايه كتف وكاشخه فيها هي وجهها يقالها كشخه الحين طيب قالوو العيال يااخشخها ووش استفدتي بالله !!!

يعني الشي بحدود اذا مو مستحيه من الرجال الي حولك أستحي من الله ..... انا صراحه ماقدرت اشوف البنات كذااا
واسكت ماتكلم ...عشان مااكون انا منافقه وانا ماهمني احد ماهمني الا رضى الله ثم ابوي وامي البس عباية كتف بس الحمد لله واسعه ومو مطرزه ولا تجذب الانتباه وقليل البسها اصلا
المهم رساااااالتي هذي لكل بنت تلبس العبايه الي تلمع والمطرزه





كَمْ فسَدت وكَمْ غويت!! ** ما سلكْت درب الهِداية
ليْت ربِّي ما عَصيت!! ** ليْت ما طِعتك هوايَ !!
ليتِنـــي يوم إني مِتْ ** ماتَـــت ذنوبي معايَ !!
ليتـــهم يوم ادفنوني ** ادفنـــوا ذِيك العَبَاية !!
****
ليْت أبويَة يوم جوني ** قال يا بنتي خطيتي !!
ليْت ما طِعْتينـي يُمَّة ** ولعَبـاتي ما شَريتي !!
ليْت لأفعالي نهـيتي ** ولعذابِــي ما سَعيتي !!
ليْت حَرَّصْتـي عَليَّ ** ليْت عنِّـي ما غفِيتي !!
****
ماأدري وِش بألقى يَا يُمَّة ** يُوم نُومي في القُبور !!
ألقـى حُفْرة وإلاَّ روضَة ** ألقـى ظُلْـــمَة وإلاَّ نور !!
ألقى نــــار وإلاَّ جَنَّــــة ** ألقــى ظِل وإلاَّ حَــرُور !!
آه مِن دُنيَــــا الأمانــــي ** آه من دُنيـــــا الغـــــرور

بس هذا الي كان بخاطري وقلته ...شكرااا على سعة صدوركم معاي


ينووور الموضوع الي بيرد رد نستفيد منه جميعنا بس الي بيرد رد مثل وجهه لا يرد
مطنشه العالم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 13-09-2010, 11:02 PM   #2
عضو بارز
 
صورة مطنشه العالم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: تـــاج القصيم~الرس
المشاركات: 534
قوة التقييم: 0
مطنشه العالم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مطنشه العالم مشاهدة المشاركة
عندي موضوع والله انه يا جماعه فاقع مرارتي ,, مضيق صدري وفي نفس اللحظه لاحس مخي !! وبفهم البنات مايفكروون مايتعضوون مايخاافون من الله !!




موضوعي ياجماعهـ : العبايات,,, عباية البنات الحين الي نشوفها بالاسواق ,, تكفوووون مابي احد ينط ويقول ماعليك منهم
ولا احد يجي يقول موضووع مكرررررر وقسم بالله انقهر لما اشوف بنت لابسه عباايه كتف ومطرزه وكااشخه اخرر كشخه لمين كاشخه !!!!!!!!!!!!!!!!!!


انا مااقصد ان البنات مايلبسوون عباية كتف لا انا اقصد ان البنات صارو الحين يلبسون عباية كتف مطرزززه وتلمع الي بالمجمع والا بالسوق كلهم يناظروونها بفهم ووووش استفادت غير الذنوب استغفر الله بس

يعني الى هالدرجه صارت الوحده ماستستحي من الله ولا خايفه منه ......قلتلكن أنا ماتكلم عن عبااية الكتف انا الي قاهرني وفاقع مرااارتي الي لا بسه عبايه كتف وكاشخه فيها هي وجهها يقالها كشخه الحين
يعني الشي بحدود اذا مو مستحيه من الرجال الي حولك أستحي من الله ..... انا صراحه ماقدرت اشوف البنات كذااا
واسكت ماتكلم ...عشان مااكون انا منافقه وانا ماهمني احد ماهمني الا رضى الله ثم ابوي وامي البس عباية كتف بس الحمد لله واسعه ومو مطرزه ولا تجذب الانتباه وقليل البسها اصلا
المهم رساااااالتي هذي لكل بنت تلبس العبايه الي تلمع والمطرزه





كَمْ فسَدت وكَمْ غويت!! ** ما سلكْت درب الهِداية
ليْت ربِّي ما عَصيت!! ** ليْت ما طِعتك هوايَ !!
ليتِنـــي يوم إني مِتْ ** ماتَـــت ذنوبي معايَ !!
ليتـــهم يوم ادفنوني ** ادفنـــوا ذِيك العَبَاية !!
****
ليْت أبويَة يوم جوني ** قال يا بنتي خطيتي !!
ليْت ما طِعْتينـي يُمَّة ** ولعَبـاتي ما شَريتي !!
ليْت لأفعالي نهـيتي ** ولعذابِــي ما سَعيتي !!
ليْت حَرَّصْتـي عَليَّ ** ليْت عنِّـي ما غفِيتي !!
****
ماأدري وِش بألقى يَا يُمَّة ** يُوم نُومي في القُبور !!
ألقـى حُفْرة وإلاَّ روضَة ** ألقـى ظُلْـــمَة وإلاَّ نور !!
ألقى نــــار وإلاَّ جَنَّــــة ** ألقــى ظِل وإلاَّ حَــرُور !!
آه مِن دُنيَــــا الأمانــــي ** آه من دُنيـــــا الغـــــرور

بس هذا الي كان بخاطري وقلته ...شكرااا على سعة صدوركم معاي


ينووور الموضوع الي بيرد رد نستفيد منه جميعنا بس الي بيرد رد مثل وجهه لا يرد
مطنشه العالم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2010, 11:04 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
بارك الله فيك اختي

ومن وجهة نظري المسئوليه تقع على ولي امرها لأن سمح لعرضه ان يخرج بهذه الصوره

ويصبح (فرجه) لكل من هب ودب 0000000000

الله يفتح على قلوب الجميع
ابوخشه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2010, 11:23 PM   #4
عضو بارز
 
صورة مطنشه العالم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: تـــاج القصيم~الرس
المشاركات: 534
قوة التقييم: 0
مطنشه العالم is on a distinguished road
تسلم اخوي ع الرد ............


اعتذر نزل الموضوع مره ثانيه بس انا ماعرف احذفه
مطنشه العالم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2010, 11:25 PM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: ربوع بلادي
المشاركات: 656
قوة التقييم: 0
بنيه كلها حنيه is on a distinguished road
جزاك الله خيرعلى غيرتك
بنيه كلها حنيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2010, 11:26 PM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: ربوع بلادي
المشاركات: 656
قوة التقييم: 0
بنيه كلها حنيه is on a distinguished road
جزاك الله خير على غيرتك
بنيه كلها حنيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-09-2010, 12:37 AM   #7
عضو مبدع
 
صورة حگايۃ احســاس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: صمتي ألم00 وهمسي ندم00 على حلم تمنيته00 وصار أساسه العدم00
المشاركات: 1,210
قوة التقييم: 0
حگايۃ احســاس is on a distinguished road
Unhappy

والله صادقه يفقع مراره

السوق الحين استعرااض بنات بلاك بيري , عبايات مناسباات وغير ذلك

كلنا عندنا عبايات كتف وكلنا معناا بلاك بيري وماانستعرض بس الاحظ بسوق لفت نظر بزياده

بس اللوم مو على الاهل اللووم على البنت نفسه

و اهلهاا ماتوقع يرضوون بهااشكل تطلع بنتهم للسوق


مانقول الا الله يهديهن مو نافعه ان ماتت شيء

الله يرحم الحال
حگايۃ احســاس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-09-2010, 01:03 AM   #8
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: في قلب زوجي
المشاركات: 2,342
قوة التقييم: 0
ام صالح is on a distinguished road
اولا اشكرك على صراحتك
ثانيا بالنسبه للي شفتيه من بعض البنات من المبالغه في زخرفة العبايات والاكسسوارات غير انه مقزز للعين ينطبق عليهن المثل اللي عمره ماتبخر تبخر واحترق وترى حلاة الشي دايما في بساطته
تقبلي مروري
__________________
ياالمرض عجل دخيلك تعديه .!
خل التعب لا يهد حيله ويصلاه
ام صالح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-09-2010, 10:21 PM   #9
عضو بارز
 
صورة مطنشه العالم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: تـــاج القصيم~الرس
المشاركات: 534
قوة التقييم: 0
مطنشه العالم is on a distinguished road
تسلمووون خواتي على ردوودكم

مانقول الا الله يهديهن مو نافعه ان ماتت شيء<<صدقتي والله ياختي

بعدين نفسي أسأل البنت الي تجي للسوق

الععبايه هذي تلبسينها عشان اليمنى ولا الهنود ؟؟؟؟؟!!!

استغفر الله الله يهدي الجميييع
مطنشه العالم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-09-2010, 10:42 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 237
قوة التقييم: 0
فداك ابي وامي يارسول الله is on a distinguished road
جزاك الله خير على الموضوع الرائع
اعتقد ان اللوم يقع على ولى امرها
(كلكم راعاً وكلكم مسؤول عن رعيتة)
فداك ابي وامي يارسول الله غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19