عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-09-2010, 11:23 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
الدبابات 00000 والضحيه ابنائنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير على الجميع

هناك ظاهره ياجماعة الخير ظهرت قبل عدة سنوات في مجتمعنا وهي مع الاسف تنتشر بشكل مخيف وهي ظاهرة الدبابات

التي تجوب شوارعنا وتسير بسرعة مخيفه جدا تتجاوز سرعة السياره بل البعض من ابنائنا هداهم الله يقوم بحركات بهلوانيه

وخطيره جدا لايقوم بها (عاقل) وهي قدتؤدي الى الموت او الى الاعاقه وهذا حصل كثير مع شبابنا ومنهم من فقد حياته

بسبب هذه الحركات ومنهم من اصبح معاقا بسبب هذا الطيش الاعمى 000000وهناك عدة تساؤلات تطرح نفسها هنا

1-الا يعلم شبابنا ان هذا الازعاج الذي يسببه صوت الدباب او الارباك الذي يحدثه البعض لسير السيارات الايعلم اولئك

ان هذا من اذية المسلمين التي حرمها الله جل وعلا ورب دعوة من مريض او كبير سن تفتح لها ابواب السماء

2-الا يعلم شبابنا ان من يقوم بمثل هذه الحركات ويقوم ايضا بالقياده بسرعة زائده ويموت يعتبره بعض العلماء نوعا من الانتحار ؟؟؟

3-اليس هناك حل من قبل المسئولين بوازرة الدخليه لأيقاف مثل هذا المهازل التي تجوب شوارعنا والتي مع الاسف

قضت على شبابنا ؟؟؟؟

4-لماذا نجد ان بعض فئات المجتمع قد تشجع مثل هذه التصرفات وتعتبرها ((مهارات)) وهل في الانتحار مهاره؟؟؟؟

اسأل الله الهدايه للجميع وان يحمي شبابنا من شر هذه الدبابات وان يفتح على قلوبهم

والسلام عليكم


ابوخشه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 13-09-2010, 11:40 PM   #2
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
.. حياك ربي حبيبنا أبوخشه وعيدك مبارك ..

.. والله وأنا أخوك تعبنا وحنا نصيح عليهم لاكن << رب أخ لك لم تلدهـ أمك << يحلفون انه داخل عرض !

.. مايخالف خلهم يصلحون حركات بهلوانية بقريح اللي يطيربهم !! << بس يختارون الوقت المناسب !

.. عندك العصر مافيه مشكله بعد المغرب بعد صلاة العشاء إلى الساعة 11 ماعندهم مشاكل !!..

.. أجل إذا حطيت راسي على مخدتي اجلس اتقلب من هالأصوات والإزعاج الى اذان الفجر << أي أبوفجر الا قل حتى الساعة 10 الصبح !!

.. المطلوب من شبابنا الله يهديهم إختيار المكان المناسب والوقت المناسب هذا اللي نبي منهم ..

.. أبوخشه ماقصرت لحرصك ..
__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2010, 11:50 PM   #3
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 4,667
قوة التقييم: 0
عبدالعزيزالخليفه is on a distinguished road
بورك فيك أخي الكريم على إهتمامك ....والمسؤولية يقع أغلبها على الأب والأم حيث هم من قاموا بالشراء للإبن .....
__________________
(لا تبذل نفسك إلا فيما هو أغلى منها وليس ذلك إلا في ذات الله عز وجل وباذل نفسه في غير ذلك من حضوض الدنيا كبائع الياقوت بالحصى) إبن حزم
مرحبا بكم معنا على تويترعبدالعزيز الخليفة أو200Abdulaziz
عبدالعزيزالخليفه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2010, 11:56 PM   #4
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
والله يانا من زمان عن الدباب خبري فيه ايام المتوسطة لالالا تصدق قبل شهرين يمكن كنت راكب مع اخوي الصغير هو الي يسوق وانا راكب ورا والله ياهو بعد خضن خض يوم نزلت ولى كل جسمي يرقل رقل قعدت اسبوع وانا امشي واهز من البطانيج لا بعد الدباب صغير وكل ارجولي تسحب بالارض والله من قشعة وقشعة الزقت برجلي بس الشكو لله

الى اقول قرحش ما ودك نركب دباب بس بشرط انت الي تسوق وانا ابركب وراك

الى والله يعرفون مخاطر الدباب ويعرفون انه اذيه للمسلمين ويعرفون كل شي بس بعض الناس ما تستحي وعلى قولت المثل ان لم تستحي فصنع ما شئت الى فيه احد يدور بالحواري بالدباب بأخر الليل تقل ما فيه عالم نايمه وناس مريضة ياخي على الاقل خاف على نفسك من دعوة واحد مريض ولا من دعوة عجوز مانامت من صوت الدباب
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-09-2010, 12:02 AM   #5
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
Thumbs down

ابو خشه كل عام وانت بخير

وماشاء الله تركت مواضيع اللي خبري خبرك (:
المهم ..
صوت الدباب هين
لكن بلاك من اللي شاقين كنداسات سياراتهم
ومركبين فلاتر وسده ولا تسده وهالخرابيط ذي
ويجلسون يطرطرون من حارة لحارة
ويزعجون خلق الله ازعاج على اصوله
:(
ومشكور ع نصايحك يا ابو خشه :)





__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-09-2010, 12:04 AM   #6
عضو خبير
 
صورة مجنونة آلهلآل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: هنآ آ آ كِ =(
المشاركات: 4,532
قوة التقييم: 0
مجنونة آلهلآل is on a distinguished road
الغلط على الام وَ آلآبوَ

اذا قآل آبي علطوَل تشري له وَ آذآ مآت وَ آلآ جآه شي قآموَ يندموَن يَ ليت وَ يَ ليت آنآ آلسبب آنآ آلسبب

آلله يسستر عليهم وَ يحميهم وَ يكفيهم ششرهن
__________________
-
الصلآة ليست هبوط لِ الأرض وَ صعود منهآ ، الصلآة هبوط أحزآننآ
وَ صعود سعآدتنآ ، وَهيُ رآحهه لوَ إستشعرنآ "
مجنونة آلهلآل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-09-2010, 12:05 AM   #7
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 36
قوة التقييم: 0
مكـافح is on a distinguished road
أهل سمعتم بذالك الشاب الذي توفي قبل يومين ( في شارع العزيزية ) بسبب التصرف الأعوج في دبابه؟
فليكن عضه وعبره للغير .. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
شكرا لك أخي ابوخشه _

.
__________________

القلم البارع يحتاج إلى فكر راقي يدير ذلك القلم .. والمحاور الذكي
هو من يعرض فكرته في أدب ويترك للآخرين تذوقها
فإما الأخذ بها أو يادار مادخلك شر .. وفي كلتا الحالتين الجميع مستفيد ..
مكـافح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-09-2010, 12:43 AM   #8
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
شكرا على مروركم الكريم

اخي الشيخ قرحش شكرا لك لكن قد يكون هناك ضرر عليهم والاسلام حرم الاضرار بالنفس (ولاتقتلوا انفسكم)

اخي الشيخ عبد العزيز الخليفه شكرا على مرورك الكريم وبارك الله فيك

اخي ابوصالح شكرا لك مع ملاحظة ان (اذا لم تستحي فاصنع ماشئت) حديث وليس بمثل وهو برواية شعبه عن منصور بن

ربعي عن عن ابي منصور البدري وهو رواه البخاري

اخي هوت شوكلت شكرا على مرورك ولي عوده للمواضيع اللي انت خااااابر

اختي مجنونه الهلال شكرا على مرورك

اخي مكافح شكرا على مرورك ومما دفعني للكتابه عن هذا الموضوع هو وفاة ذلك الشاب رحمه الله ولي به علاقه شخصيه وقويه
ابوخشه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-09-2010, 12:48 AM   #9
عضو مبدع
 
صورة حگايۃ احســاس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: صمتي ألم00 وهمسي ندم00 على حلم تمنيته00 وصار أساسه العدم00
المشاركات: 1,210
قوة التقييم: 0
حگايۃ احســاس is on a distinguished road
للآسف حناا نعرف الخطر ونركض خلفه
كم وكم من شااب فقد حيااته بسبب هالدباب وتفحيط ومع ذلك الى الآآن مستمرين
قبل كم يوم بالرس من هالحركات البهلوانيه بالدباب متوفي وااحد

ومع ذلك الى اليوم نسمعهن بالشوارع

واللي يقهر انهم يتسلطوون وقت النووم


اسأل الله الهدايه للجميع وان يحمي شبابنا من شر هذه الدبابات وان يفتح على قلوبهم
آآآآآآآآآآآآمين
حگايۃ احســاس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-09-2010, 01:02 AM   #10
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابوخشه مشاهدة المشاركة
شكرا على مروركم الكريم

اخي الشيخ قرحش شكرا لك لكن قد يكون هناك ضرر عليهم والاسلام حرم الاضرار بالنفس (ولاتقتلوا انفسكم)

اخي الشيخ عبد العزيز الخليفه شكرا على مرورك الكريم وبارك الله فيك

اخي ابوصالح شكرا لك مع ملاحظة ان (اذا لم تستحي فاصنع ماشئت) حديث وليس بمثل وهو برواية شعبه عن منصور بن

ربعي عن عن ابي منصور البدري وهو رواه البخاري

اخي هوت شوكلت شكرا على مرورك ولي عوده للمواضيع اللي انت خااااابر

اختي مجنونه الهلال شكرا على مرورك

اخي مكافح شكرا على مرورك ومما دفعني للكتابه عن هذا الموضوع هو وفاة ذلك الشاب رحمه الله ولي به علاقه شخصيه وقويه
تصدق توي انتبه ياخي مع الحماس والسرعة كتبت وانا ما ادري يعطيك العافية على التوضيح

اقرب مشرف يعدل الخطاء الله يجزاه خير
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19