عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-09-2010, 12:52 PM   #11
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 644
قوة التقييم: 0
شبل نجد is on a distinguished road
صراحه استغرب من بعض الردود المستشفى من اسوا مستشفيات العالم لعدة اسباب


خدمة الكمبيوتر من مده قصيرة دخلت المستشفى والدكاتره ليجيدون استخدام الحاسب الى مما يجعل الطاقه العلاجيه للطبيب منخفضه وهذا شي مشاهد يجلس الدكتور بالطواري اكثر من نص ساعه يدور على ملف المريض او يكتب بصبع واحد وعليك الحساب كم ياخذ من و قت


ثانيا نوعية الاطبا اغلبهم من دول عربيه سوا كانت الدوله مشهوره بنزوير الشهادات او الكسل وقلة المحصول المعرفي لمخراجات التعليم الاكديمي ولا كلينيكي لن تلك الدول تصنف من دول العالم الرابع مثل السودان وبنجلاديش او دول العالم الثالث مثل بقسة الدول العربيه والاسلاميه


الناحيه الاداريه

من خلال مقارنه بين مستشفى الرس ومستشفيات كلها تحت مظلت ادارة صحة منطقة القصيم تلحض تدني مستوى كبير من الناحيه التنظيمه والخدميه والنفسيه

الحلول من وجهة نظري

تسليم جميع المستشفيات بالمملكه الى شركات طبيه ذو كفائه عاليه علاجيه وخدميه ومن الناحيه الاقتصاديه افضل للقتصاد الوطني ويستحن جذب الدول التي تقدر المهنه الطبيه او بما يعرف لاطقمها المشغله بالطاقم الرحيم للمرضا مثل
الفلبين واسكوتلندا


تعين عنصر نسائي بالمناصب الاداريه للمستشفيات

تعين طبيبات وممرضات بالاقسام الاداريه والكل يعرف ان المره تتحل بالنظام والانضباط بالعمل اكثر من الرجل وتقل عنده المحسوبيه بالعمل
__________________
شبل نجد غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 15-09-2010, 01:07 PM   #12
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,375
قوة التقييم: 0
التايغر is on a distinguished road
ياأخي هذه عنجهية من الصيدليين السعوديين المناوبين

للأسف في الماضي طالبوا الدولة وقالوا وظفونا وإذا وظفتهم الدولة بالمستشفيااات ماداوموا !!!!

للأسف ان أعرف كم سعودي في صيدلية المستشفى يقومون أثناء مناوبتهم بالعيد بدفع 200 ريال عن كل صيدلي لأحد الصيادلة الأجانب ( فلبيني ) عشااان يداوم عنهم أثناء العيد وأخونا لا يعلم هل الأجنبي عمل مكانه وإلا لا ؟؟؟

وآخر الشهر يأخذ بدل مناااوبة ( نصف راتب ) وهو نايم ببيته أثناء المناوبة

إلى هذا الحد وصل فيكم يالممرضين ويالصيدليين السعوديين ؟؟؟؟

آكل المال الحراااااااااااااااام !!!!

لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

لا يجيني وااااحد يدافع عنهم ....هذا عملهم وهذا شغلهم وهم يعلمون قبل مايتوظفون في هذه الوظيفة أنه العمل بالقطاع الصحي ليس كغيره من قطاعات الدولة من ناحية أوقات الدوام ...

ولكن مع توظيف السعوديين بمستشفياتنا أنقلب دوااام المستشفيااات لوناسة وفلة وعلى كيف ماتريد كما انقلب قبله دوااام المدرسين بوزارة التربية و المعيدين والمحاضرين السعوديين في الجامعات والضحية هو المواطن السعودي من بني جلدتهم
التايغر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2010, 03:48 PM   #13
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
الله يصلح الحال
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2010, 06:09 PM   #14
عضو متواجد
 
صورة ابوفرج ابن القهيديه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: الـــــــــــــــــرس
المشاركات: 46
قوة التقييم: 0
ابوفرج ابن القهيديه is on a distinguished road
ما أقزل إلا الله يعين ..
__________________


كـيـفـي مـطـيـري ومطـيري بكـيـفـه ^^^ من شـعب ابو مـتعـب طلـيـقـين الأيـمان

(([FONT="Century Gothic" [/FONT]))
ابوفرج ابن القهيديه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2010, 06:47 PM   #15
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 733
قوة التقييم: 0
ولــد نـجـد is on a distinguished road
ياشيخ ماقول هذا اللي يحط الثقه في ناس ماتستاهلها اجل مخليني دكتور سوداني مايعرف كوعه من بوعه أختي جابت الوالده

قالت وش فيها قال مدري ولا بعد هو يكشف يدق جواله يرد طلع واحد يقوله انتهى دوامه ويطلع وهو ماكشف لو مامسكتني الوالده

كان خليتها ذابح ومذبحوا يعني مستشفى عام حكومي مافيه طبيب سعودي واحد ماغير من السودان ومصريه العن منها مافيه

وباكستانيه مجمعين خير وين عايشين حنا ولا بعد تشوف الاخلاق بعد تقول ملك ابوه
ولــد نـجـد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2010, 07:11 PM   #16
عضو متألق
 
صورة اكاي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: نجد العذيه
المشاركات: 745
قوة التقييم: 0
اكاي is on a distinguished road
لا وأزيدك من الشعر بيت

اليوم عندي موعد في قسم الأشعه الساعه 8:15 صباحاً

وصلت للقسم الساعه 7:30 قلت باخذ رقم علشان الدخول

يعني تخيل موعد محدد ولازم تاخذ رقم والي قبلي يقول موعده مكتوب 8:12 يعني بيني وبينه 3 دقايق !!

((طبعاً نضامهم من سبق لبق)) يعني لازم تاخذ رقم علشان تكون الأول
ونعال شف ((الحمقاء من المراجعين)) مافيه عنده شي بالدور ولاعنده نضام
يعني تخلف في تخلف يدخل قدامك بالغصب ويمد يده لموظف الاستقبال بكل سذاجه ويقول انا جاي لي ساعه وهو توه واقف!!

موظف الإستقبال ضعيف شخصيه متخبط في كلامه وأقوله :
((يأخي انا ثاني واحد وقف عندك ولي ساعه وانت شفتنا انا والرجال الي معي من 7 ونصف وانت تقولنا انتظرو رئيس القسم؟؟))
ننتظر طبعاً طويل العمر مشرف قسم الأشعه يفتح مكتبه )) قال لي انا استلم الاوراق والارقام عشوائيه !!

طبعاً المصيبه وقبل توزيع الارقام أن ((رئيس قسم الأشعه)) دخل الساعه 8:15 وهو عابس الوجه وكأنه خارج من حلبة مصارعه ودخل على موظف الاستقبال وقاله ((( ماشفت مفتاح مكتبي ؟؟ ))) طلع اخينا بالله مضيع مفتاح المكتب !!

الشي المضحك لو تشوف كيف يبحثون عن المفتاح والاماكن هههههههه

ابتدو في الأدراج وبعدين تحت المكتب وبعدين فوق الأرفف واماكن تذكرني بجدتي اذا كانت تبي تغبي مفتاح المستودع !!

يعني لهالحد وصل الإستهتار ؟؟ تضيع مفتاح المكتب وحتى ماتدري وين حاطه في البيت او ((لافزه في مكتب الاستقبال)) ؟؟

أو على قولت احد المراجعين (( دخل وهو عابط خشته تحصلونه سهران بالاستراحه وناسي مفتاحه هناك))؟؟

لكن بالأخير اقول فعلاً مستشفى فاشل وإدارة فاشله ((ونايمه)) وكل موظف يلقي العتب على الآخر ..
__________________

اكاي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2010, 08:41 PM   #17
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 644
قوة التقييم: 0
شبل نجد is on a distinguished road
بعد الاجازه يبدا شغل المستشفى تدرون ليه كثرة المطبقين وتعطشهم للعمل اقصد طلاب الكليه الصحيه ولا جت الاجازه رجعت حليمه على عادتها القديمه يعنى مستشفى تحت الحظيظ وبنفس الوقت تعليمي الي يقول المثل اجتمع متعوس على خايب الرجا
__________________
شبل نجد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.