عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-09-2010, 12:24 AM   #11
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 88
قوة التقييم: 0
ابو منص is on a distinguished road
شكلك وان اخوك مطيح عندها وحست انك ميت فيها وتركض وراها خذها من مجرب الحل الأول : قفل الجوال وغيب يومين عنها وبيتغير الحال الحل الثاني المثل اللي يقول اضرب النساء بالنساء كلم زوجتك أالأولى قدامها بتموت من الغيرة وتدور رضاك واثقل شوي طمعها في كل شي ولا تعطيها اي شي خلها دايما تركض ورى رضاك
ابو منص غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-09-2010, 12:41 AM   #12
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,344
قوة التقييم: 0
منكم وإليكم is on a distinguished road
أخي الكريم
دارها ما دمت في دارها #### وأرضها ما دمت في أرضها

ابحث عن السبب ، واعلم أنه ليس من النساء كامل ، فخذ الخلق الطيب والفعل الحسن ، وامدحه فيها ، وغض الطرف عن القبيح ، وإن طال عن حده صارحها واطلب منها محاولة تغييره وإن ن كان صعبا ، فلتجاهد نفسها .

وفق الله بينكما
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
منكم وإليكم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-09-2010, 01:03 AM   #13
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
.. الحين ماأقدر أرد عليك !! ..

.. أصبر إذا تزوجت الثانية أعلمك !!

__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-09-2010, 01:23 AM   #14
عضو مميز
 
صورة لـورد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 153
قوة التقييم: 0
لـورد is on a distinguished road
اجمعهن مع بعض و حط النقط على الحروف و قلهن لا يمكن انك تسوي شي او تجيب شي او تقول شي الا وللثانية بالمثل فــ لذلك فلا داعي للغيره هذا كانت غيرانه من الاولى هذي نقطة
النطقة الثانية حلوه نطقة المهم اذا كانت المره هي كذا طبعها كلم ابوها أو اخوها اذا ما كان عنده ابو و قلهم بلغ السيل الزبى و انا احتراماً لكم ساكت كل هالمدة الماضية .
نقطة ثالثة فتش في نفسك يمكن المشكلة فيك انت مب شرط انك ما قصرت معها بالاكل او بالمصروف و غيره ترا الزوجه مع الكلمة الحلوة تذوب و تحس ان لها قيمة بالبيت ترا بعض الحريم تحاول تلفت النظر بأي شي تنكد عليك عيشتك المهم تردها لك على ما يقولون وحده بوحده و لذلك خلك لين معها و قلها كلام حلو منمق << متعوب عليها منمق ترا المهم صدقني بتشوف عكس مئة و ثمانين درجة و راح تحطك فوق راسها . أنتهى
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
لـورد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-09-2010, 01:33 AM   #15
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 359
قوة التقييم: 0
رومل is on a distinguished road
طلق الاولى
رومل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-09-2010, 01:49 AM   #16
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 103
قوة التقييم: 0
عدو الواسطة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رومل مشاهدة المشاركة
طلق الاولى
الله اكبر عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على المثل اللي يقول نكوي الناقة الحمرا على شأن تطيب الناقة السودا


الا قررررررررررررررب الاولى واقهر المغروره الثانية
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عدو الواسطة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-09-2010, 02:02 AM   #17
*صعبة قوية*
 
صورة *الـــعـالمـــيه* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بقلوب أحبــــــتي,,
المشاركات: 7,777
قوة التقييم: 0
*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رومل مشاهدة المشاركة
طلق الاولى
لا يطلقهن كلهن وياخذ جديدة
وكل ماضاق صدرة طلق وتزوج..

ياويل تسبدي يابنات حواء
صرنا لعابيب
__________________
لَآ إلَهَ الآ اللّهْ . . عددَ مَآكَآنْ . . وَعَددَ مآيكُونْ . . وَعَددَ الحَركآتِ والسّكُونْ


*الـــعـالمـــيه* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-09-2010, 02:12 AM   #18
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: في قلب زوجي
المشاركات: 2,342
قوة التقييم: 0
ام صالح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها منكم وإليكم مشاهدة المشاركة
أخي الكريم
دارها ما دمت في دارها #### وأرضها ما دمت في أرضها

ابحث عن السبب ، واعلم أنه ليس من النساء كامل ، فخذ الخلق الطيب والفعل الحسن ، وامدحه فيها ، وغض الطرف عن القبيح ، وإن طال عن حده صارحها واطلب منها محاولة تغييره وإن ن كان صعبا ، فلتجاهد نفسها .

وفق الله بينكما
خذ بنصيحته
__________________
ياالمرض عجل دخيلك تعديه .!
خل التعب لا يهد حيله ويصلاه
ام صالح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-09-2010, 02:27 AM   #19
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 562
قوة التقييم: 0
ولد عز is on a distinguished road
الله يعينك لو انك متزوج وحده احسن من انك تزوج ثنتين

تقبل مروري
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ولد عز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-09-2010, 02:28 AM   #20
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
البلد: الرس
المشاركات: 489
قوة التقييم: 0
المهذب is on a distinguished road
الحرمـــــــــــــــــــــان علاج الحريم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المهذب غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19