عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-09-2010, 12:28 AM   #71
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عاشق ديرتي بريده مشاهدة المشاركة


بعذر الرجال اذا تابعوا الرقص بالدشوش

وتذكرين طفرة البرتقاله لأنهم محرومين

ودهم يعيشون مثل باقي العالم بس مالقوا من تقدر جماله وكرمه !
شف والله العالم انك تتابع افلام مصرية واجد
وتحسب ان مصر وحريمهم مثل اللي بالافلام
لا والله .. مصر ماعندهم الا الشين والوصاخه وريحه الصنان
ولو انك قايل لبنانيات كان معك حق
بس مصريات استغفر الله الوحده منهم تقل انه بقرررة او دبابه من كبرهـ << بعذرهن من بلع الفول ليل ونهار
ومابهن شي من صفات الأنوووثه (:
وتحس انك متزوج رجال مهب حرمه
وبعدين تقول ان السعوديين ودهم يعيشون مثل باقي العالم
طيب بأي حق تكلمت عن جميع السعوديين
ياليت ماتعمم وتخص نفسك اذا كان ودك تعيش مثل باقي العالم
وبعذر السعوديات يوم انهن مايهتمن برجالهن مالقن لا كرم ولا جمال
كل اللي لقن ثوارهـ وصرامه وشين واكثرهم ينطبق عليهم المثل اللي يقول نفسن عزيزة بجلد مروح
وبعدين ياليت تورينا صورتك علشان نشوف انت حلو
يوم انك قاعد تمسخر على بنات ديرتك (:
__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل  

 
قديم(ـة) 20-09-2010, 12:28 AM   #72
عضو مبدع
 
صورة قطيه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في الدنـــيا الفــانيــه
المشاركات: 1,126
قوة التقييم: 0
قطيه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عاشق ديرتي بريده مشاهدة المشاركة


بعذر الرجال اذا تابعوا الرقص بالدشوش

وتذكرين طفرة البرتقاله لأنهم محرومين

ودهم يعيشون مثل باقي العالم بس مالقوا من تقدر جماله وكرمه !


مالك لسان تقول لمرتك قومي أرقصيلي وهزي خصرك...

ولا بس تتطلعون عذر انكم محرومين ولا كلفتو أنفسكم تهرجونهن وتقولون لهن وش تبون ..
__________________
لاتنسوا اموات المسلمين فهم بحاجه لدعائك فدعواتكم لهم بكل صلاة وبكل وقت وحين
اللهم ارحم اخي اللهم : اجعله في جنه الخلد خالدا فيها وله ما يشاء
اللهم : انه كان صابرا فبشره بوعدك للصالحين والمؤمنين يا ارحم الرحمين
اللهم : انه صبر على البلاء فلم يكل ولا يجزع ولا يشكو – فامنحه درجه الصابرين الذين يوفون أجورهم بغير حساب.
اللهم امين اللهم امين لاخي واموات المسلمين
قطيه غير متصل  
قديم(ـة) 20-09-2010, 12:30 AM   #73
عضو بارز
 
صورة عاشق ديرتي بريده الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
البلد: معكم بذا
المشاركات: 426
قوة التقييم: 0
عاشق ديرتي بريده is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هـــوتــ شـــوكلتــ مشاهدة المشاركة
شف والله العالم انك تتابع افلام مصرية واجد
وتحسب ان مصر وحريمهم مثل اللي بالافلام
لا والله .. مصر ماعندهم الا الشين والوصاخه وريحه الصنان
ولو انك قايل لبنانيات كان معك حق
بس مصريات استغفر الله الوحده منهم تقل انه بقرررة او دبابه من كبرهـ << بعذرهن من بلع الفول ليل ونهار
ومابهن شي من صفات الأنوووثه (:
وتحس انك متزوج رجال مهب حرمه
ترا مهوب انا اللي اقول هذا مصري

ولو انا اللي اقول كان اقول لاتتزوجون ابد خخخخخخخخخخخخخ

وراكم تحسبونه انا اللي اقول
__________________
عاشق ديرتي بريده غير متصل  
قديم(ـة) 20-09-2010, 12:32 AM   #74
عضو مبدع
 
صورة قطيه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في الدنـــيا الفــانيــه
المشاركات: 1,126
قوة التقييم: 0
قطيه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عاشق ديرتي بريده مشاهدة المشاركة


ماحد قال ان السعوديه وسخه :looking_anim:

واقوله الف مره أن الرجال يرحون للأستراحات والا يجبون جرايد علشان يفتطون من شي اسمه طلبات حريم ومشاكل !

يامهات المشاكل

طيب والمرة اللي ماله طلبات واجد ومقدرتن وضع رجله سواء المادي او النفسي وماعندة مشاكل وش عذر رجله يروح للاستراحات ولاهي عنه ....
__________________
لاتنسوا اموات المسلمين فهم بحاجه لدعائك فدعواتكم لهم بكل صلاة وبكل وقت وحين
اللهم ارحم اخي اللهم : اجعله في جنه الخلد خالدا فيها وله ما يشاء
اللهم : انه كان صابرا فبشره بوعدك للصالحين والمؤمنين يا ارحم الرحمين
اللهم : انه صبر على البلاء فلم يكل ولا يجزع ولا يشكو – فامنحه درجه الصابرين الذين يوفون أجورهم بغير حساب.
اللهم امين اللهم امين لاخي واموات المسلمين
قطيه غير متصل  
قديم(ـة) 20-09-2010, 12:32 AM   #75
عضو بارز
 
صورة عاشق ديرتي بريده الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
البلد: معكم بذا
المشاركات: 426
قوة التقييم: 0
عاشق ديرتي بريده is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قطيه مشاهدة المشاركة
مالك لسان تقول لمرتك قومي أرقصيلي وهزي خصرك...

ولا بس تتطلعون عذر انكم محرومين ولا كلفتو أنفسكم تهرجونهن وتقولون لهن وش تبون ..

ترا مهوب لازم كل شي نقوله !!

مستحيل يجي زوج لبيته ويلقى مفاجأه من زوجته !

ولو لقى اكيد وراها طلب يحوم السبد
__________________
عاشق ديرتي بريده غير متصل  
قديم(ـة) 20-09-2010, 12:34 AM   #76
عضو بارز
 
صورة عاشق ديرتي بريده الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
البلد: معكم بذا
المشاركات: 426
قوة التقييم: 0
عاشق ديرتي بريده is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قطيه مشاهدة المشاركة
طيب والمرة اللي ماله طلبات واجد ومقدرتن وضع رجله سواء المادي او النفسي وماعندة مشاكل وش عذر رجله يروح للاستراحات ولاهي عنه ....
هذي نادره

وماتتعدى عدد اصابع اليد الوحده المبتوره كل اصابعه
__________________
عاشق ديرتي بريده غير متصل  
قديم(ـة) 20-09-2010, 12:35 AM   #77
عضو ذهبي
 
صورة قس بن ساعدة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: أسعى في مناكبها !
المشاركات: 2,251
قوة التقييم: 0
قس بن ساعدة is on a distinguished road
التقصير موجود ومن الطرفين : رجالاً ونساءً

فالمرأة قبل أن تكون أمّاً فإنها كانت بنتاً :)

بمعنى أن القائم ع تربيتها : رجل :)

لكن

حدثني أحدهم وكان لتوه عائداً من اليابان بعد أن مكث فيها سنين عدداً ، أن المرأة هناك عابدةٌ لزوجها - الوصف للمبالغة - وأن هذا هو الأعم الأغلب في نسائهم ولا يشذ إلا القلة منهن



























قس بن ساعدة غير متصل  
قديم(ـة) 20-09-2010, 12:35 AM   #78
عضو مبدع
 
صورة قطيه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في الدنـــيا الفــانيــه
المشاركات: 1,126
قوة التقييم: 0
قطيه is on a distinguished road
لي عودة للرد ع الموضوع

في وقت اخر....



الى هالحين ماطلعت اللي بتسبدي
__________________
لاتنسوا اموات المسلمين فهم بحاجه لدعائك فدعواتكم لهم بكل صلاة وبكل وقت وحين
اللهم ارحم اخي اللهم : اجعله في جنه الخلد خالدا فيها وله ما يشاء
اللهم : انه كان صابرا فبشره بوعدك للصالحين والمؤمنين يا ارحم الرحمين
اللهم : انه صبر على البلاء فلم يكل ولا يجزع ولا يشكو – فامنحه درجه الصابرين الذين يوفون أجورهم بغير حساب.
اللهم امين اللهم امين لاخي واموات المسلمين
قطيه غير متصل  
قديم(ـة) 20-09-2010, 12:37 AM   #79
عضو بارز
 
صورة عاشق ديرتي بريده الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
البلد: معكم بذا
المشاركات: 426
قوة التقييم: 0
عاشق ديرتي بريده is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قس بن ساعدة مشاهدة المشاركة
التقصير موجود ومن الطرفين : رجالاً ونساءً

فالمرأة قبل أن تكون أمّاً فإنها كانت بنتاً :)

بمعنى أن القائم ع تربيتها : رجل :)

لكن

حدثني أحدهم وكان لتوه عائداً من اليابان بعد أن مكث فيها سنين عدداً ، أن المرأة هناك عابدةٌ لزوجها - الوصف للمبالغة - وأن هذا هو الأعم الأغلب في نسائهم ولا يشذ إلا القلة منهن :looking_anim:

ياخي يكفي الزوجه أنها لو ماتت وزوجها راضي عنها دخلت الجنه !

شكل ولا وحده تبي تدخل الجنه لأن مافيه زجل راضي عن السعوديه خخخخخخخخخخخخخ
__________________
عاشق ديرتي بريده غير متصل  
قديم(ـة) 20-09-2010, 12:38 AM   #80
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قس بن ساعدة مشاهدة المشاركة
التقصير موجود ومن الطرفين : رجالاً ونساءً

فالمرأة قبل أن تكون أمّاً فإنها كانت بنتاً :)

بمعنى أن القائم ع تربيتها : رجل :)

لكن

حدثني أحدهم وكان لتوه عائداً من اليابان بعد أن مكث فيها سنين عدداً ، أن المرأة هناك عابدةٌ لزوجها - الوصف للمبالغة - وأن هذا هو الأعم الأغلب في نسائهم ولا يشذ إلا القلة منهن :looking_anim:
العبادة لله وحدهـ لاشريك له
__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل  
موضوع مغلق

الوسوم
لاتعليــــــق, موضوع اخذ اكبر من حجمه, اللهم صلي على محمد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19