عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-10-2010, 10:37 PM   #21
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 73
قوة التقييم: 0
هبوب الجنوب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساوي بالوراثه مشاهدة المشاركة
ملاحظاتك تم اشعار رئيس بلدية الرس فيها

أشكرلك أخي رساوي تفاعلك وتعاونك وجزاك الله خيرا

ولا أخفيك سبق وإن أرسلت عدة رسائل حول هذا الأمر على جوال البلدية المعلن عنه للملاحظات .
هبوب الجنوب غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 03-10-2010, 10:48 PM   #22
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 73
قوة التقييم: 0
هبوب الجنوب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها علي سليمان الدويش مشاهدة المشاركة
شارع اشنانة يحتاج الى اعادة زفلته ولو يغير اسمه الى شارع الملك عبدالله لكان احسن

سبحان الله يا أخ علي الدويش !

والله نفس الملاحظة ونفس الافتراح وكنت سأطرحه ضمن الملاحظات فسبقتني جزاك الله خيرا !

وهذا يدل على توافق الآراء فيما هو أفضل ونتمنى من البلدية ملاحظة ذلك مشكورة .
هبوب الجنوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-10-2010, 11:47 PM   #23
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 98
قوة التقييم: 0
ماكل الجو is on a distinguished road
موضوع راق
ولكن
لا اظن ان طلبات الجمهور سوف تتحقق لاسباب :
1- طلبات عشوائية 2- لغة غير راقية 3- سيل من الطلبات 4- الاستعجال في التنفيذ 5- طلبات مستحيلة وغير منطقية 6- عدم الاتفاق على امر ما 0
فهل تضمن عدم وجود هذه الاسباب ؟
ثانيا : انت لست بهولندا مثلا حتى تظن ان المسؤولين آذانهم صاغية للاستماع الى هذه الطلبات .
آسف لو كان ردي يسبب الاحباط لكن هذه هي الحقيقة .
ربما يستفيد من يطالب بالتنفيس عن مابخاطره لكن لاينتظر التنفيذ .
لكن لايعني كلامي هذا ان ليس هناك تطور سيحدث , بل سيكون وفق تخطيط بطئ وزمن ممل وتنفيذ لايخلو من اخطاء وليس على الصورة التي تنبغي .
ماكل الجو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-10-2010, 01:22 AM   #24
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: في قلب كل من احبني
المشاركات: 1,524
قوة التقييم: 0
عين الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ماكل الجو مشاهدة المشاركة
موضوع راق
ولكن
لا اظن ان طلبات الجمهور سوف تتحقق لاسباب :
1- طلبات عشوائية 2- لغة غير راقية 3- سيل من الطلبات 4- الاستعجال في التنفيذ 5- طلبات مستحيلة وغير منطقية 6- عدم الاتفاق على امر ما 0
فهل تضمن عدم وجود هذه الاسباب ؟
ثانيا : انت لست بهولندا مثلا حتى تظن ان المسؤولين آذانهم صاغية للاستماع الى هذه الطلبات .
آسف لو كان ردي يسبب الاحباط لكن هذه هي الحقيقة .
ربما يستفيد من يطالب بالتنفيس عن مابخاطره لكن لاينتظر التنفيذ .
لكن لايعني كلامي هذا ان ليس هناك تطور سيحدث , بل سيكون وفق تخطيط بطئ وزمن ممل وتنفيذ لايخلو من اخطاء وليس على الصورة التي تنبغي .
اخي نحن معك وان كلامك فيه شي من الصحه

ولاكن لو بالراي والكلمه نحاول ان نرفع مدينتنا

وانا كذلك ارسلت عدت رسائل لبلديه ولم اجد تجاوب او رد

وللاشاده ببلديه البدائع قد ارسلت عدة مقترحات للبلديه

فلم انتضر كثيرا حنى اتاني الرد من مسؤل البلديه الاول

قدم فيها الشكر والاهتمام بمقترحي ولقد رايته علا ارض الواقع خلال اقل من ثلاثة شهور

واالتسائل هنا لماذا لاتحذو بلديت الرس حذو بلديت البدائع

حتى ولو لم نجد اجابه سوف نستمر بطرح اقتراحاتنا وطلباتنا حتى تجد اذنن صاغيه

فالمثل يقول كثر الطق بفك الحديد

دمتم بخير وتقبلو مروري
عين الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-10-2010, 10:14 AM   #25
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 73
قوة التقييم: 0
هبوب الجنوب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ماكل الجو مشاهدة المشاركة
موضوع راق
ولكن
لا اظن ان طلبات الجمهور سوف تتحقق لاسباب :
1- طلبات عشوائية 2- لغة غير راقية 3- سيل من الطلبات 4- الاستعجال في التنفيذ 5- طلبات مستحيلة وغير منطقية 6- عدم الاتفاق على امر ما 0
فهل تضمن عدم وجود هذه الاسباب ؟
ثانيا : انت لست بهولندا مثلا حتى تظن ان المسؤولين آذانهم صاغية للاستماع الى هذه الطلبات .
آسف لو كان ردي يسبب الاحباط لكن هذه هي الحقيقة .
ربما يستفيد من يطالب بالتنفيس عن مابخاطره لكن لاينتظر التنفيذ .
لكن لايعني كلامي هذا ان ليس هناك تطور سيحدث , بل سيكون وفق تخطيط بطئ وزمن ممل وتنفيذ لايخلو من اخطاء وليس على الصورة التي تنبغي .
أخي ماكل الجو

السلام عليكم ورحمة الله

اشكر لك مشاركتك ولكن .....
نعم ليس كل ما يطلب يتحقق بالضررورة !! كما أنه ليس كل ما يطلب يكون صالحا مناسبا أو قابلا للتنفيذ ولكن يؤخذ بالآراء والاقتراحات المناسبة ويستفاد من النقد والملاحظة قدر الإمكان .

أما قولك : ( نحن لسنا بهولندا )
فمعذرة إن قلت إنها مقولة فيها شيء من الانتقاص لأنفسنا و... وبهذا سنظل نزدري أنفسنا ونحتقرجهودنا لأننا نرى أننا لسنا أهلا للتطور والعمل , والخير في الأمة كثير والحمد لله ومن الصفر تبدأ الأمم !!!

شكرا لك مرة أخرى وأرجو ألا تحرمنا مشاركاتك . دمت بخير
هبوب الجنوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-10-2010, 10:53 AM   #26
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 73
قوة التقييم: 0
هبوب الجنوب is on a distinguished road
شكرا لمشاركتك أخي عين الرس

وجزاك الله خيرا على اهتمامك واقتراحاتك الموجهة للبلدية من أجل الــــــــــرس .

دمت بخير
هبوب الجنوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-10-2010, 06:53 AM   #27
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 2,292
قوة التقييم: 0
البحرM is on a distinguished road
اهل الرس قوم وش كاري من عشرات السنين والرس هي هي ما تغيرت والسبب الجشع والحسد فيما بينهم انظر للبدائع وتطورها مع العلم انها اصغر من الرس بكثير ويستاهلون اهلها كل خير . بالله عليكم العقار بالرس يدخل العقل بسعر الأراضي الآن والله لو حنا بجانب الحرم المكي أو المدني ؟؟؟؟ لا بد من المسؤلين الوقوف كثيرا على أسعار الأراضي وبعدين وين الأراضي التي سوف توزع على أصحاب الدخل المحدود ليش الى الآن ما تم توزيع اراضي المسألة تحتاج نظر واذا طلع شئ من الأراضي تجدها لأكبر أعيان الرس أو المسؤليين بالبلدية وقرابتهم وتقبلو تحياتي.
البحرM غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-10-2010, 10:00 AM   #28
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 73
قوة التقييم: 0
هبوب الجنوب is on a distinguished road


الشارع ( أبو اسمين ) !!
من العجيب أن يكون شارع واحد بامتدادا واحد باسمين

هذا الشارع يمتد من الشمال إلى الجنوب متقاطعا مع طريق الملك عبد العزيز . عندما تقف في إشارة تقاطع طريق الملك عبد العزيز مع هذا الشارع وأنت متجه شرقا تلتفت يمينا تقرأ اسمه ( شارع عثمان بن عفان ) بلوحة رسمية ! وتلتفت شمالا لنفس امتداد هذا الشارع فتقول لك اللوحة الرسمية أيضا : ( شارع علي بن أبي طالب ) عجيب ما هذه لازدواجية !!!!
وكيف يكون شارع واحد بنفس الامتداد باسمين ؟؟!!!
لا نظن أن البلدية استكثرت شارعا لا يزيد طوله عن كيلو متر على واحد من الصحابيين العظيمين فقسمته بينهما !!
هبوب الجنوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-10-2010, 01:23 PM   #29
مشرف منتدى الأعضاء الجدد و التواصل
 
صورة أبوسليمان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: الرس
المشاركات: 28,416
قوة التقييم: 36
أبوسليمان is on a distinguished road
تخيلو يمسك رئاسة بلدية عنيزة ولا البدايع الرس ....وش بتصير الرس .
__________________
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
أبوسليمان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-10-2010, 01:28 PM   #30
عضو مميز
 
صورة القناص20 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: في العاصمهـ الـرسـ
المشاركات: 210
قوة التقييم: 0
القناص20 is on a distinguished road
شكرا اخوي
لاكن اقترح يغيرون اللمبات بحي بهجه الجنوبي
وان حصل الزفلته
الحي جديد بس كل شي قديم
__________________
القناص20 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19