عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-09-2010, 12:02 AM   #11
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 12
قوة التقييم: 0
محمد050 is on a distinguished road
انا من مويدين السفر بدون الاولاد احيانا لان الزوجه تتفرغ كليا لزوج ويكون لها طعم اخر بشر ط وجود الايدي الامينه للاولاد
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
محمد050 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-09-2010, 01:15 AM   #12
عضو مميز
 
صورة اتحادي صميم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 143
قوة التقييم: 0
اتحادي صميم is on a distinguished road
خهلم يستانسون بعيدا عن الازعاج هههههههههههههههه

يعيدون شهر العسل لكن بمدة اقصر

شكرا لطرحك الرائع
اتحادي صميم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2010, 02:20 AM   #13
عضو بارز
 
صورة بلسم جروح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 429
قوة التقييم: 0
بلسم جروح is on a distinguished road

بالنسبة لي أأيد إذا كان الاطفال صغار وغثيثين..
بمعنى إنهم ماطلعوا على الدنيا..
لان لو أمهم أخذتهم راح تتضايق..
__________________


لا تحاول البحث عن حلم خذلك
وحاول أن تجعل من حالة الانكسار
بداية حلم جديد..
بلسم جروح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2010, 02:25 AM   #14
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 87
قوة التقييم: 0
مشاهد is on a distinguished road


وش علمك يا عبد الله طرحك تبي تمسك الشوش

خل اللي يسافر يسافر

ما احد يصلح شيء إلا مقتنع

والمثل يقول كل بعقله راضي إلا بماله لا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مشاهد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2010, 02:39 AM   #15
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
البلد: الرياض
المشاركات: 478
قوة التقييم: 0
حكيم زمانه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بلسم جروح مشاهدة المشاركة

بالنسبة لي أأيد إذا كان الاطفال صغار وغثيثين..
بمعنى إنهم ماطلعوا على الدنيا..
لان لو أمهم أخذتهم راح تتضايق..
أنا مايضيق صدري إلا الآباء والأمهات اللي يقتنعون بالكلمة اللي باللون الأحمر

هل ترضى أن يقال عنك أنك غثيث ...!!! أكيد لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

الله يصلح الأوضاااع
حكيم زمانه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2010, 02:39 AM   #16
عضو خبير
 
صورة Dr.djah الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 4,498
قوة التقييم: 0
Dr.djah is on a distinguished road
لا والله اباخذهم حتى لو عمر اصغرهم شهر
انا اللي جايبتهم واتحملهم <<تراي ماعرست ولا جبت عيال الحين معارفي يحسبوني معرسه يقولون وش ذي الجحود << تراي ماقصد احد


اطلع واستانس واخليهم غاثين اهلي << الا اذا كان يجلسون عند اهل الرجل بكيفه خخخخخخخخ

لا امزح اباخذهم وه بس يازينهم << عاشت جو
__________________
.
Dr.djah غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2010, 02:50 AM   #17
عضو مبدع
 
صورة اميرال الذوق والرقه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: الرس
المشاركات: 1,686
قوة التقييم: 0
اميرال الذوق والرقه is on a distinguished road
اولا البزارين مغثه ولهده ابي خيل ابي دباب ابي ابي ابي
ثانيا مصاريف يعني انت والمدم ماتصرف الا 10000 ريال اما مع البزران دبل وثري
شف اذا كان خارج المملكه خلهم تطيح عنك التذاكر والفنادق يعني وفرة اكثر من النص ما مثله
عيشو جوكم انت والمدام الحيلكم والله من الناسه اسال مجرب موهب كل اشوي تعال يافلان منى والا يبه شف افلان اضربن
مشكور
اميرال الذوق والرقه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2010, 03:30 AM   #18
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: بأرض الله
المشاركات: 162
قوة التقييم: 0
Relax - ya - jr7i is on a distinguished road
ماراح ينبسطون لو تركوهم عند احد اكيد قلب الام والاب غيييير راح ينشغلون عليهم
لكن اتمنى من اللي جربوا وسافروا بدون اولادهم يردون ويوضحون وش صار معاهم
Relax - ya - jr7i غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2010, 04:48 AM   #19
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: في قلب زوجي
المشاركات: 2,342
قوة التقييم: 0
ام صالح is on a distinguished road
انا عن نفسي ماأقدر نهائي
شكرا لصاحب الموضوع
__________________
ياالمرض عجل دخيلك تعديه .!
خل التعب لا يهد حيله ويصلاه
ام صالح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2010, 02:11 PM   #20
 
صورة عبدالله الدغيّم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 948
قوة التقييم: 0
عبدالله الدغيّم is on a distinguished road
شكراً للجميع سواءً من شاهد أو من رد
__________________
في أي منتدى وفي أي موضوع: إياك أن يتأثر ردك بردود الآخرين ولاتسمح لعاطفتك أن تسيطرعلى عقلك
عضو الفريق الإرشادي في وحدة الخدمات الإرشادية بمحافظة الرس
www.adughaim.com
عبدالله الدغيّم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19