عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-09-2010, 08:22 AM   #41
عضو لم يُفعل
 
صورة الـدبـلـومـاسـي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: الرياض سابقاً الرس حالياً
المشاركات: 1,907
قوة التقييم: 0
الـدبـلـومـاسـي is on a distinguished road
ايه يبو عرفج ,,
تذكّرني بذلك الاعرابي الذي بال في المسجد رغبة في الشهرة ,,!
وها أنت نلتها باقتدار ,,

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها m3and مشاهدة المشاركة
عآد مآشآف وجهه هو تقول حمآمه قطميه

السعوديه تآج رآسك يآجحلوط
لولآ الله ثم السعوديه كآن مآطلعت آنت ووجهك اللي مدري هو وجه وإلا قفآء


سعوديه عزيزة شآن عظيمه في عيون النآس......إلىآ من آقبلت يقبل معآهآ العز والنومآس
والله أنّك توحفة ,,
والأروع توقيعك ,,
الـدبـلـومـاسـي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-09-2010, 08:30 AM   #42
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 733
قوة التقييم: 0
ولــد نـجـد is on a distinguished road
Talking

شاف وجه هذا عشان جاي يتكلم كأني اشوف خشت عنز قدامي بسوق الغنم شايل الشنب واللحيه اقول خلك بالديره ذي

اللي تكلم فيها لانك اذا جيت للسعوديه مانظن الحريم احتمال يودونك للقبر بسرعه
ولــد نـجـد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2010, 08:36 AM   #43
عضو مبدع
 
صورة رساوي في الرياض الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: الرياض
المشاركات: 1,261
قوة التقييم: 0
رساوي في الرياض is on a distinguished road
ياناس لاتعطونه أكبر من حجمه تراه ماكتب الموضوع الا عشان يشتهر
أو أنه يعاني من مرض نفسي .

وبعدين أشوف المواضيع كثاره عن الحريم السعوديات تراكم طفشتونا

وشكرا...
رساوي في الرياض غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2010, 11:22 AM   #44
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 562
قوة التقييم: 0
ولد عز is on a distinguished road
هذا ماعليه شرهه متخلف عقليآ يتكلم من الخارج ويسكت من الداخل هذا المفروووووووض يفصلووونه من شغله {ثوووور} ويهرج على

السعوديات على الأقل المفروووووض يهرج عن حريم الأجانب لاكن الحريم يكرمن عن البقر

لاكن ما اقول اللى حسبي الله ونعم الوكيل
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ولد عز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2010, 11:55 AM   #45
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 58
قوة التقييم: 0
عاشق سحاب is on a distinguished road
الصراحه هو ماعليه شرهه . الشرهه عليكم أنتم اللي تردون على واحد مسكين زي هذا
هذا يبي الشهره على حساب البنت السعوديه .. شكله نسى إن اللي ربته من تكون .
هذي نتيجة من يتعلم عند الغرب ويعيش بينهم
.
عاشق سحاب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2010, 12:09 PM   #46
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 4
قوة التقييم: 0
ابووومحمد is on a distinguished road
المفروض يخلي اسراره ببيته موب يجي ويقولوه لنا
ابووومحمد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2010, 01:21 PM   #47
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: امي تقولْ لاتعلمِين احد ~
المشاركات: 25
قوة التقييم: 0
اذكى خمس خبلتين is on a distinguished road
مآعليه شرهه
يمكنه موب سعودي بس ماخذ الجنسيه ولا شي
انا من شفت شكله حسبته واحد من الاتراك لابسن له غتره وعقال

وبعدين لاتنزعجون اكيد انه متهاوش مع امه ولا اخته وبيطلع حرته ومايقدر يقول امي واختي الحالهن قال خلون اقول كل السعوديات

او انه يبي يتزوج من البقر الاجنبيات وامه رافضه ~>تصير ليش لا..؟
اذكى خمس خبلتين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2010, 01:32 PM   #48
مشرف سابق
 
صورة سواح الحويزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: الحويزة
المشاركات: 5,681
قوة التقييم: 0
سواح الحويزة is on a distinguished road
لأنه رباوة الغرب وأصبح بيدهم كبقرة تُقاد هنا وهناك ، نطق وأخذ يهذي بما لا يفهم
لست بمدافع عن المرأة السعودية وما تملكه من مواصفات لا توجد في النساء الأخريات فالشمس لا تُحجب بغربال
ولا أستغرب ما هذى به الجاهل فهو نابع من معاناة وألام يُحس بها في بلاد الغرب!!!!
سواح الحويزة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2010, 01:37 PM   #49
عضو مميز
 
صورة اتحادي صميم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 143
قوة التقييم: 0
اتحادي صميم is on a distinguished road
بصراحة الرجل اخطأ واعتذاره اكبر من تصريحه <<<<< الله يهديه

لكن اتمنى يكون الرد من بناتنا بالفعل يعني يرجعون مثل امهاتننا

اللحين اغلبهن بصراحة ............................... ماودي اقول شيء ( اللهم اني صائم )
اتحادي صميم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2010, 01:39 PM   #50
عضو ذهبي
 
صورة فهد ابن أبيه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرس
المشاركات: 2,241
قوة التقييم: 0
فهد ابن أبيه is on a distinguished road
مسكين ما احد معطيه فيس بالصحافه
قال ياولد خالف تعرف >>ماهو بساهر ترى

قال خلنا نبدأ نحارش هالحريم

أصلا على قولة المثل "شف وجه العنز واحلب لبن"

دمتم
فهد ابن أبيه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
اتحادي صميم<مالت هع, وقسمن وجه خنزير هع


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19