عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-09-2010, 05:15 AM   #81
عضو ذهبي
 
صورة الكـف الـح’ـنـوون ..~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,041
قوة التقييم: 0
الكـف الـح’ـنـوون ..~ is on a distinguished road
بعض الردود يسب في شكل العرفج وهذا خلق الله يجب السب في اخلاقة

اتوقع انه مريض نفسي وتركه اولى
الكـف الـح’ـنـوون ..~ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-09-2010, 10:44 AM   #82
عضو متألق
 
صورة هامور الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 1,036
قوة التقييم: 0
هامور الرس is on a distinguished road
الاميرة الخجولة

لماذا هذا النقل ؟؟؟؟؟
هل هو لمجرد النقل وزيادة المشاركات ؟؟

ام ان هنالك سببا اخر
اتمنى التوضيح

ارجو ان لا تقولي ان النقل لكي نعرف ماذا يقول هذا الشيء وماذا يتكلم عنا
ارجو ان يكون لديك سببا مقنعا
هامور الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-09-2010, 11:14 AM   #83
عضو مميز
 
صورة الاميره الخجوله الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 257
قوة التقييم: 0
الاميره الخجوله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هامور الرس مشاهدة المشاركة
الاميرة الخجولة

لماذا هذا النقل ؟؟؟؟؟
هل هو لمجرد النقل وزيادة المشاركات ؟؟

ام ان هنالك سببا اخر
اتمنى التوضيح

ارجو ان لا تقولي ان النقل لكي نعرف ماذا يقول هذا الشيء وماذا يتكلم عنا
ارجو ان يكون لديك سببا مقنعا
اخوووووووووي هامور الرس..

يمكن اخطت بطرح مثل هالموضوووع من وجهة نظرك..

وهالمووضوووع ماكان القصد منه زيادة مشاركات لان هالشي مو هدفي ولا يعني لي يزيدن او ينقصن..

انا قريت عن هالموضووع كثير >آنسآن يريد شهرته على حسَآب غيرهْـ< فامن حقنا نووقف بوجهه ونرد عليه..

هالشخص صحفي يعني اكيد مطلع على النت ويشووف وش تكتب النااس عنه..

اللي يشوفوون ان نقلي للموضووع خدمه له وزيادة شهره له فاتووقع انه مخطي بتووقعه

لانه لو انتشر هالكلام وعرفوا النااس هالشخص..

ماراح يلقى احد يطالع بوجهه..الا اليهوود اللي مقيم عندهم...

وتبقى وجهة نظر خااص فيك وبكل تاكيد باحترمها..
الاميره الخجوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-09-2010, 11:18 AM   #84
عضو مميز
 
صورة لـورد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 153
قوة التقييم: 0
لـورد is on a distinguished road
ما أدري هو شاف وجهه ولا للحين أخاف ينصدم
دائماً الذين ينتقدون بلا مبرر هم حثالة القوم الذي لا صوت لهم فـ يريدون أن يرتقوو على أكتاف الغير .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
لـورد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-09-2010, 03:12 PM   #85
عضو نشط
 
صورة بلاك اس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 85
قوة التقييم: 0
بلاك اس is on a distinguished road
مــوـوـوـوب صـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآحي والله
__________________

أذآ قلدڪ الأخروٍنّ فأعلمَ أنڪَ مميزَ ,
وٍأذآ نشب لڪ آلنًآس فأعلمَ أنڪّ قآهرهمَ
بلاك اس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-09-2010, 07:53 PM   #86
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
السلام عليكم ياصاحبة الموضوع لعلكي تريدي رودو كيثره مثل صاحب موضوع المصري الذي يكره الحريم السعودي وتوقيته يدل على ذلك لم ارى باهذا المنتدى من مواضيع تحط من قدر النساء ولعله سبب قوي لكتابه موضوعك على انه موضوع قديم ولماذا نبش القديم على قول المثل اللي مات فات هل فكرت بذلك اما تعلمي انك تساعدي على نشر المواضيع التعبانه من خلال الكتابه وبهكذا يكبر ارجو التوضيح وشكرا واللي شبهه بالخنزير صوره طبق الاصل ههههههههه
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2010, 01:54 AM   #87
عضو مميز
 
صورة الاميره الخجوله الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 257
قوة التقييم: 0
الاميره الخجوله is on a distinguished road
شكرا عالمروور..

والموضووع مادري هو قديم او جديد..

ممكن اعرف شي واحد؟؟ّ!!

وش استفيد لما تكثر الردووود..؟؟!!!

تفكيركم جدا غريب..

انا طرحة هالموضووع عشاان هالشخص اهان السعوديات..

وماكنت ابغى تعليقات على شكله ..

كنت ابي اسمع منكم>>حسبي الله ونعم الوكيل..

وديـ
الاميره الخجوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2010, 03:02 AM   #88
عضو مبدع
 
صورة جاسمين الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,185
قوة التقييم: 0
جاسمين الرس is on a distinguished road
اولا شكرا لك اختي الغاليه على الموضوع وان لااعتراض على انزالك لهذا الموضوع لان حديثه هذا من المؤكد نزل في اغلب المنتديات فيجب علينا الانقول لماذانزلتيه لكي لانكون مثل النعام الذي يخبئ راسه في الرمال ثانيا لان لازم نعرف مايدور حولنا بس هل هذا الكلام صحيح ام انها مجرد فتنه ليس الا{ فاذا كان قال هذا الكلام فما اقول غيرحسبي الله عليه لان شبه نساء مسلمات بهذا التشبيه وتقبل تحيات
جاسمين الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2010, 02:30 PM   #89
عضو مميز
 
صورة كـــش مـــلك الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 116
قوة التقييم: 0
كـــش مـــلك is on a distinguished road
الناجح دائما محارب فلا غرابة من ذلك
كـــش مـــلك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-09-2010, 02:33 PM   #90
Abdullah Bin Ali
 
صورة R-SS الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,946
قوة التقييم: 0
R-SS is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Dr.djah مشاهدة المشاركة
ما على الثور شرهه

وش ترجون من ورا هالثور خخخخخ
__________________
. . .
R-SS غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
اتحادي صميم<مالت هع, وقسمن وجه خنزير هع


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19