عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-09-2010, 09:26 PM   #11
عضو بارز
 
صورة عاشق ديرتي بريده الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
البلد: معكم بذا
المشاركات: 426
قوة التقييم: 0
عاشق ديرتي بريده is on a distinguished road
كله من امهات قناصيع وطلباتهن اللي ماتنتهي !

والمسكين يبي يتسلف علشان يفتك من الحنه والرنه بالليول !

الله يكون بعون الرجال مايدري من وين يجيبونها اجار بيت والا مصاريف بيت والا مصاريف عيال والا طلبات المتوحشه اللي ماتخلص !
__________________
عاشق ديرتي بريده غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 24-09-2010, 09:29 PM   #12
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 97
قوة التقييم: 0
طيوف is on a distinguished road
الحقيقه اللي لازم يعترف فيها معضم الرجال وخااااااااااااااااااصه بالرس انه ماسنعكم الا الحريم سواء زوجه او ام او اخت
لكن من المستحيل الاعتراف بالحقيقه
لذلك احمدو ربكم على هالنعمه وخلو عنكم الحش بحريمكم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
طيوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2010, 09:38 PM   #13
عضو بارز
 
صورة عاشق ديرتي بريده الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
البلد: معكم بذا
المشاركات: 426
قوة التقييم: 0
عاشق ديرتي بريده is on a distinguished road
ياحيف على رجال الرس اذا ماسنعهم الا حريمهم !!!
__________________
عاشق ديرتي بريده غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2010, 09:46 PM   #14
JR7
عضو مبدع
 
صورة JR7 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
البلد: الرس
المشاركات: 1,175
قوة التقييم: 0
JR7 is on a distinguished road
Talking الله يخلي لي اميمتي

الحين وش جاكم على الحريم.؟.


اذا زوجاتكم غثينكم طلقوهن وفكونا

ماعمري دخلت لهالمنتدى الا فيه هرج بالحريم

أعقلو و أركدو

تخيلو الدنيا بدون حريم<<؟؟؟
__________________
JR7 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2010, 10:04 PM   #15
عضو مشارك
 
صورة بلياديز الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: في السماء :$
المشاركات: 28
قوة التقييم: 0
بلياديز is on a distinguished road
انتم متى ترتقون ؟

ماشغلتكم الا هالحريم ؟

ليتكم اول تعرفون عيوبكم قبل تهرجون فينا وتسبون :)

بالنسبة اللي يتسلف لو موفر من البداية ومفكر بااخر الشهر وحاسب احساب المصاريف

كان ماوصل للسلف ,بس ناس ماتفكر
بلياديز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2010, 10:12 PM   #16
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
ماراى من كتابه مواضوعك هذا ولاارى اصلا فيه فائده الا فقط اغاظه النساء كما صاحب المصري ولعله ايضا الردود الكيثر ماتريد وتوقيته اكبر دليل على ذلك من المواضيع المشابهه وامابلناسبه للمصاريف فانه على الرجل وليس العكس والمثل يقول منك المال ومنها العيال واما في الوقت الحالي تغير صار افضل حيث ان الزوجه تتعاون مع الرجل بالمصروف البيت ولماذا لاتقول غلاء المعيشه وقلته الرواتب هي السبب ولعل صاحب المصري يقربلك من بعيد واذا عند مشكله مع حرمتك شرع الله الطلاق وطلق ورتح وبالناسبه لنعنون اصحاب العقول في راحه قل خير او اصمت وهذا لكلما
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2010, 10:15 PM   #17
عضو بارز
 
صورة $عافكـ$الخاطر$ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 637
قوة التقييم: 0
$عافكـ$الخاطر$ is on a distinguished road
الحين وين الرجال الي يكدون على حريمهم المدرسات!!!!
والله كل الي اعرف الا ماشاء الله هي الي تلبس اعياله وتجيب اكثر طلبات البيت
مهب عاد تشتري لنفسه من قروش الرجل!!


والله احترنا اذا سألت المره وين راتبتس قالت وهالمبزره من يأكلهم ويلبسهم
واذا سألت الرجل قال هالسعلوه وطلباته!!!

وصاحبك هذا اذا كان مدرس ومرته مدرسه واخر الشهر يتسلف فالبلا منه
وش خلو للضعوف البطاليه!
__________________

لاحول ولا قوه الا بالله
$عافكـ$الخاطر$ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2010, 10:29 PM   #18
عضو ذهبي
 
صورة عسولهّہ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في كِـِـِوكب العسِـِولآت مو من وراهـِ
المشاركات: 3,405
قوة التقييم: 0
عسولهّہ has a spectacular aura aboutعسولهّہ has a spectacular aura about
اللي يبي يمشي ورا حريمته تقل كمخه يستاهل اللي يجيه الواحد يصير هيبه شووي
__________________
أستغفر الله وأتوب إليه
عسولهّہ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2010, 10:32 PM   #19
عضو فذ
 
صورة ..بـــارعه.. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: بغرفتي 00بقلب الرس
المشاركات: 7,436
قوة التقييم: 0
..بـــارعه.. will become famous soon enough..بـــارعه.. will become famous soon enough
Talking

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عسولهّہ مشاهدة المشاركة
اللي يبي يمشي ورا حريمته تقل كمخه يستاهل اللي يجيه الواحد يصير هيبه شووي
__________________

ربّي / أَمطرنيّ بِتوفيقَ منكَ
يَروي زوَآيا رٌوحي رِضآ بحَجمْ . . آلسسمآء وَ أكّبر ’,
..بـــارعه.. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2010, 10:34 PM   #20
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس
المشاركات: 563
قوة التقييم: 0
ترانيم الغلااااااااا is on a distinguished road
اقول بعذر الناس عطله وزواجات وسفر ورمضان والعيد والدراسة

بصراحة دجينا

والي عنده راتب يتسلف من الي ماعنده
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ترانيم الغلااااااااا غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19