LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-2005, 12:51 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
عبدالله النصيان
عضو مجلس الإدارة
 

إحصائية العضو








افتراضي

.

هااااااهاه

محطة المسار - طريق الجنوب -


قل بعد ............ لك عليه

.



















التوقيع

.

ملح الجريف - سابقاً -

قديم 13-03-2005, 01:03 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

اخواني
اخواتي
***
اختي مذهلة :
شكرا لك يا مذهلة
على (تلزيمك ) :) انك تتوصلي للحل الصحيح..
لكن : يقول المثل : ماكل ( ملزم ) مصيب ..
*
* حاااولي ولعل وعسى
وفقك الله
*
*
*
المميز بن جريف
وش هالثقه يالمميز
بصراحه حلك ( صحيح ) انه بثقه...
لكن فعلا يابن جريف حتى هالمره لك عليه شوي:)
حاول
ولا تيأس
والله يوفق الجميع
*
*
لك حبي ....................................
اخوك انسان بسيط جدا


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 15-03-2005, 02:04 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
مصطفى
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي أكيد هذا المسجد بالرس ؟؟ !!

بسم الله الرحمن الرحيم

كعادتي حفظني الله وإياكم لا أرمع إلا متأكداً ،
جوابي هو :
2 / غرب مطعم الكروان اول طريق المدينة الطالع .

ولعل أخينا صالح حفظه الله ورعاه ، يريد أن يلفت انتباهنا إلى عدم نسيان " دعاء دخول المسجد " مع تقديم الرجل اليمنى .
وكذلك للتنبيه على إخراج الجوال ووضعه على الصامت أو اقفاله قبل الدخول للمسجد . <<<< ( يمكنه مصور بكاميرة جوال )
وكذلك أيضاً يريد أن ينبه لدور المسجد وأنه ليس مكان للعبادة فقط ، بل يمتد لحلق تحفيظ القرآن ، وإلقاء المحاضرات والدروس ، والتنبية على أخطاء ، أو الدلالة على خير من خلال مثل هذه اللوحات .

جزاكم الله خيراً ووفقكم لما يحب ويرضى .
.



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر تعديل مصطفى يوم 15-03-2005 في 02:07 PM.
قديم 16-03-2005, 07:29 AM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







Thumbs up

المميز مصطفى
السلام عليكم
واسعد الله صباااحك بالخيرااات
وعز الله انك جبتها يالمميز ...................
والحل صحيح فصديقنا صالح صلّى في المسجد الواقع غرب مطعم الكروان
اول طريق المدينة الطالع ...
مبروك اضفت نقطتين جديدتين لرصيدك
تقديري لمشاركتك
وانتظر انت وباااقي الإعزاء
مسابقتنا في جزئها العاشر
مساء هذا اليوم*
*
*
حبي لك ..


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 09:55 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8