عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-09-2010, 01:52 AM   #11
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 359
قوة التقييم: 0
رومل is on a distinguished road
بهذه المناسبة
انا احب ان اقول انني نزلت بعض المواضيع انتقدت فيها بعض تصرفات الحريم لكن هذا لايعني رؤية النساء بهذه السوداوية
بالعكس كل البشر فيهم مساوئ وخيرنا هو من يعالج هذه التصرفات السلبية
واغتنم وجودي هنا لاقول في كل بنت او حرمة اخطأت بحقها
































































لسا ماشفتوا شيء
رومل غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 30-09-2010, 01:53 AM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: الرس
المشاركات: 178
قوة التقييم: 0
الرس رسك لو الزمن رصك 2 is on a distinguished road
اخي الصامت صدقت هاذي ثاني مرة اسمع هالحتسي اية صح
الرس رسك لو الزمن رصك 2 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-09-2010, 01:54 AM   #13
عضو ذهبي
 
صورة شباط الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 3,048
قوة التقييم: 0
شباط is on a distinguished road
فلا نقبل التجريح لهن أو الأنتقاص لهن فهن منا وفينا
__________________
شباط غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-09-2010, 01:56 AM   #14
عضو ذهبي
 
صورة شباط الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 3,048
قوة التقييم: 0
شباط is on a distinguished road
ليش مايكون فيه منتدى خاص
منتدى يوميات حواء وآدم
__________________
شباط غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-09-2010, 01:59 AM   #15
عضو ذهبي
 
صورة عهووووودي2010 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: بين همي وحزني
المشاركات: 2,038
قوة التقييم: 0
عهووووودي2010 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هبوب الرس مشاهدة المشاركة
نخالف أي رآي أعوج

نخالف أي رآي أعمى

نخالف أي رآي جارح

نخالف أي رآي أناني

نخالف أي رآي قاصر

نخالف أي رآي سوداوي

نحن مع

الرآي الواقعي

الرآي الناصف

الرآي الحازم

الرآي الثاقب

الرآي المستقيم


فالنسااااء أخواتنا و أمهاتنا و زوجاتنا و بناتنا و عماتنا و خالاتنا و جداتنا


فلا نقبل التجريح لهن أو الأنتقاص لهن فهن منا وفينا
الله يجزاك الجنه على هالكلام
__________________

رحمك الله يااخي الحبيب احمد................واسكنك فسيح جناته يارب
عهووووودي2010 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-09-2010, 02:13 AM   #16
عضو بارز
 
صورة مطنشه العالم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: تـــاج القصيم~الرس
المشاركات: 534
قوة التقييم: 0
مطنشه العالم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الصامت مشاهدة المشاركة
الحل عندي بس بشرط تنفذون اللي أقوله لكم

أبي من كل بنت مسجله بمنتدى الرس اكس بي اذا شافت موضوع عن البنات تدخل تتصفح الموضوع بدون ماترد على الموضوع
وشوفو شلون بيموت الموضوع بوقته
جربو طريقة أخوكم الصامت وبتدعون له انشاءالله



أنا أتفق مع أخوي الصـــــــــــــــــــــــــــــــــامت

الله يجزاك خير



تسلمين ترف ولا يهمك طنشي << جربو التطنيش بعد >> والله شي
__________________
//هو قلمي يعبر عما بداخلي ولا يخشى شيئا ان يوقفه //
مطنشه العالم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-09-2010, 02:57 AM   #17
عضو بارز
 
صورة لبنى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
قوة التقييم: 0
لبنى is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الصامت مشاهدة المشاركة
الحل عندي بس بشرط تنفذون اللي أقوله لكم

أبي من كل بنت مسجله بمنتدى الرس اكس بي اذا شافت موضوع عن البنات تدخل تتصفح الموضوع بدون ماترد على الموضوع
وشوفو شلون بيموت الموضوع بوقته
جربو طريقة أخوكم الصامت وبتدعون له انشاءالله


وانا اتفق معك يامطنشه
كلآم الصامت صح
ترى السالفه كلها لفت انتبــــــــآآه فقط لآغير والا الواحد وش مستفيد من كثر الهرج عن الحريم
كني يعني بغير شيءِ هيآط بس
< ~ تدخل المواضيع تقرا وتمشي
وتسلم ديآتك / خيتي ع هالكلآم ،.
__________________
آلسَبحهَ آلآلكَترُوُنيِهَ
لبنى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-09-2010, 03:08 AM   #18
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 912
قوة التقييم: 0
مشيب الروس is on a distinguished road
أختي ترف الصبا أنا ودي أعرف حاجة ليش تزعلين لما ينطرح موضوع عن البنات أنا أقولك وش المشكلة إذا طرح موضوع عن البنات إذا صار الموضوع هذا فيه نصح وإرشاد وطرح وجهات نظر بدون تجريح وين المشكلة بالشئ هذا صحيح إن بعض اللي يردون بكون اسلوبهم فيه نوع من الإستفزاز أو التجريح لكن أنا أقولك إذا شفتي رد فيه اسلوب تجريح أو استفزاز لا تردين عليه واحقريه الموضوع كله بكبره ما عجبك لا تردين عليه تراك غير ملزومة بالرد عليه أما إذا عجبك الموضوع اطرحي وجهة نظرك بأسلوب راقي بدون عصبية والحمد لله وأنا ماعليش يا أختي ترف الصبا أنا ملاحظ عليك إنك عصبية شوي ببعض ردودك الله يهديكي وهذا اللي خلى بعض أعضاء المنتدى يشبون عليك لأنهم إذا شافوا الواحد يعصب يستانسون عليه وأنا أقولك نصيحة من عندي أنا إذا شفتي نفسك تبين تعصبين من بعض الردود وحاول بعض أعضاء المنتدى إنهم يبون يثيرون أعصابك لا تردين عليهم واتركيهم أفضل لك وعلى ما يقول المثل ( الحقران يقطع المصران )

وتقبلي مروري بدون زعل رجاءا
مشيب الروس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-09-2010, 03:10 AM   #19
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 912
قوة التقييم: 0
مشيب الروس is on a distinguished road
تراي نسيت أقولك شئ اطرحي موضوع عن الشباب وقولي اللي بخاطرك عليهم وما عندك أي مشكلة إذا كان يضايقك إن المواضيع كلها عن البنات
مشيب الروس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-09-2010, 03:18 AM   #20
عضو بارز
 
صورة لحن الجروووح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: الـــــــرســـــ
المشاركات: 613
قوة التقييم: 0
لحن الجروووح is on a distinguished road
والنعم بالبنات
لحن الجروووح غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19