عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-09-2010, 03:42 AM   #21
عضو نشط
 
صورة ௮°•.~ĻôOόŊâ~.•°௮ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: °•.¸عــآلمي الورديــ °•.¸
المشاركات: 96
قوة التقييم: 0
௮°•.~ĻôOόŊâ~.•°௮ is on a distinguished road
اي والله صآدقه بس خلي هالتفآهآت , اييييزي ماعندي بروبليم انآ وآثقه من نفسي ليه اتنرفز ؟ ,, اي احد يطلّع موآضيع عن البنآت اعرفي انوو فيه عقده نفسيه لذلك هو منقهر من البنآت ,, وترى معرووف الي دوم يذم ,يعآني نفسيآ وبوه عيوب الدنيآ ,, ~
خلي الدعوه ضحك اقري موضوعه واضحكي هههههآ ~ انآ والله ان كنت مشتهيه اتخآنق ما عندي بروبليم هههههآ بس وربي ماا تنرفز ولا يحرك بي شعره ,, عسآهم يكتبون من الحين الى بكرآ هذآ مجتمع متخلف مآيعجبه شي ,, وعآدي ارمي ورى ظهرك بالطقآآآآآق لا يهمونك ,, ليش نعكر مزآجنآ عشآن كمن حشره مآ تسوى ,, خلي الدعوه ضحك ولا تضيقين صدرك ,, لايضر السحآب نبح الكلآب ~
قرآتسيه ~
__________________
http://www.kiddymania.co.uk/images/Halloween%20girls%20fancy%20dress%20funky%20fairy%
Dόn'ţ frόwn,Ÿόu nêvêr ķnόw Ẅhό is fallinģ in▌|°¨
▌|♥°¨ lόvê witђ Ÿour šmilê
௮°•.~ĻôOόŊâ~.•°௮ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 30-09-2010, 04:24 AM   #22
عضو خبير
 
صورة ميس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: اعزف على اوتار الكيبورد...!
المشاركات: 5,362
قوة التقييم: 0
ميس has a spectacular aura aboutميس has a spectacular aura aboutميس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مشيب الروس مشاهدة المشاركة
أختي ترف الصبا أنا ودي أعرف حاجة ليش تزعلين لما ينطرح موضوع عن البنات أنا أقولك وش المشكلة إذا طرح موضوع عن البنات إذا صار الموضوع هذا فيه نصح وإرشاد وطرح وجهات نظر بدون تجريح وين المشكلة بالشئ هذا صحيح إن بعض اللي يردون بكون اسلوبهم فيه نوع من الإستفزاز أو التجريح لكن أنا أقولك إذا شفتي رد فيه اسلوب تجريح أو استفزاز لا تردين عليه واحقريه الموضوع كله بكبره ما عجبك لا تردين عليه تراك غير ملزومة بالرد عليه أما إذا عجبك الموضوع اطرحي وجهة نظرك بأسلوب راقي بدون عصبية والحمد لله وأنا ماعليش يا أختي ترف الصبا أنا ملاحظ عليك إنك عصبية شوي ببعض ردودك الله يهديكي وهذا اللي خلى بعض أعضاء المنتدى يشبون عليك لأنهم إذا شافوا الواحد يعصب يستانسون عليه وأنا أقولك نصيحة من عندي أنا إذا شفتي نفسك تبين تعصبين من بعض الردود وحاول بعض أعضاء المنتدى إنهم يبون يثيرون أعصابك لا تردين عليهم واتركيهم أفضل لك وعلى ما يقول المثل ( الحقران يقطع المصران )

وتقبلي مروري بدون زعل رجاءا
مشيب الروس لكـ من يوزركـ نصيب وربي..
عز الله انكـ مشيب الروس...!
اتمنى انه نصحكـ يكوون لله وليس المستقصد منه استفزااز وقضآآء للوقت...!!
لكن مااقول الا الله يرحم ضعفكـ قل آآمين...!!
__________________
{..ماعاد لي خاطر
ميس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-09-2010, 04:54 AM   #23
عضو اسطوري
 
صورة ســـــولآف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: ّـّّـّّـّّ
المشاركات: 10,926
قوة التقييم: 0
ســـــولآف has a spectacular aura aboutســـــولآف has a spectacular aura aboutســـــولآف has a spectacular aura about
طنشيهم بس
وسجلــي عندك وآحد نفر معجب بتوقيعك...
__________________
يَآ ربّ آرزقني بَـ فرحہ تجعلني آإأسجد لگ بآگياإأ ً



ســـــولآف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-09-2010, 05:51 AM   #24
عضو متواجد
 
صورة أم الشباب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 42
قوة التقييم: 0
أم الشباب is on a distinguished road
الصامت معه حق وهذا هوالحل انهم يخسرووووووووووووووون

ولا يهمك منهم هذولا مااطي على روسهم ولالهم الاالمنتديات

ينفشون ريشهم به

صدقون يااازين الخسراااااااااااااان
__________________
أم الشباب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-09-2010, 06:20 AM   #25
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
ماهي الا حركات استفزازيه لااكثر والا اقل
للجنس الاخر على حساب الشهره
ولكن لي عتب على العضوات وهو لو ترك الموضوع بدون رد كان مات وانتهى
كما قال الذي قبلي وبكذا ينتهي الامر وشكرا
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-09-2010, 07:15 AM   #26
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 912
قوة التقييم: 0
مشيب الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ௮°•.~ĻôOόŊâ~.•°௮ مشاهدة المشاركة
اي والله صآدقه بس خلي هالتفآهآت , اييييزي ماعندي بروبليم انآ وآثقه من نفسي ليه اتنرفز ؟ ,, اي احد يطلّع موآضيع عن البنآت اعرفي انوو فيه عقده نفسيه لذلك هو منقهر من البنآت ,, وترى معرووف الي دوم يذم ,يعآني نفسيآ وبوه عيوب الدنيآ ,, ~
خلي الدعوه ضحك اقري موضوعه واضحكي هههههآ ~ انآ والله ان كنت مشتهيه اتخآنق ما عندي بروبليم هههههآ بس وربي ماا تنرفز ولا يحرك بي شعره ,, عسآهم يكتبون من الحين الى بكرآ هذآ مجتمع متخلف مآيعجبه شي ,, وعآدي ارمي ورى ظهرك بالطقآآآآآق لا يهمونك ,, ليش نعكر مزآجنآ عشآن كمن حشره مآ تسوى ,, خلي الدعوه ضحك ولا تضيقين صدرك ,, لايضر السحآب نبح الكلآب ~
قرآتسيه ~
الأخت لونا أنا حبيت أقولك حاجة اللي عندها عقدة اللي تلبس عباية كتف وبنطلون جنز وتروح للمشغل وتحط مكياج السوق على ما يقولون وهي قبيحة الشكل وتقعد تتمخطر قدام الكلب واللي ما له قلب وتخلي اللي ما يشتري يتفرج هذي هي اللي عندها عقدة نفسية ونقص بعقليتها للأسف الشديد إنها تبغى تكمل النقص وتغطي قبح شكلها بالطريقة هذي وإذا جدع عليها واحد من الشباب كلمة ولا رقمها زعلت وقامت قيامتها عند الناس وتقعد تقول الشباب ضايقونا الشباب يقزوننا وما أدري ايش طبعا أنا أتكلم بشكل عام ما أقصدك أنتي بالذات
وبعدين يوم تقولين هذا مجتمع متخلف ولا يعجبه العجب أبيك تقولين لي وش التطور برأيك إن الوحدة تلبس عباية كتف ولا العباية اللماعة أنا ما أدري ليش تعدون العباية الساترة تخلف أنا أقولك وين التخلف
التخلف والله بردك هذا اللي زي وجهك
مشيب الروس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-09-2010, 09:11 AM   #27
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
اي والله صآدقه بس خلي هالتفآهآت , اييييزي ماعندي بروبليم انآ وآثقه من نفسي ليه اتنرفز ؟ ,, اي احد يطلّع موآضيع عن البنآت اعرفي انوو فيه عقده نفسيه لذلك هو منقهر من البنآت ,, وترى معرووف الي دوم يذم ,يعآني نفسيآ وبوه عيوب الدنيآ ,, ~
خلي الدعوه ضحك اقري موضوعه واضحكي هههههآ ~ انآ والله ان كنت مشتهيه اتخآنق ما عندي بروبليم هههههآ بس وربي ماا تنرفز ولا يحرك بي شعره ,, عسآهم يكتبون من الحين الى بكرآ هذآ مجتمع متخلف مآيعجبه شي ,, وعآدي ارمي ورى ظهرك بالطقآآآآآق لا يهمونك ,, ليش نعكر مزآجنآ عشآن كمن حشره مآ تسوى ,, خلي الدعوه ضحك ولا تضيقين صدرك ,, لايضر السحآب نبح الكلآب ~



ارجو منكي ياختاة ان تركزي على اكلام زين وتراجعي الكلمه اللي بالخط الاحمر
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-09-2010, 01:17 PM   #28
عضو نشط
 
صورة ௮°•.~ĻôOόŊâ~.•°௮ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: °•.¸عــآلمي الورديــ °•.¸
المشاركات: 96
قوة التقييم: 0
௮°•.~ĻôOόŊâ~.•°௮ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مشيب الروس مشاهدة المشاركة
الأخت لونا أنا حبيت أقولك حاجة اللي عندها عقدة اللي تلبس عباية كتف وبنطلون جنز وتروح للمشغل وتحط مكياج السوق على ما يقولون وهي قبيحة الشكل وتقعد تتمخطر قدام الكلب واللي ما له قلب وتخلي اللي ما يشتري يتفرج هذي هي اللي عندها عقدة نفسية ونقص بعقليتها للأسف الشديد إنها تبغى تكمل النقص وتغطي قبح شكلها بالطريقة هذي وإذا جدع عليها واحد من الشباب كلمة ولا رقمها زعلت وقامت قيامتها عند الناس وتقعد تقول الشباب ضايقونا الشباب يقزوننا وما أدري ايش طبعا أنا أتكلم بشكل عام ما أقصدك أنتي بالذات
وبعدين يوم تقولين هذا مجتمع متخلف ولا يعجبه العجب أبيك تقولين لي وش التطور برأيك إن الوحدة تلبس عباية كتف ولا العباية اللماعة أنا ما أدري ليش تعدون العباية الساترة تخلف أنا أقولك وين التخلف
التخلف والله بردك هذا اللي زي وجهك
اههههههههههههههههههآ اولا من نآحية اخت مآاخت >> مآيشرفني انك تكون اخوي >>لانو اخوي يحترمني ويتقبل وجهة نظري ~ وان شآف بي خطآ يوجهني بطريقه غصبن علي استحي ! واتقبل كلامو ,,امآ انت بردك ذآ دليل على انك اخلاقك زفت ومآعندك احترآم للنآس فلذلك حتى لو انا مخطيه وتكلمت معي بهالاسلوب لو ترآفس مآ اهتم لحكيك ولا اتقبل نصيحتك اوكي يآدرج ~
ثآنيآ وش دخل مووضووع لبس عبآية الكتف هوون ؟ عبر عن وجهة نظرك وروح علّق هنآك على الموضوع اللي يخص هالشي , بس نو بروبليم اتنآقش معك بهالشي ! من نآحية عبآية الكتف هي عبآيه وتستر والاّ ؟وش الفرق بينه وبين عبآية الرآس عطن حديث يفرق بينهم يآمتخلف ! انا سآمعتن شيخ يقول انو اذآكآنت سآتره مآبه شي ,,عبآية الكتف اذا كآنت وآسعه وبه محظور شرعي من نآحية انه تلمع او مزيّنه هاذي مموكن به شي ,,بس السآتره مابه شي لاتقعد تهآيط يآمتخلف ! والبنطول او البيجاما وشلون يطلعن اذا كانت العبآيه مسكره ؟ ,معلوم سديق !
امآ اذآ انت طبعك تقز بقوه ذآ شي ثآني ,, ليه انت منت عآقل وعندك قوه انك تسيطر على كل شي بك ؟ ولا تضآيق بنآت خلق الله حتى لو كآنت الوحده مخطيه ,,ادعي لهم انوو ربي يهديهم اوانصحهم او ارسل احد اخواتك تنصحهم باسلووب,,وانت مآآآآآآآسك على البنآت هم وهم ومآتشوفون انفسكم الله يآخذكم >>الوآحد يشيّب وهو يكلم بنآت وعلاقآت محرمه ,,ودخآن وتفحيط وسفر برى واهمال الزوج لزوجته وعيآله...الخ والله لو اعدد من اللحين الى بكرآ مايخلصن بلاويكم ,,بس ذيل الكلب عمره مآينعدل ,
,ومن نآحية مجتمع متخلف الله لايلوووووووووووووووووووووووووومن يوم اقول كيذا وانت اولهم على فكره, التخلف بالعقل والتفكير المعقد والذم وتصعيب الامور وتحريم الحلال والعآدات والتقآليد المتخلفه ,,هذا اللي انا اقصدوو بالتخلف >>ومن نآحية انوو ابي اتفتح واخذ حريتي يب ابي هييييييييك كييييفي مزآآآآجي انا حووووره واذا مااعجبك ردي طق رآسك بأقرب جدآآآآآر >>اللي يشوف نكك واسلوبك مارجى خير ,,وابقولك شي خل عنك الحريم والبنآت والتدخل بهالموآضيع وروح انفع وانصح نفسك انت لحآلك مخك يبيلوو فلتره هههههههههههههههههآ واخيرآ يآمتخلف ~ دع الخلق للخآلق ~ حل مشآكلك وعقدك النفسيه واصلح نفسك بعدييين تعآل انصح ووجّه النآس باسلوووب ان كنت تبي صلاح المجتمع~
__________________
http://www.kiddymania.co.uk/images/Halloween%20girls%20fancy%20dress%20funky%20fairy%
Dόn'ţ frόwn,Ÿόu nêvêr ķnόw Ẅhό is fallinģ in▌|°¨
▌|♥°¨ lόvê witђ Ÿour šmilê
௮°•.~ĻôOόŊâ~.•°௮ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-09-2010, 01:23 PM   #29
عضو ذهبي
 
صورة الرجل الحديد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين لغة الطيور << تسني فاهم
المشاركات: 2,022
قوة التقييم: 0
الرجل الحديد is on a distinguished road
ننتظر المواضيع القادمه


عن نفس الموضوع
__________________


إنني لم أعكر صفو حياتهم أبدا ,, إنني فقط أخبرهم بالحقيقة .. فيرونها جحيما .. !
الرجل الحديد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-09-2010, 01:32 PM   #30
عضو نشط
 
صورة ௮°•.~ĻôOόŊâ~.•°௮ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: °•.¸عــآلمي الورديــ °•.¸
المشاركات: 96
قوة التقييم: 0
௮°•.~ĻôOόŊâ~.•°௮ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قسوة الايام مشاهدة المشاركة
اي والله صآدقه بس خلي هالتفآهآت , اييييزي ماعندي بروبليم انآ وآثقه من نفسي ليه اتنرفز ؟ ,, اي احد يطلّع موآضيع عن البنآت اعرفي انوو فيه عقده نفسيه لذلك هو منقهر من البنآت ,, وترى معرووف الي دوم يذم ,يعآني نفسيآ وبوه عيوب الدنيآ ,, ~
خلي الدعوه ضحك اقري موضوعه واضحكي هههههآ ~ انآ والله ان كنت مشتهيه اتخآنق ما عندي بروبليم هههههآ بس وربي ماا تنرفز ولا يحرك بي شعره ,, عسآهم يكتبون من الحين الى بكرآ هذآ مجتمع متخلف مآيعجبه شي ,, وعآدي ارمي ورى ظهرك بالطقآآآآآق لا يهمونك ,, ليش نعكر مزآجنآ عشآن كمن حشره مآ تسوى ,, خلي الدعوه ضحك ولا تضيقين صدرك ,, لايضر السحآب نبح الكلآب ~



ارجو منكي ياختاة ان تركزي على اكلام زين وتراجعي الكلمه اللي بالخط الاحمر
مرحبآ ,,أمري غلآي ~رآجعت حكيي مآبوه شي اعبّر عن وجهة نظري ورآيي ! ,, ومن نآحية اللي بالاحمر انا اقصد اللي دووم يذمّون بالبنآت ولا يشوفون عيوبهم ,,حومو كبودنآ ~الا تخلّف وستيين تخلّف عندك نصيحه انصح باسلووب موب بالطريقه الاستفزآزيه ذي ! واللي اقصدو بالمجتمع المتخلف اللي مايعآمل خلق الله بأحترآم ,,واغلب حكيوه تذمر وذم ,,وعآدآت وتقآليد جآهليه ماادري وش تبي ؟ ويحرموون الحلال على مزآجهم وتعقييييد لايطآآآآآآق ,,لحووول الدين يسر موب عسر وإلاّ؟
الرسول صلى الله عليه وسلم قآل رفقآ بالقوآرير >>هآه ليش ما اقتدو بالرسول بهالحديث؟وفيه اخطآء كثيره يقولونه ويتعآملون به ليه ما اقتدو بالرسول ؟ليه انت انسآن فآسد وتبي المجتمع يصلح بطريقتك المتخلفه !! فيه شي اسموو اسلووب تعآمل ذكآء موب تخلف وهمجيه وعنف ! البنآت من كثر ما العين عليهم بهالمجتمع جتهم امرآض نفسيه, اغلب البنآت مو مرتآحآت بحيآتهم بسبب اهل متحجرين اخوآن متسلطين او زوج معقد وحيآه تعيسه وبيئه معقّده ,,حنآ مآنبي تفتح بزيآآآده ونسوي كل شي حرآم و حريّه مطلقه ,,لا كل شي لوه حدود ! ,,ومن نآحية الالتزآم بامور الدين الشي ان زآآآد عن حده انقلب ضدّه ! ابي اسوي كذا حرآم مآ يجووز يقوولون انو حرآم <<لاحظي يقوولوون كلن يفتي ويطلع احكآم على كيف اوومه ,الدين يسر موب عسر >>ليه بالقصيم تحديدآ اغلب البنآت محآطين بهآله من التخلف والتعقيد تنفجر الوحده يجيب الانحرآف ذآ وربي >>يسروو ولا تعسروو ,,ينصحن ويوجهن انسآن فآهم بالحيآه ويعرف يتعآمل,, مايجين كمن متخلف ويحكم كل شي على كيفوو ويعم تخلفوو على النآآآس !!
يمكن فيه اشيآء مآفهمتين به !! واسفه انو احد فهمن غلط ~ الله يهدي الجميع ~
__________________
http://www.kiddymania.co.uk/images/Halloween%20girls%20fancy%20dress%20funky%20fairy%
Dόn'ţ frόwn,Ÿόu nêvêr ķnόw Ẅhό is fallinģ in▌|°¨
▌|♥°¨ lόvê witђ Ÿour šmilê
௮°•.~ĻôOόŊâ~.•°௮ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19