عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-09-2010, 07:32 PM   #21
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: بأرض الله
المشاركات: 162
قوة التقييم: 0
Relax - ya - jr7i is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ~ رساوي ~ مشاهدة المشاركة
مقوله خاطئعه 100 %
أسعدني تواجدك
Relax - ya - jr7i غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 30-09-2010, 07:33 PM   #22
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: بأرض الله
المشاركات: 162
قوة التقييم: 0
Relax - ya - jr7i is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قسوة الايام مشاهدة المشاركة
انا اخبر المثل يقول عدوه الاقارب عقارب والله علم
بالنسبه لزواج الاقارب اذا كانوا ناس محترمين واخلاق ليش المانع طبعا من كل الطرفين من الاحترام
والمشاكل موجوده باقاراب او غير ذلك
أسعدني تواجدك
Relax - ya - jr7i غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-09-2010, 07:33 PM   #23
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: رساوي بقوه
المشاركات: 203
قوة التقييم: 0
متفائل بقوه is on a distinguished road
احببت المشاركه فالعنوان جذاب نعم الأقارب عقارب والسبب في رأيي البسيط انهم اقوى واشد ضرر من غيرهم خصوصا حين وقوع المشاكل التي ولوكانت صغيره لكبرت لأن القريب قريب ويعلم حالة قريبه وحينما يريد ان يضره يعرف كيف يضره اما من ناحية تزويج القريب فما المانع خصوصا اذا كنت تعرفه وتعرف سلوكياته ونفسيته واهله الذين ستكون ابنتك جزء منهم وارى ان القريب الذي اعرفه منذ طفولته واثق به وبأهله خير من البعيد الذي لا تعرفه ولاتعرف عنه شئ وفي هذه الأيام تجد في كثير من الأشخاص اضطرابات نفسيه قد لاتراها في الأول ولكن بعد المخالطه يتضح عكس الشكل الظاهر وهنا المصيبه اما القريب فأنت لابد وانك تعرفه وتشاهده من طفولته وحتى تقدمه لطلب الزواج هذه وجهة نظري قابله للصواب والخطأ وشكرا
متفائل بقوه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-09-2010, 07:35 PM   #24
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: بأرض الله
المشاركات: 162
قوة التقييم: 0
Relax - ya - jr7i is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تـرف الصـبا مشاهدة المشاركة
مقوله احياننا تكون بالصدفه صــح

بالعكس فيه اقارب احسن من الغريب لسى الدنيا بخــير
اكيد يوجد لكن ليس بكثرة الزواج من خارج العائلة
أسعدني تواجدك
Relax - ya - jr7i غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-10-2010, 12:25 AM   #25
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: بأرض الله
المشاركات: 162
قوة التقييم: 0
Relax - ya - jr7i is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساويه ماركه مشاهدة المشاركة
أكيد صحيح الاقارب عقارب

وأكبر غلط زواج الاقارب
مو أكبر غلط لكن الأغلبيه مايرتاحون من زواج الاقارب
مشكوره ع المرور
Relax - ya - jr7i غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-10-2010, 12:27 AM   #26
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: بأرض الله
المشاركات: 162
قوة التقييم: 0
Relax - ya - jr7i is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شجون رساوية مشاهدة المشاركة
اي والله عقارب
شكلها طالعه من قلب
Relax - ya - jr7i غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-10-2010, 12:28 AM   #27
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: بأرض الله
المشاركات: 162
قوة التقييم: 0
Relax - ya - jr7i is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مسا حزين مشاهدة المشاركة
مشكور ريلاكس عالموضوع الجميل
المعرف للبيع ههههههه امزح
حياك اخوي تامر على المعرف وراعيه
Relax - ya - jr7i غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-10-2010, 12:33 AM   #28
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: بأرض الله
المشاركات: 162
قوة التقييم: 0
Relax - ya - jr7i is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها متفائل بقوه مشاهدة المشاركة
احببت المشاركه فالعنوان جذاب نعم الأقارب عقارب والسبب في رأيي البسيط انهم اقوى واشد ضرر من غيرهم خصوصا حين وقوع المشاكل التي ولوكانت صغيره لكبرت لأن القريب قريب ويعلم حالة قريبه وحينما يريد ان يضره يعرف كيف يضره اما من ناحية تزويج القريب فما المانع خصوصا اذا كنت تعرفه وتعرف سلوكياته ونفسيته واهله الذين ستكون ابنتك جزء منهم وارى ان القريب الذي اعرفه منذ طفولته واثق به وبأهله خير من البعيد الذي لا تعرفه ولاتعرف عنه شئ وفي هذه الأيام تجد في كثير من الأشخاص اضطرابات نفسيه قد لاتراها في الأول ولكن بعد المخالطه يتضح عكس الشكل الظاهر وهنا المصيبه اما القريب فأنت لابد وانك تعرفه وتشاهده من طفولته وحتى تقدمه لطلب الزواج هذه وجهة نظري قابله للصواب والخطأ وشكرا
وجهة نظر فيها الكثير من الصواب
مشكورع المرور
Relax - ya - jr7i غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-10-2010, 12:38 AM   #29
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 119
قوة التقييم: 0
طهرْالمشآعر is on a distinguished road
الاقارب عقارب


لا صلة لهآ ابدآ بمسآلة صله الرحم . .


فالاقارب عقارب وبقووه عند بعض النآس ومع ذلكْ لانقطع فيهمْ . . حتى وإن قاطعونآ وصلنا بهم. .

وتظل المقوله الاقارب عقارب فيها شيئآ من الصحه


شكرآ لك
طهرْالمشآعر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-10-2010, 12:39 AM   #30
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
صورة ام الغااااالين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: مع الغواااااالي
المشاركات: 9,501
قوة التقييم: 19
ام الغااااالين will become famous soon enough
للاسف فيه اقارب شد فتكآمن العقارب
__________________
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ام الغااااالين غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.