عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-10-2010, 09:34 PM   #1
مشرف منتدى عالم السيارات
 
صورة الامبراطور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: • بَينٌ أروٍقةٌ آلحيًآةْ «●•
المشاركات: 4,376
قوة التقييم: 15
الامبراطور is on a distinguished road
Post :: اذا كانت المراة عيبا فهي اجمل عيوب الحياة‎ ::

اذا كانت المراة عيبا فهي اجمل عيوب الحياة

قالوا في الرجل والمرأة

إن المرأة لم تخلق من رأس الرجل لئلا تتعالى عليه

ولم تخلق من رجله لئلا يحتقرها

وإنما خلقت من ظلعه لتكون تحت جناحه فيحميها

و قريبه من قلبه فيحبها

وقالوا أيضا : اذا تبلد قلب الرجل بالهموم انزاحت سحب الظلام بظهور المرأة

من الأقوال الأخرى في الرجل والمرأة والعلاقه بينهما :

إذا احبت المرأة ضحت بنفسها

من اجل قلبها وإذا كرهت

ضحت بغيرها

المرأة اكثر تضحية من اي شخص في الأرض إن احبت

اذا كانت المرأة الجميله جوهرة

فالمرأة الفاضلة كنز

إذا كانت المرأة عيبا طبيعيا

فهي بلا شك أجمل عيوب الحياة

المرأة تكتم الحب أربعين سنة ولا تكتم البغض ساعة واحدة

اكبر لص تحت قبة السماء

هو الجمال الكامن في عين المرأة

كل فلسفة الرجال لا تعادل واحدة من عواطف المرأة

دموع المرأة طوفان يغرق فيه امهر السباحين

دموع المرأه أكبر نفوذآ من القوانين

تعرف المرأة الطيبة مما تفعل

ويعرف الرجل الطيب مما لا يفعل

المرأة اقدر على حفظ سرها من سر غيرها

المرأة اعدى اعداء المرأة

بيت بلا امرأة كجسم بلا روح

محبكـم:

>> الامبرآطور <<
__________________




آستغفر آلله العظيم و آتوب إليـه ..
الامبراطور غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 04-10-2010, 09:38 PM   #2
عضو مبدع
 
صورة miss.galaxy الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: alrass
المشاركات: 1,275
قوة التقييم: 0
miss.galaxy is on a distinguished road
شكرا لك على الكلمات الرائعه بحق المرأه ..,,
__________________
ربي لا أرى شي من الدنيا يدوم
فاجعلني انطق فيها بعلم
واصمت فيها بحلم اللهم احفظنا من شتات الامر ومس الضر
وضيق الصدر وعذاب القبر وحلول الفقر وتقلب الدهر
والعسر بعد اليسر
miss.galaxy غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-10-2010, 09:41 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 117
قوة التقييم: 0
القطوع is on a distinguished road
مهما كان فالحرمه حبيبه لبيبه بس ايان واياك تحط عليها ضره
يقولون واحد جفس دايم يضرب حرمته بالطالع والنازل
حتى انه ضربها يوم بالشارع فمر جاره وشافه وهو يضربها والحرمه تصايح قال له ياخي انت وراك معذب هالضعيفة تزوج عليها وخلها ترتاح منك ومن شرك
الزوج ماسمع زين بسبب صياح حرمته
قال له : هاه وش قلت؟
فردت الحرمة بسرعه وقالت ماعليك منه كمل الضرب بس


_____________________________________________
المثل يقول اضرب الحمار بالعصا والنسا بالنسا
القطوع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-10-2010, 09:43 PM   #4
مشرف منتدى عالم السيارات
 
صورة الامبراطور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: • بَينٌ أروٍقةٌ آلحيًآةْ «●•
المشاركات: 4,376
قوة التقييم: 15
الامبراطور is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها miss.galaxy مشاهدة المشاركة
شكرا لك على الكلمات الرائعه بحق المرأه ..,,

شكرآآ لمروركــ ..}~
__________________




آستغفر آلله العظيم و آتوب إليـه ..
الامبراطور غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.