عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-10-2010, 01:55 AM   #41
عضو مميز
 
صورة زرقاويه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 102
قوة التقييم: 0
زرقاويه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نهاية ضحكتي دمعه مشاهدة المشاركة
كيف تريد تعليم والمسؤول عن التوظيف يجيب بنات من رياض الخبراء
ويوظفهم بديرتنا علشان يدرسون صف اولى ابتدائي بقرية تعبد عن الرس 25 كيلو
اسألك كيف يعني خريجات الرس بالكالريوس >>>ماراح اقول دبلوم
لانه كذب كذبه وصدقها ان امر جايه من فوق ما يوظفهم لكن قريب راح نشوف الامر واقسم بالله انه كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااب

يعني البكالريوس من الرس انتهى علشان نجيب بنات رياض الخبراء يتوظفن عندنا سلامي للحرامي اللي سرق احلامي
وليش يجيب بنات من الخبرا وحنا مو بس بكالوريوس الافوقه دورات لين قلنا بس
ومعك ماااااااااااااانبي غفيلي ولا نبي اي احد من عوايل الرس الصراحه كلن يحط اللي هو يبي واللي تقرب له
طيب واللي ماله احد وحتى الاشراف يبيله تصفيه وجيبوا من بريده وعنيزه احد مايعرف بنات الرس يعني بإختصار السلطه لاتصير بيد احد من اهالي الرس وبس وخصوصا الحريم
واللي تقولين ما معه الاشهادة المتوسط فيه وحده اداريه مامعه الاثانوي وبالرس رسمي وفيه وحده توظفت ادرايه اول سنه تخرجت وبالرس وفيه وحده ثاني سنه من تخرجه توظفت اداريه بقريه وتخصصه اقل من عادي ولادورات ولاشي
وفيه بنات ياخذن عقود ثلاث واربع مرات ورى بعض وغيرهن ولا مره وفيه وفيه اليييين نموت طالما هذي ادارتنا
زرقاويه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 09-10-2010, 01:39 PM   #42
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 184
قوة التقييم: 0
نهاية ضحكتي دمعه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قس بن ساعدة مشاهدة المشاركة
وش أنا قائل اللحين يوم تعصبين كل هالتعصيبة :)

ابدا الله يسلمك بس راجع ردودك في كل موضوع شاركت انا فيه
كلها ردود لا تعزز الموضوع بل ردود من أجل رفع للموضوع

يمكن ماتفهم إلا بالعامي

اي رد لك انت تكتبوووووه ما ينفع الموضوع


والاخ اللي سماني أم دمعه للاسف انا لا أرد على صور ونقتف انا أرد على الاصول فقط


نهاية ضحكتي دمعه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-10-2010, 01:43 PM   #43
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 184
قوة التقييم: 0
نهاية ضحكتي دمعه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها زرقاويه مشاهدة المشاركة
وليش يجيب بنات من الخبرا وحنا مو بس بكالوريوس الافوقه دورات لين قلنا بس
ومعك ماااااااااااااانبي غفيلي ولا نبي اي احد من عوايل الرس الصراحه كلن يحط اللي هو يبي واللي تقرب له
طيب واللي ماله احد وحتى الاشراف يبيله تصفيه وجيبوا من بريده وعنيزه احد مايعرف بنات الرس يعني بإختصار السلطه لاتصير بيد احد من اهالي الرس وبس وخصوصا الحريم
واللي تقولين ما معه الاشهادة المتوسط فيه وحده اداريه مامعه الاثانوي وبالرس رسمي وفيه وحده توظفت ادرايه اول سنه تخرجت وبالرس وفيه وحده ثاني سنه من تخرجه توظفت اداريه بقريه وتخصصه اقل من عادي ولادورات ولاشي
وفيه بنات ياخذن عقود ثلاث واربع مرات ورى بعض وغيرهن ولا مره وفيه وفيه اليييين نموت طالما هذي ادارتنا

ازيدك من الفضائح فضيحه
كانت تعمل مستخدمة في متوسطة في حي الملك خالد عند بندة تتبع المدرسة الحادية عشر
لا اعرف بالضبط اسم المدرسة ولكن اعلم مكانها جيدا
كانت تعمل مستخدمة تمسح طاولات الادارة وتعمل الشاي والقهوة
وبعد سنه من تعيينها جاء تثبيتها على انها إدارية في تلك المتوسطة فكانت الطالبات يقولون
ما ندري نقول لها خالة ام أبلا
؟؟؟؟!!
نهاية ضحكتي دمعه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-10-2010, 02:02 PM   #44
عضو ذهبي
 
صورة قس بن ساعدة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: أسعى في مناكبها !
المشاركات: 2,251
قوة التقييم: 0
قس بن ساعدة is on a distinguished road
Wink

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المبتهج مشاهدة المشاركة
قرأت ماكتبه ( قس بن ساعدة ) ثلاث مرات فلم أجد مبرراً لهذا الهجوم الكاسح منك( يأم دمعة) أبفهم شيء واحد هل أنت تقصدين هذا رده السابق أم في نفسك عليه شيء نحن لا نعلمه .

ركزي يا أختاه فيما تكتبين ففي المنتدى أناس لا يمررون مثل هذه الردود الغير مناسبة فنحن لسنا من أصحاب الردود ( جزاك الله خير ) وتسلم ) والخ الخ
وش رايك ياقس بن ساعدة بردت تسبدك ؟
بقوووة :)





























قس بن ساعدة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-10-2010, 03:55 PM   #45
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: الرس.
المشاركات: 622
قوة التقييم: 0
حامت سبدي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قس بن ساعدة مشاهدة المشاركة
العلم الوكاد

إن الناس ما يعجبهم أحد

وكل قيادي أو إداري له موافقون ومعارضون :)

والطبيعة العامة للبشر : أنهم أعداء لمن يقف في طريق مصالحهم أي كان السبب

وفي النت تظهر الأخلاق ع طبيعتها بدون عمليات تجميل :looking_anim:

وبس :)

شكرا لي

بقــول شي لا تـزعل..
أحـس إنك مـن طقة 6 إبتدائي..
ترد أي كلام ,, عشان تزيد عدد المـشاركات ..

صــح..؟
حامت سبدي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-10-2010, 06:01 PM   #46
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 184
قوة التقييم: 0
نهاية ضحكتي دمعه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حامت سبدي مشاهدة المشاركة
بقــول شي لا تـزعل..
أحـس إنك مـن طقة 6 إبتدائي..
ترد أي كلام ,, عشان تزيد عدد المـشاركات ..

صــح..؟



ههههههههههههههههههه
جبتيها صوووووح

نهاية ضحكتي دمعه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-10-2010, 06:24 PM   #47
عضو ذهبي
 
صورة قس بن ساعدة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: أسعى في مناكبها !
المشاركات: 2,251
قوة التقييم: 0
قس بن ساعدة is on a distinguished road
Cool

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حامت سبدي مشاهدة المشاركة
بقــول شي لا تـزعل..
أحـس إنك مـن طقة 6 إبتدائي..
ترد أي كلام ,, عشان تزيد عدد المـشاركات ..

صــح..؟
بالثمانيات :)



كيف جبتها ؟




























قس بن ساعدة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-10-2010, 07:33 AM   #48
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 12
قوة التقييم: 0
حآطب ليل is on a distinguished road
اشكر كل من مر على الموضوع وعلق عليه واتمنى من الجميع طرحا ايجابيا ليجاد مقترحات وحلول مقترحه للنهوض بالعمل وتصحبح المسار
حآطب ليل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-10-2010, 06:23 AM   #49
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 101
قوة التقييم: 0
زامر الحي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حآطب ليل مشاهدة المشاركة
اشكر كل من مر على الموضوع وعلق عليه واتمنى من الجميع طرحا ايجابيا ليجاد مقترحات وحلول مقترحه للنهوض بالعمل وتصحبح المسار
شكرا لك على طرح المشكلة
وأولى خطوات الحل هو اخذ العبرة مما سبق
أنا قريت كل الردود ومؤيد بقوة لكلام إحدى الاخوات اللي تقول أنه المدير السابق سقط في ( جفرة ) والمقصود بها مدرسة قرية جفرة للبنات , وكانت مشكلة هذه المدرسة منتصف العام الماضي هي القشة التي قصمت ظهر البعير كما يقول المثل

أنا أقول هذا الكلام حتى يعرف مدير التعليم الحالي أن المشاكل المتراكمة ولو كان المدير وحاشيته يرونها بسيطة الا انها تؤدي لإنهيار ادارتهم .

اتقو الله فينا وفي ابنائنا وبناتنا واخلصوا العمل لوجه الله ولا تأخذكم في الحق لومة لائم

هذا اللي أقدر اقوله وشكرا لك مرة اخرى
زامر الحي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-10-2010, 07:39 AM   #50
عضو مميز
 
صورة عبادي الوافي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 133
قوة التقييم: 0
عبادي الوافي is on a distinguished road
جزاك الله خير
__________________
عبادي الوافي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.