عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-01-2011, 10:11 PM   #31
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أنا أكره وأخاف من نظام ساهر
ولكن إذا تخيلت لوعات الأمهات والآباء الذين وقع على أبنائهم حوادث بسبب السرعة
شكرت ساهر ودعوت له ولمن يسهر من أجل السلامة لنا
بفضل الله ثم بفضل تطبيق نظام ساهر قلَّت الحوادث المرورية ولله الحمد
يا إخواني أمشوا على نظام السرعة المقررة على الطرق يحترمكم ساهر غصباً عنه
يعلم الله أنني أكتب من قلبي بدون محاباة أومجاملة لأحد
حفظكم الله عن كل سوء ومكروه
لكم تحيتي وأحترامي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 06-01-2011, 10:36 PM   #32
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
ويقول المثل لاتسرع ولايصورك ساهر

نصيحه هزيم الرعد جزاه الله خير.
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-01-2011, 11:32 PM   #33
عضو مميز
 
صورة عسل الرمث الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 109
قوة التقييم: 0
عسل الرمث is on a distinguished road
يذكر ان احد الاشخاص يقود سيارته على احد الطرق وكانت السرعه في ذالك الطريق 70 وكان ذالك الشخص يسير اقل من ذالك واذا بساهر امامه ويلتقط سرعته ويقف ذالك الشخص مستغرب من ساهر ويستنجد برجل المرورحيث كانت سرعته لا تتجاوز السرعه المحدده وبعد مشاجره طويله وجد ان العامل (السائق) ضابط السرعه على 50 في شارع اخر كانت السرعه المحدده فيه 50 ونسي تعديلها هذا من بعض الظلم فيه والخافي اعضم
عسل الرمث غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-01-2011, 12:19 AM   #34
bbb
عضو متألق
 
صورة bbb الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: Saudi Arabia
المشاركات: 993
قوة التقييم: 0
bbb is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو منص مشاهدة المشاركة
الأليه الحقيقة لنظام ساهر ان تكون هناك لوحات تحذر من وجود كاميرات سرعة فأذا لم تلتزم بالسرعة تأخذ مخالفة ولكن لا توجد لوحات تنبه على السرعة بالقدر الكافي او لوحات تحذر من وجود كاميرات
تخليوا لو هذه اللوحات موجوده كان التزمنا بالسرعة لوم يأخذنا على حين غفله ولفشل نظام ساهر في جباية اموالنا ولكن النجاح الأعظم له يقاس بقدر مدخولاته فقط اما تقليل الحوادث فهو دعايه لهذا النظام لا اكثر
يااخي يوجد لوحات ارشاديه توضح السرعات في كل شارع التزم بنظام يسعوديين،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

لو انك في دولة اخرى اجباري تلتزم ولا تتكلم
__________________
bbb غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-01-2011, 01:05 AM   #35
عضو بارز
 
صورة @بنت أبوها@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 350
قوة التقييم: 0
@بنت أبوها@ is on a distinguished road
اللع يعينكم فتحوا عيونكم وهدو ارجولكم هههههه
__________________
بطلبك ياللي ترزق الناس الإيمان
وأسألك يا ربي بعفوك تروفي
وترحم أبوي وترزقه كل الإحسان
ويصير منزاله بعدن معروفي
@بنت أبوها@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-01-2011, 06:47 AM   #36
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
يووووووه موضوع قديم
__________________
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لاشفا الا شفاءك شفاء لايغادر سقماً
اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين ياحي ياقيوم

الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-01-2011, 06:51 AM   #37
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 39
قوة التقييم: 0
Ibraheim is on a distinguished road
شكرا لمن كبس لي او اشر لي تحذيرا بوجود ساهر ؟
Ibraheim غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-01-2011, 03:27 PM   #38
مشرف المنتدى العام
 
صورة .,. مـنـاآاآاحــي .,. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: القصيـــ الرس ـــــــم
المشاركات: 6,966
قوة التقييم: 14
.,. مـنـاآاآاحــي .,. is on a distinguished road
[quote=الله يعين;3910674]قلعتكم يا السعوديين وفيات السيارات ولا حرب؟؟ الله يجعل ساهر في كل طريق وفي كل حارة ؟؟
__________________
^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
.,. مـنـاآاآاحــي .,. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-01-2011, 03:31 PM   #39
مشرف المنتدى العام
 
صورة .,. مـنـاآاآاحــي .,. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: القصيـــ الرس ـــــــم
المشاركات: 6,966
قوة التقييم: 14
.,. مـنـاآاآاحــي .,. is on a distinguished road
يا اخوان والله لو تتكلمون من اليوم الا بكرا ما راح يفيدكم بشي
اصلا ها النظام مقصده الأول والاخير هو زيادة حصيلة الدوله من اموال المواطنين
هذا شي عارفينه من اول ما طبقوه
لكن ماذا عسانا نقول الا__ لا حول ولا قوة الا بالله __
__________________
^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
.,. مـنـاآاآاحــي .,. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-01-2011, 03:36 PM   #40
عضو بارز
 
صورة أبوسلامه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: بالssr..
المشاركات: 509
قوة التقييم: 0
أبوسلامه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هزيم الرعد مشاهدة المشاركة
أنا ماقهرن إلا ان السرعة بين الرس وعنيزة 100 كم / س
ناس صباحا ومساءا وظهرا يترددون مع هالطريق وش لون بالله تبونهم مايمشون إلا 100 فقط ؟
موظفين مابين المحافظتين وطلاب وناس يشتغلون بالخضرة وناس يترزقون الله
الحق ان هالسرعة ظالمة وأتمنى النظر فيها مرة أخرى وأتمنى لو أعرف طريقة نتواصل مع أهل الحل والعقد لرفع السرعة لـ 120 كم/ س
يوم الثلاثاء مساءا وقبل العتش وأنا متجه للرياض قلت لأولادي هالحين أبوريكم ساهر ...يوم بقى على الرياض 91 كيلو وألاقيه ملبق على الكتف ومشغل النور الصغير والفلاشر
وخذ من التشك تشك
وقفنا قبله تقريبا بـ 30 متر وطفيت النور وشغلت الفلاشر مثله وجلسنا نشوف هالكاميرة اللي مغير تصور الناس
وكان معه دورية بس انها نازلة عن الخط وتاكين تحت على الفرشة
بـ 3 دقايق تقريبا وهو وقت وقفتنا كشح الفلاش تقريبا 6 أو 7 مرات
ويقول المثل لاتسرع ولايصورك ساهر

اهم شئ تعيش سالم ..لو يصير السرعه 140 مثلا تبي تصير حوادث !!
في التأني السلامة ..والعجل الندام
ة
__________________
زمان اول كانت ملابسهم متسخه وقلوبهم نظيفه ...
وزمان الحين ملابسهم نظيفه وقلوبهم متسخه ..

البعض
أبوسلامه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19