عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-10-2010, 11:50 AM   #1
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
البلد: الوكاد بالبيت اجل بالشارع
المشاركات: 1,458
قوة التقييم: 0
عاشق الأسمر is on a distinguished road
Wink ساهر .. ينتظركم عند مسجد الزيد .. وخلف الكلية التقنبة ..فاحترمووه !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::

أطل علينا ساهر في مدينة الرس بقووووة .. وأصبح حديث المجالس والناس ..

وأنا قادم من مدرستي على طريق دخنه .. اتصل علي أحد المعلمين وأخبرني بوجود ساهر وهو موجود

بجانب مسجد الزيد وأمامه سيارة للدوريات ... وقام بحصد لوحات كثيرة لا يعلم عددها حيث أن السرعة

في مدخل طريق دخنه 70 !!!! ؟؟؟؟

كذلك يتواجد ساهر على طريق عنيزة وخصوصا للداخلين مدينة الرس حيث يتواجد كعادته في الصباح

الى الظهر لحصد طلاب الجامعات والنقول والمعلمين وغيرهم !!!

حيث يذهب ما يذهبون من أجله سواءا لطلب الرزق وغيره في سداد المخالفات ...

كذلك يتواجد بين دوار دخنه ودوار الحضانه ...ليلا ليصطاد من لم يصيده صباحا في مداخل الرس ...


اخيرا ... نحن مع التقليل من السرعة ولكن ليس بهذه الطريقة الشعواء !!! ليس بهذه الطريقة التعسفية !!!

أجل بين الرس والبدايع 100 ؟؟؟؟؟ ومدخل الرس من طريق دخنه 70 ؟؟؟؟

وبين دوار دخنه والحضانه 60 ؟؟؟؟؟؟


لكن تنبهوا وتنبهوا !!! فهو يقوم بالحصد والحصد فقط وكما قال الامير مقرن :
أنا على خلاف مع آلية تطبيقه الحالية حيث أخبرت القائمين عليه بأنه
إذا كان القصد من هذا النظام زيادة حصيلة وزارة المالية منه فهذا أمر آخر...

جبتها عالجرح ياسمو الأمير ...
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
عاشق الأسمر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 07-10-2010, 06:42 AM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 2,292
قوة التقييم: 0
البحرM is on a distinguished road
الله يكفينا كاميراتهم
البحرM غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-10-2010, 07:02 AM   #3
عضو خبير
 
صورة همتي في وطنيتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: القصيم الرس
المشاركات: 4,066
قوة التقييم: 0
همتي في وطنيتي is on a distinguished road
الله يجزاك خير ويوفقك
اعرف واحد بالرياض يقول بعشر دقايق ساهر لقط 20 سياره
__________________
همتي في وطنيتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-10-2010, 10:21 AM   #4
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
الله يقويهم ويوفقهم ويكثر فلوسهم
__________________
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لاشفا الا شفاءك شفاء لايغادر سقماً
اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين ياحي ياقيوم

الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-10-2010, 10:33 AM   #5
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
أنا ماقهرن إلا ان السرعة بين الرس وعنيزة 100 كم / س
ناس صباحا ومساءا وظهرا يترددون مع هالطريق وش لون بالله تبونهم مايمشون إلا 100 فقط ؟
موظفين مابين المحافظتين وطلاب وناس يشتغلون بالخضرة وناس يترزقون الله
الحق ان هالسرعة ظالمة وأتمنى النظر فيها مرة أخرى وأتمنى لو أعرف طريقة نتواصل مع أهل الحل والعقد لرفع السرعة لـ 120 كم/ س
يوم الثلاثاء مساءا وقبل العتش وأنا متجه للرياض قلت لأولادي هالحين أبوريكم ساهر ...يوم بقى على الرياض 91 كيلو وألاقيه ملبق على الكتف ومشغل النور الصغير والفلاشر
وخذ من التشك تشك
وقفنا قبله تقريبا بـ 30 متر وطفيت النور وشغلت الفلاشر مثله وجلسنا نشوف هالكاميرة اللي مغير تصور الناس
وكان معه دورية بس انها نازلة عن الخط وتاكين تحت على الفرشة
بـ 3 دقايق تقريبا وهو وقت وقفتنا كشح الفلاش تقريبا 6 أو 7 مرات
ويقول المثل لاتسرع ولايصورك ساهر

__________________
هزيم الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-10-2010, 10:50 AM   #6
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
نظام ساهر مهم خاصة بعد كثرة الحوادث

لكن يحتاج الى اعادة في بعض الأمور

مثل حد السرعة داخل الرس او على طريق عنيزة

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-10-2010, 10:56 AM   #7
عضو بارز
 
صورة مشوري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: فيـ ـبلد ـالذهبـ ـالأسـود ...!!
المشاركات: 665
قوة التقييم: 0
مشوري is on a distinguished road
لو القصد منه تقليل الحوادث كان وضعوا علامة لوجود ساهر ولكن القصد والله اعلم لحصد جيوب المواطنين

شكرا لك اخي على التنبيه
مشوري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-10-2010, 10:57 AM   #8
عضو متألق
 
صورة اكاي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: نجد العذيه
المشاركات: 745
قوة التقييم: 0
اكاي is on a distinguished road
,
,
,
اقتباس:
لكن يحتاج الى اعادة في بعض الأمور
يحتاج إلى هدم وتأسيس من الصفر وانت الصادق

========

اقتباس:
بجانب مسجد الزيد وأمامه سيارة للدوريات ... وقام بحصد لوحات كثيرة لا يعلم عددها حيث أن السرعة

في مدخل طريق دخنه 70 !!!! ؟؟؟؟
الغريب ان السرعه المحدده هي 70 كم وفي شارع الجريف 80كم !!!

لكن الحل اعتقد هو كاشف الرادار هو فعلاً ما يصيد ساهر الا على بعد 350 متر لكن يفيدك بالديره لأنك اصلا ماتكون مسرع يعني تقدر تتفادى المخالفه ....
__________________

اكاي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-10-2010, 11:47 AM   #9
مشرف سابق
 
صورة سواح الحويزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: الحويزة
المشاركات: 5,681
قوة التقييم: 0
سواح الحويزة is on a distinguished road
ساهر بنظامه الحالي فيه أخطاء عديدة ، بل سلبياته أكثر0
لهذا يحتاج إلى إعادة نظر في أنظمته حتى تكون الفائدة منه أكبر وتطبيقه أعم وأشمل ويتقيد به صاحب المركبة وهو مطمئن ومرتاح
سواح الحويزة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-10-2010, 02:07 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 294
قوة التقييم: 0
الله يعين is on a distinguished road
قلعتكم يا السعوديين وفيات السيارات ولا حرب؟؟ الله يجعل ساهر في كل طريق وفي كل حارة ؟؟


لكن القهر كل القهر أن يستطيع البعض تفاديه عبر طرق ملتوية أو نلخبط في قراءة السرعات المحددة وفي هذا ظلم ؟ أنا ما أسرعت واخذت مخالفة 60 اللوحة ماشفتها ضنيتها 80 !!وغيري اسرع لين قال بس بدون مخالفة !
الله يعين غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19