عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-10-2010, 02:47 PM   #91
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تعبت أشتاق مشاهدة المشاركة
اهلين حكايه ....
اهلين مطنشه العالم ....

انا اول شخص يقول اختلاط ...
الإمام ابن باز حمه الله يكشف دعوى دعاة الاختلاط !!!


مفتي المملكة يقول : إن الاختلاط في التعليم وميادين العمل من الجرائم الخطيرة والدعوة إليه نفاق !!

محاضرة الطبيب الدكتور الشيخ الفاضل عبد المحسن الأحمد حفظه الله:: حسب الضوابط الشرعية !!! !!!

صواعق مرسلة من الشيخ عبدالمحسن الأحمد على المنافقين
الله أكبر.ظهر الحق.
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 11-10-2010, 02:52 PM   #92
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
مساء الخير
مشاء الله عاد اللي يشوف التوظيف مفتوح بعد تخرج البنت من الطب او التمريض
يعني تحرج ثم وظيفه دايركت
كم من بنت متخرجه وجالسه بدون وظيفه
الزبده
الزواج من ممرضه او دكتوره ليس عيب او حرام
خاصه الدكتوره اقل شيء بدال ماروح لطواري وتعب نفسي
زوجتي الدكتوره عندي
تعالجني من مرضي خاصه الزكام

عمل الدكتوره عمل انساني واكيد هالعمل الانساني راح يأثر على
الحياة الزوجيه الى الاحسن
وفيه ناس يقول لو يصير اللي يصير ماني متزوج دكتوره هههه
مثل المثل اللي يقول (تف عليك حامضه)

مشكلتنا يا عيال ادم اننا فينا غرور مايطلع الا في المواقف هذي

طيب لو سألنا البنت تقبلين بدكتور او ممرض

طيب الدكتور والممرض مثله مثل الدكتوره والممرضه
العمل واحد >>ليش نرفض عمل البنت دكتوره ونقبل عمل الولد دكتور والقبول فيه بدون تردد

صراحه لو فكرنا شوي راح نجد تناقض عجيب

وعندي وصية لأي بنت دكتوره لاتقبلين اي احد
يجب التدقيق في الاختيار قبل القبول
لأن بعض الصعاليك يحوس عليك حياتك وعملك هذا الانساني
اهم شيء الراحه النفسيه


وبنسيه للممرضات اقول لبعضهن ميانه مع الممرضين قوه وغيره عيب
بعض الممرضات تحسب الميانه مع الذكور وطق الحنك
في المستشفى حضاره ومن متطلبات المهنه
اقول بالعكس تخلف والمفروض من مدير المستشفى اللي يشوفه تطقه ميانه وتلف وتدور بالمستشفى يفصلها ويخليها تجلس عند امها
التمريض مهب زباله ياصل للحركات البايخه هذي
__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-10-2010, 03:01 PM   #93
عضو بارز
 
صورة مطنشه العالم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: تـــاج القصيم~الرس
المشاركات: 534
قوة التقييم: 0
مطنشه العالم is on a distinguished road
أهااا ........ أذا أنا نونو أنت وش تصير باللهي

بعدين الي يقول يفضل الحوار يكون بلا قلة أدب !!!أقوله ماشفت شي

قال ايش قال حوار >> وهم أصلا كلهم معارضين عن الوضيفه واصلا مايدرون وش الطبخه ...

والمفروض يكون هناكـ أحترام لوجهات النظر اياااااا كانت مؤيده او معارضه

والي اتكلم عن معرفي أقووله مالك دخل خلك بحالك أحسن ...سبحان الله مجتمع عجيب وقسم
__________________
//هو قلمي يعبر عما بداخلي ولا يخشى شيئا ان يوقفه //
مطنشه العالم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-10-2010, 04:02 PM   #94
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عساس مشاهدة المشاركة
مساء الخير
مشاء الله عاد اللي يشوف التوظيف مفتوح بعد تخرج البنت من الطب او التمريض
يعني تحرج ثم وظيفه دايركت
كم من بنت متخرجه وجالسه بدون وظيفه
الزبده
الزواج من ممرضه او دكتوره ليس عيب او حرام
خاصه الدكتوره اقل شيء بدال ماروح لطواري وتعب نفسي
زوجتي الدكتوره عندي
تعالجني من مرضي خاصه الزكام

عمل الدكتوره عمل انساني واكيد هالعمل الانساني راح يأثر على
الحياة الزوجيه الى الاحسن
وفيه ناس يقول لو يصير اللي يصير ماني متزوج دكتوره هههه
مثل المثل اللي يقول (تف عليك حامضه)

مشكلتنا يا عيال ادم اننا فينا غرور مايطلع الا في المواقف هذي

طيب لو سألنا البنت تقبلين بدكتور او ممرض

طيب الدكتور والممرض مثله مثل الدكتوره والممرضه
العمل واحد >>ليش نرفض عمل البنت دكتوره ونقبل عمل الولد دكتور والقبول فيه بدون تردد

صراحه لو فكرنا شوي راح نجد تناقض عجيب

وعندي وصية لأي بنت دكتوره لاتقبلين اي احد
يجب التدقيق في الاختيار قبل القبول
لأن بعض الصعاليك يحوس عليك حياتك وعملك هذا الانساني
اهم شيء الراحه النفسيه


وبنسيه للممرضات اقول لبعضهن ميانه مع الممرضين قوه وغيره عيب
بعض الممرضات تحسب الميانه مع الذكور وطق الحنك
في المستشفى حضاره ومن متطلبات المهنه
اقول بالعكس تخلف والمفروض من مدير المستشفى اللي يشوفه تطقه ميانه وتلف وتدور بالمستشفى يفصلها ويخليها تجلس عند امها
التمريض مهب زباله ياصل للحركات البايخه هذي
سؤال : هل عقل المرأه كعقل الرجل؟
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-10-2010, 04:39 PM   #95
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الـThe only loveــــرس
المشاركات: 951
قوة التقييم: 0
الصمصام will become famous soon enough
***
نعم
--------
سؤال للمعارضين لعمل المرأة في المستشفى : هل ترضى أن اللي يولّد زوجتك رجل ؟

***
الصمصام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-10-2010, 04:41 PM   #96
عضو متواجد
 
صورة سماء لاتضيق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 63
قوة التقييم: 0
سماء لاتضيق is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صخرالبحر مشاهدة المشاركة
سؤال : هل عقل المرأه كعقل الرجل؟
لا

لانو عقل البنت أكبببببببببببر
__________________
http://www.alrassxp.com/forum/image.php?type=sigpic&userid=46519&dateline=127255  9196
سماء لاتضيق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-10-2010, 04:59 PM   #97
عضو خبير
 
صورة مين قدي هلاليه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 4,156
قوة التقييم: 0
مين قدي هلاليه is on a distinguished road
.. مع إن آلموضوع للشبـــآب .. بس بجآوب ^_^ ..
.. فيه تخصصــآت تصلح للبنت أكثر من آلشآب ( مثل آلنسآء وآلولآدهـ - أشعه - مختبرات ) .. مآيكون فيــه إختلآط كثيييير زي آلتخصصآت آلثــآنيه .. وعآدي أزوجه أخوي وبكل فخـــر .. بس ممرضــه لآ .. وآلله لو ينقز مآزوجته هههههه .. صح فيــه بعض آلممرضآت قمــة بآلستر وآلإحترآم .. بس تختلط بآلرجآل كثير ..
.. أنآ أشوف آلبنآت في كليآت آلطب أو آلتمريض تتأخر مآتتزوج .. أو تتزوج من نفس قسمه ..
__________________
مين قدي هلاليه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-10-2010, 05:04 PM   #98
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صخرالبحر مشاهدة المشاركة
سؤال : هل عقل المرأه كعقل الرجل؟
نعم بالتركيبه مثل بعضوه ..عقل المراه والرجل
مخ وعروق وجمجمه >المكونات الداخليه مابه فرق


















الجواب الاصلي لــ سؤال

في هذا الزمن ..نعم..بعض..ليس الكل
بل أن بعض عقول النساء اكبر واعقل من عقول الرجال
وانت حط نسبه وراح تعرف أن المنحرفين من الذكور يفوق المنحرفات من الاناث
وياليت أخلاق الذكور مثل اخلاق البنات كان الدنيا بخير



والحقيقة لو يسلمن الممرضات من اغلبية الممرضين كان الدنيا بخير
واللي ماهو مصدق يروح للمستشفيات ويشوف خاصه بريده وعنيزه
__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-10-2010, 05:07 PM   #99
عضو خبير
 
صورة Dr.djah الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 4,498
قوة التقييم: 0
Dr.djah is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الصمصام مشاهدة المشاركة
نعم
--------
سؤال للمعارضين لعمل المرأة في المستشفى : هل ترضى أن اللي يولّد زوجتك رجل ؟
ابوك حنا مانرضى موب عاد هم



لكن انا مع مين قدي هلاليه فيه تخصصات تصلح للبنت ومافيه اختلاط هالشي عادي
__________________
.
Dr.djah غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-10-2010, 05:13 PM   #100
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
طيب سؤال للبنات من فوق 18 سنه


ترضون تزوجون ممرض او دكتوراو غيره من التخصصات

__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19