عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-10-2010, 09:52 PM   #1
عضو مبدع
 
صورة haglishat الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: Sunway lagoon
المشاركات: 1,767
قوة التقييم: 0
haglishat is on a distinguished road
:::� ::�:�فضيحة شركة زين�:�::�:::




حملة أنصر أمك بتغيير رقمك


بداية نقول لكم أن شركة زين السعودية هي ملك رجل الأعمال الكويتي د.سعد البراك وهو شخص شيعي من شيعة الكويت وهو من يملك مجموعة زين في الخليج


(__ البحرين __العراق__الكويت__السعودية)



وهذه صورته



د.سعد البرّاك



الرئيس التنفيذي
مجموعة "زين" و شركة زين السعودية



قامت هذه الشركه بمنع مستخدميها من إرسال رسائل والدفاع عن أم المؤمنين عائشة زوجة الرسول صلى الله عليه وسلم على القنوات السنيه ضد الهجمة الشرسة من الشيعة عليها رضي الله عنها وعلى أبو بكر وعمر.



وتركت خدمتها للمستخدمين الشيعة في القنوات الشيعية لسب أم المؤمنين وسب أبوبكر وعمر.



وأخيرا قامت شركة زين بتوقيع عقد مع المجوسي باسم الكربلائي لتنزيل أناشيده على الجوالات



علما أن كل أناشيده هي سب في الصحابة وأمهات المؤمنين




ولمن لايعرف باسم الكربلائي فهو من أشد الناس سبا وشتما لأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها زوجة الرسول محمد صلي الله عليه وسلم.



وسب أبوبكر وعمر وتسميتهما بالجبت والطاغوت في أناشيده



كما وأنه يسب كل السنة ويقول أن أهل السنة أنجاس ويتحدى السنة ويسب أهل السنة والجماعة



وهذا المقطع يبين سبة لاهل السنة والشيخ محمد العريفي




وأنشودة أخرى يسب فيها أبوبكرالصديق وعمر بن الخطاب



هذه هى الانشودة


في سب أبوبكر وعمر




وهذا أكبر دليل على أن شركة زين هى شركة رافضية مجوسية تسب أمهات المؤمنين والصحابة الكرام




وأحضرت لكم إتفاقية شركة زين الرافضية مع هذا المجوسي



يعني مافي شي من عندي هذا إتفاقهم وأخذته من موقع المجوسي باسم الكربلائي




زين للاتصالات ( الكويت )



بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ



اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم


السلام عليكم اخوتي واخواتي الكرام



ها قد تفضلت الشركة الرائدة في الاتصالات زين بإيصال خدماتها الى الكويت والعراق والبحرين و تقدم لنا الرادود الحاج


ملا باسم الكربلائي


لعملائها في الكويت والعراق وهذا اعلان الخدمة



و قريبا في البحرين ان شاء الله


وهذا زين في العراق





قامت شركة الاتصالات الرائده (( زين )) بالتعاون مع الرادود الحاج الملا




باسم الكربلائي




بخطوة لطالما كان الكل ينتظرها و هي ان تنشر مقاطع لزعيم المنبر الحسيني عبر شبكة اثيرها الخليوي




وقامت باهداء هذا الجهد الى عملاء الشركة في العراق و هذا هو الاعلان





و الاعلان المفصل :




أنصر أمك بتغيير رقمك




أرسل هذه الرسالة لكل من عندك ولاتهملها للأهمية حتي تاتي يوم القيامة وأنت من المدافعين عن أم المؤمنين عائشة رضى الله عنها.


قاطعووووووووووووهم.





اللهم هل بلغت اللهم فشهد ...

__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
haglishat غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 17-10-2010, 09:12 AM   #2
عضو مميز
 
صورة " أديييب " الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: الرس إكس بي
المشاركات: 121
قوة التقييم: 0
" أديييب " is on a distinguished road
شـكرا لك اخي على المعلومة
" أديييب " غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2010, 09:23 AM   #3
عضو خبير
 
صورة همتي في وطنيتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: القصيم الرس
المشاركات: 4,066
قوة التقييم: 0
همتي في وطنيتي is on a distinguished road
الله لايكثرهم هالروافض
والله يجزاك خير على التنبيه
__________________
همتي في وطنيتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2010, 09:26 AM   #4
عضو مبدع
 
صورة aaappp الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: في أرض نجد
المشاركات: 1,152
قوة التقييم: 0
aaappp is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها همتي في وطنيتي مشاهدة المشاركة
الله لايكثرهم هالروافض
والله يجزاك خير على التنبيه
__________________
"تلك الدار الآخرة نجعلها للذين لا يريدون علواً في الأرض و لا فساداً و العاقبة للمتقين"
"من التمس رضا الله بسخط الناس ؛ رضي الله عنه و أرضى عنه الناس ، و من التمس رضا الناس بسخط الله ؛ سخط الله عليه و أسخط عليه الناس"
aaappp غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2010, 11:53 AM   #5
عضو مميز
 
صورة « ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 122
قوة التقييم: 0
« ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » is on a distinguished road
يآمآل آلمآحــيُ آن شآء آلله ..
« ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2010, 02:20 PM   #6
عضو مبدع
 
صورة اميرال الذوق والرقه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: الرس
المشاركات: 1,686
قوة التقييم: 0
اميرال الذوق والرقه is on a distinguished road
الله يعطيك العافيه
__________________
اميرال الذوق والرقه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2010, 04:27 PM   #7
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 5,866
قوة التقييم: 0
تقي الدين عبدالحليم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها همتي في وطنيتي مشاهدة المشاركة
الله لايكثرهم هالروافض
والله يجزاك خير على التنبيه
__________________
الجنة درجة عالية , فالصعود إلى أعلى يحتاج إلى مشقه
ومن المشقة المحبوبه بر العبد " لأمه "
_________________________________________
اللهمـ " إرحم من إشتاقت لهمـ أرواحنا " وهمـ تحت التراب
تقي الدين عبدالحليم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2010, 05:56 PM   #8
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
ان قرات انها شركة امريكيه موجوده من زمان بامريكا بعد انتهاء الحرب على العراق اتيت وهي عدة شركات ومنها شركة زين لخدمه العراق

مانقول الله يرحم صدام حسين كان مربيهم ولا لهم حس بعد ماغاب على قول المثل اذا غاب القط العب يافار

والله يحسبهم على افالهم القحبيه بسب الصحابه راضوان الله عليهم

والحمد الله من جاءت الشركة التعبانه هذه وانا ماعرفه ولاشى
وبارك الله فيك ياخي عاى التنبيه وشكرا
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2010, 08:53 PM   #9
عضو متواجد
 
صورة رساوي الجندل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 52
قوة التقييم: 0
رساوي الجندل is on a distinguished road
جزاك الله خير
رساوي الجندل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2010, 11:29 PM   #10
عضو ذهبي
 
صورة دمرتني طيبتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: في قلب من احبهم ويحبوني
المشاركات: 3,403
قوة التقييم: 0
دمرتني طيبتي is on a distinguished road
جزاك الله خير الجزاء
__________________
دمرتني طيبتي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19