عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-10-2010, 04:09 AM   #1
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
القاضي المتهم: تعرضت للسحر على يد الوسيط

التحقيق في قضية محكمة المدينة يكشف تورط 4 مكاتب هندسية

القاضي المتهم: تعرضت للسحر على يد الوسيط
خالد الجابري ـ المدينة المنورة
كشفت التحقيقات التي تقودها المباحث الإدارية في المدينة المنورة بشأن قضية الفساد التي جرت أحداثها في محكمة المدينة المنورة، أن القاضي المتهم بالتدبير للاستيلاء على عقارات وأموال ضخمة عبر استلامه رشاوى، نظر خلال الأشهر الماضية ملفات قضايا تتعلق بتلوث حمراء الأسد.

وأبلغت «عكاظ» مصادر مطلعة أن التحقيقات كشفت تورط سبعة مكاتب هندسية، بعد تنفيذها لمخططات وأراض منهوبة، إذ ثبت اشتراك أربعة مكاتب في القضية، فيما يجري حاليا متابعة التحقيق لمعرفة مدى تورط المكاتب الثلاثة الأخرى.

وقالت المصادر «إنه جرى القبض على مهندس يعمل في هيئة النظر في محكمة المدينة، وهو من قاد ضباط المباحث الإدارية إلى معلومات موسعة عن المتهمين في القضية التي ستطيح بعدد كبير من المتورطين ويصل عددهم لثلاثين متورطا من داخل المحكمة وخارجها».

وأكدت المصادر أن القاضي المقبوض عليه والمتهم في قضايا الفساد، أحاط سلطات التحقيق أنه مسحور ولا يزال يعالج بالرقية الشرعية، بعد أن تمكن الوسيط الهارب من سحره والسيطرة عليه لتمرير المعاملات وتسهيلها دون أن يشعر بذلك.

في حين فوجئ المحققون أمس باستقالة مدير الإدارة العامة لرخص الإنشاء في أمانة المدينة المنورة من عمله قبل أسبوعين، والتي من مهامها إصدار التراخيص اللازمة لأي مشروع سواء مخططات سكنية أو غيرها.

وفي ذات السياق أكد لـ «عكاظ» مصدر مطلع أن العصابة المكونة من 12 فردا والمتهمة في موجة فساد محكمة المدينة، عمدت للاستيلاء على فلل الإسكان، عندما أقرت الدولة تعويض المواطنين المستفيدين من صندوق التنمية العقارية بهذه المساكن الواقع في الناحية الشرقية من المدينة بدلا من القرض المالي.

وتمحورت خطة العصابة عبر شراء منازل المواطنين المستفيدين بأسعار زهيدة جدا وبأسماء مستأجرة، خصوصا أن هؤلاء المواطنين لا علم لهم بالقرار، ثم عمدوا إلى إفراغ صكوك الفلل بأسمائهم بعد أخذها مقايضة.

ونبه المصدر أن العصابة استخرجت صكوكا للمنازل في عدة أحياء، ليتسنى لهم الاستيلاء على فلل الإسكان، وعمدوا لبيعها أثناء تنفيذ القرار بمبالغ وصلت لـ 400 ألف ريال للفلة الواحدة.

وأشار المصدر إلى أن العصابة استولت على أراضي في شرق المدينة خلال الفترة الماضية عبر صكوك مزورة واستخراجها بصفة رسمية عن طريق بعض القضاة.

من جهة أخرى أوضح لـ«عكاظ» المحامي سعود الحجيلي أن القاضي الذي نظر قضية حمراء الأسد الشهيرة رفض النظر في الدعوى وتعليقها، على رغم وفاة الكثير من المواطنين بسبب تلوث المنطقة عبر عدة مصانع.

وزاد الحجيلي «القضية ترافعت فيها ضد ثلاثة مصانع نيابة عن 600 مواطن، توفي بعضهم وأصيب آخرون بأمراض قاتلة لمحكمة المدينة، وطالبت تعويضا قدره ملياري ريال، إلا أن القاضي رفض الدعوى».

ولفت الحجيلي إلى أن موقف القاضي كان غريبا بشأن رفضه للدعوى على رغم استكمال إجراءاتها القانونية وفق الأنظمة، وثبوت تورط المصانع بتلوث المنطقة والتسبب في وفاة مواطنين عبر أمراض سرطانية.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 18-10-2010, 05:23 AM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في دنيا ღغريبة عجيبة .....
المشاركات: 503
قوة التقييم: 0
الأمير/م غ ر م is on a distinguished road
Exclamation

اجل يعني كان مسحوراً عندما كان في محكمة الرس يفعل ويفعل؟؟!!!
لاتتهرب من التهمة بإدعاءاتك التي اعتدنا عليها في محكمة الرس وكذلك بعد نقلك للمدينة المنورة...!
__________________
الأمير/م غ ر م غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-10-2010, 05:24 AM   #3
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
إزالة 3 مخططات غير نظامية استولى عليها مواطنون لبيعها في مكة
محمد رابع سليمان - مكة المكرمة / تصوير - عبدالغني بشير
أزالت بلدية الشوقية الفرعية صباح أمس 3 مخططات غير نظامية تضم أكثر من 2500 قطعة أرض واقعة فى مجري السيول بمنطقة العكيشية المجاورة لمخططات ولى العهد جنوب مكة المكرمة بعد أن رصدت لجنة مراقبة الأراضى ومنع التعديات إحداثات في عدد من المواقع وقيام مجموعة من لصوص الأراضى بتبتير منطقة شاسعة وتوزيعها لمخططات متقاربة من بعضها استعداداً لبيعها على المواطنين بمبالغ تتراوح بين(50-100) ألف ريال للقطعة الواحدة كونها قريبة من المخططات النظامية ومنطقة أعلام الحرم، ولم تواجه فرق الإزالة أي اعتراض من المعتدين وشوهد مجموعة من المواطنين يتابعون عمليات الإزالة من مواقع بعيدة في الوقت الذى هرب عشرات العمال الذين كانوا يعملون في تبتير الموقع وتحديد مساحات الأراضى التي تبدو كأنها مخططات نظامية.
وطالب مواطنون أمانة العاصمة المقدسة بسرعة تخطيط المواقع وتوزيعها على المواطنين الذين ينتظرون دورهم فى الحصول على منح أراضي ذوى الدخل المحدود بدلاً من تركها وتعرضها للتعديات من لصوص الأراضى مما يكلف الأمانة الكثير من الجهد لإزالة التعديات.
وقال رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس محمد طه فقية إن البلدية أفشلت أمس مخططًا للاستيلاء على مساحة كبيرة من الأراضى الحكومية التى وضع مجموعة من المواطنين أيديهم عليها بطريقة غير نظامية استعداداً لتبتيرها وبيعها بموجب وثائق غير نظامية يكتبونها ويؤكدون للمشترى أنهم على استعداد لحمايته من أي جهة معترضة من المواطنين سوى الجهات الحكومية وهذا من الغش والخداع وأكل أموال الناس بالباطل. وطالب بضرورة وجود وعي لدى المواطنين وعدم شراء الأراضى غير النظامية حتى لا يخسرو أموالهم وأشار إلى أن هناك توجيهات مشددة من الجهات المسؤولة تؤكد على عدم التهاون فى إزالة التعديات ومنع إقامة مخططات ومبانٍ غير نظامية.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-10-2010, 05:33 AM   #4
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
تناقض حدث خلال يومين في صحيفتي "الرياض" و "المدينة"
نشر قضية "الأرض المنهوبة" يتسبب في طرد "مراسل" وشكر آخر
سبق ـ خاص : أحدث نشر قضية "الأرض المنهوبة" في محافظة خميس مشيط بمنطقة عسير صدى واسعاً في مختلف الأوساط، فيما سجلت صحيفتان محليتان تناقضاً لافتاً، ففي حين قررت الأولى فصل محررها عقاباً له على تناوله القضية، شكرت الثانية مراسلها.


وعلمت "سبق" أن صحيفة "الرياض" التي نشرت القضية أولاً قامت بإيقاف المراسل على الفور وفصله من الصحيفة ، فيما بادر رئيس تحرير صحيفة"المدينة" الدكتور فهد عقران بتقديم شكره لمحرر الخبر بصحيفته لتفاعله مع القضية وكشف خفاياها في اليوم الثاني من نشر صحيفة"الرياض".


وحاولت "سبق" الاتصال بالزميل الإعلامي "المفصول"، إلا أنه رفض الإدلاء بأي تصريح، مكتفياً بالقول بأنه سوف يتقدم خلال الفترة المقبلة بشكوى لهيئة الصحفيين السعوديين التي يرأسها رئيس تحرير "الرياض" تركي السديري بحثا عن الإنصاف.


يذكر أن قضية "الأرض المنهوبة"في خميس مشيط شهدت تفاعلا كبيرا بعد نشرها ، حيث كشفت تفاصيلها أن أصحاب القضية اضطروا للجوء إلى الإعلام بعدما تقطعت بهم السبل في ظل عدم تجاوب الجهات المختصة - على حد قولهم -.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-10-2010, 05:35 AM   #5
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
أمير الباحة موجهاً الأمانة ومركز الفرعة:

تقرير مفصل عن التعدي على مقبرة الفارسية
عبد الخالق ناصر الغامدي ـ الباحة

وجه صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة أمانة منطقة الباحة ورئيس مركز الفرعة أمس، بإعداد تقرير مفصل عن إجراءات وقف الاعتداء على مقبرة الفارسية والطريق المغلق أمامها، والإجراء الذي طبق ضد المواطن المعتدي من عدمه.

بدورهم، أعرب أهالي قرية الفارسية عن شكرهم وتقديرهم للأمير مشاري بن سعود حله لهذه المعاناة، قائلين: «لم نكن نتمكن من دفن الموتى إلا بعد الدخول إلى المقبرة من فوق سورها».

وكانت إمارة منطقة الباحة تدخلت لوقف اعتداء مواطن على أرض تمر بطريق مقبرة قرية الفارسية وتسويرها، وتجرئه على إغلاقها وإعاقة الأهالي من دفن موتاهم. («عكاظ» ــ 6/10/1431هـ)، وأبرقت الإمارة إلى رئيس مركز الفرعة مطالبة بفتح المقبرة والطريق المغلق أمامها، وأخذ تعهد على المواطن بعدم تكرار التعدي، على أن يتم تحويله للجهات المختصة لمعاقبته في حال تجاوزه التعليمات، فيما عمدت الأمانة بتنفيذ رفع مساحي للمقبرة والمنطقة المحيطة بها.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-10-2010, 05:52 AM   #6
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
أمير عسير يوقف العمل في أرض مساحتها مليون استولى عليها رجل أعمال بـ “صك مزور”


على خلفية كشف تلاعب في مخطط سكني وتحصيل مبالغ من أشخاص منحوا أراضي
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-10-2010, 06:00 AM   #7
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
الزراعة والبلدية تثبت عدم صحة وثائق التملك
أرض بصك «مشكوك فيه» تثير أزمة بين رجل أعمال وعدد من المواطنين في الخميس





الشهراني يحمل الصك المزورخميس مشط - سالم ال سحمان

تقدم عدد من أهالى محافظة خميس مشيط وأصحاب الأملاك الخاصة بشكوى حول الأرض الواقعة بحي تارة وسط المحافظة والتى استولى عليها من قبل خمسة أشخاص موكلين من قبل رجل أعمال (ثري) وحينما وضعت القضية تحت المجهر تبين من مجريات التحقيق ان الصك الذي يحمله الوكلاء لا يوجد له ملفات لدى المحكمة الشرعية بخميس مشيط حسب خطاب رئيس المحكمة العامة بخميس مشيط رقم 585 فى 5/6 / 1429 ه عدم ثبوتية الصك لما به من مخالفات شرعية وبخطاب رئيس بلدية المحافظة رقم 4017 فى 30 /5/ 1429 ه القاضي ببطلان الصك والتعدي على أملاك خاصة تعود لمواطنين وكذلك مرافق عامة محيطة بها، واستخدام نفوذ الوكلاء وإصرارهم على تمثيل الصك رغم مخالفتة للنظام.



القاضي يصر على تنفيذ ما بالصك.. والمحتجون يطالبون بلجنة قضائية


الاهالي لجأوا بعدة شكاوى للمقام السامي إلا أن القاضي المكلف بالقضية يتجاهل الموضوع ويقوم هو والمساح بالكتابة من على الطاولة دون الشخوص على الموقع متجاهلين بذلك جميع القرارات التي وردت من الجهات الحكومية المعنية بذلك ولا تزال حبيسة الأدراج لديه حسب ما أفاد به عبدالله بن عوض الشهراني الذي قال: إن أحد رجال الأعمال اعتدى على أملاكنا بالقوة الجبرية واستولى عليها وقام بتسوريها علناً في وضح النهار والجميع واقفون وحائرون مكتوفي الأيدي ولولا تدخل سمو أمير منطقة عسير بعدما أثبتنا وأثبتت الجهات المعنية ممثلة في البلدية والزراعة وخطابات رئيس محكمة خميس مشيط ببطلان ما بالصك.. وعدم ثبوتيته وأمر سموه بإزالته ووقف التعدي إلا أنهم لا زالوا يتجاهلون جميع ما ورد بخصوص قضية الارض التي مساحتها الشاسعة بأكثر من مليون متر مربع، وخوفنا ان يذهب حقنا دون وجه حق، وأضاف الشهراني ان القاضي لم يكترث ولم ينفذ الأوامر التي لديه ولا يزال مصرا على اخذ حقوقنا بالباطل وناشد الشهراني ولاة الأمر بسحب القضية وتشكيل لجنة عليا للتحقيق والتحقق من مصدر الصك المخالف ومعاقبة كل من تلاعب فى قضيتنا التي أصبحت حديث المجالس.






خطاب الزراعة



محمد سعيد بن شاهر يقول: القضية واضحة والصك مخالف للقواعد الشرعية والقانونية ولدينا ما يثبت هذا وللأسف لم نتوقع ان يتم تعطيل قضيتنا إلى هذا الحد فرئيس بلدية محافظة خميس مشيط بين في خطابه 40 17 فى 30/5/1429 ه صحة كلامنا وعدم ثبوتية الصك وايضا فضيلة رئس المحكمة بالخميس بخطابه رقم 585 في 5/6 / 1429 ه ببطلان ثبوتية الصك المزعوم وخطاب مدير عام الزراعة ببطلان حجة المذكور وقال ابن شاهر: قام القاضي الذي لديه قضيتنا بتعطيل جميع مايرد إليه بل أصر على تنفيذ ما بهذا الصك المبني على المخالفات الشرعية والادارية رغم ان رئيس البلدية بالخميس والامين العام والمجلس البلدي والاهالي واصحاب الاملاك الخاصة ولدينا الاثبات على ذلك بأنه تم التعدي بطرق غير نظامية على المرافق العامه والخاصة والشوارع والوديان ومسائلها وهذا بلا شك لا يرضي ولاة أمرنا أيدهم الله، وطالب ابن شاهر بتشكيل لجنة عاجلة والتحقيق في هذه، فيما كرر الناشدة خالد ابن ناصر ابن خرصان بسحب هذه القضية من يد القاضي مطالبا بلجنة تبرأ بها الذمة لاحقاق الحق وقال إننا مستعدون بإثبات جميع ماورد منا بالمستندات الرسمية التي تثبت تورط عدة أشخاص من ضمنهم القاضي الذي حرف مجريات الصك وتلاعب بها.






خطاب أمير عسير بإزالة التعديلات







الصك




ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : ط£ط±ط¶ ط¨طµظƒ آ«ظ…ط´ظƒظˆظƒ ظپظٹظ‡آ» طھط«ظٹط± ط£ط²ظ…ط© ط¨ظٹظ† ط±ط¬ظ„ ط£ط¹ظ…ط§ظ„ ظˆط¹ط¯ط¯ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ظˆط§ط·ظ†ظٹظ† ظپظٹ ط§ظ„ط®ظ…ظٹط³
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-10-2010, 06:04 AM   #8
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
أمير عسير يوقف العمل في أرض مساحتها مليون استولى عليها رجل أعمال بـ “صك مزور”
عبدالرحمن القرني - عسير
وجه صاحب السّمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بإيقاف العمل في أرض أحد كبار رجال الأعمال وتوجيه محافظة خميس مشيط بإزالة ما تم إنشاؤه من مبانٍ وإيقاف العمل نهائيًا، بعد تقدم عدد من الأهالي بمحافظة خميس مشيط بشكوى حول الأرض الواقعة في حي تارة وسط المحافظة، التي تم الاستيلاء عليها من قبل 5 أشخاص موكلين من قبل رجل الأعمال. وأثبت رئيس محكمة محافظة خميس مشيط الشّيخ جبران بن سالم الفيفي في خطابه الموجه لوكيل وزارة العدل المساعد للشؤون القضائية أنه بالبحث عن ملف الحجة (الصك) لم يتم العثور على أي أساس له بالمحكمة الشرعية.
وكان المؤكلون يحملون صكًا تبين أنه لا توجد له ملفات لدى المحكمة الشرعية في خميس مشيط حسب خطاب رئيس المحكمة العامة رقم: (585) في تاريخ: (5/6 / 1429)، حيث تأكد عدم ثبوتية الصك لما به من مخالفات شرعية.. وبخطاب رئيس بلدية المحافظة رقم: (4017) في تاريخ: (30 /5/ 1429) المتضمن ببطلان الصك والتعدي على أملاك خاصة تعود لمواطنين وكذلك مرافق عامة محيطة بها، وذلك زورًا وبهتانًا واستخدام نفوذ الوكلاء وإصرارهم على تمثيل الصك رغم مخالفته للنظام.
يقول المواطن عبدالله بن عوض الشهراني إن أحد رجال الأعمال اعتدى على أملاكنا بالقوة الجبرية، وقام بتسويرها علنًا في وضح النهار ولولا تدخل سمو أمير منطقة عسير بعدما أثبتنا وأثبتت الجهات المعنية ممثلة في البلدية والزراعة وخطابات رئيس محكمة خميس مشيط بطلان شرعية الصك المزعوم وعدم ثبوتيته. وقد أمر سموه بإزالته ووقف التعدي، مشيرًا إلى أن مساحة الارض شاسعة وتقدر بأكثر من مليون متر مربع. وطالب بسحب القضية وتشكيل لجنة عليا للتحقيق والتحقق من مصدر الصك المخالف ومعاقبة كل من تلاعب في قضيتنا التي أصبحت حديث المجالس. من جانبه قال المواطن محمد سعيد ابن شاهر إن القضية واضحة والصك مخالف للقواعد الشرعية والقانونية ولدينا ما يثبت هذا، وللأسف لم نتوقع أن يتم تعطيل قضيتنا إلى هذا الحد فرئيس بلدية محافظة خميس مشيط بين في خطابه رقم: (40 17) في تاريخ: (30/5/ 1429) صحة كلامنا وعدم ثبوتية الصك، وأيضا فضيلة رئيس المحكمة بالخميس بخطابه رقم (585) بتاريخ (5/6 / 1429) ببطلان ثبوتية الصك المزعوم وخطاب مدير عام الزراعة ببطلان حجة المذكور. وأضاف أن القاضي المخول بالقضية قام تعطيل جميع ما صدر بها من أوامر حتى من قبل القضاء الأعلى، وأصر على تنفيذ ما هذا الصك المبنى على المخالفات الشرعية والإدارية. وأضاف: لدينا الإثبات على ذلك بأنه تم التعدي بطرق غير نظامية على المرافق العامة والخاصة والشوارع والوديان ومسائلها. وناشد المواطن خالد ابن ناصر ابن خرصان بتشكيل لجنة تبرأ بها الذمة لإحقاق الحق، وقال إننا مستعدون لإثبات جميع ما ورد منا بالمستندات الرسمية التي تثبت تورط عدة أشخاص من ضمنهم القاضي الذي حرف مجريات الصك وتلاعب بها. والذي طرد من وظيفته قبل عقدين من الزمن على ذمة قضايا أخرى.
القاضي: لا يرد
“المدينة” اتصلت بالقاضي الذي بيده القضية عدة مرات ورفض التجاوب مع الصحافة وطلب عدم الاتصال على هاتفه الجوال.. وطلب من “المدينة” مخاطبة المخولين بالتصريح بوزارة العدل.



ط£ظ…ظٹط± ط¹ط³ظٹط± ظٹظˆظ‚ظپ ط§ظ„ط¹ظ…ظ„ ظپظٹ ط£ط±ط¶ ظ…ط³ط§ط*طھظ‡ط§ ظ…ظ„ظٹظˆظ† ط§ط³طھظˆظ„ظ‰ ط¹ظ„ظٹظ‡ط§ ط±ط¬ظ„ ط£ط¹ظ…ط§ظ„ ط¨ظ€ “طµظƒ ظ…ط²ظˆط±â€‌ | ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ظ…ط¯ظٹظ†ط©
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-10-2010, 06:27 AM   #9
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 4,667
قوة التقييم: 0
عبدالعزيزالخليفه is on a distinguished road
لا حول ولا قوة الا با لله ماهذا!!!ربنا لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا...لابد من عقوبا ت رادعه قبل أن يستفحل الخطر
__________________
(لا تبذل نفسك إلا فيما هو أغلى منها وليس ذلك إلا في ذات الله عز وجل وباذل نفسه في غير ذلك من حضوض الدنيا كبائع الياقوت بالحصى) إبن حزم
مرحبا بكم معنا على تويترعبدالعزيز الخليفة أو200Abdulaziz
عبدالعزيزالخليفه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-10-2010, 02:35 PM   #10
عضو مبدع
 
صورة الزعيم 50 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,783
قوة التقييم: 0
الزعيم 50 is on a distinguished road
لاحول ولا قوة الا بالله
يعطيك العافيه الأمير/م غ ر م
__________________

سبـــحان الله وبحمــده ... سبـــحان الله العظيم
الزعيم 50 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19