عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-10-2010, 11:13 PM   #11
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: رساوي بقوه
المشاركات: 203
قوة التقييم: 0
متفائل بقوه is on a distinguished road
كلامك اخوي واقعي وملاحظ جدا وهناك تجارب رأيت فيها ماقلت وخصوصا بعض الناس لايرى الا ظاهرك ومنها يحكم عليك فبعض الأشخاص حينما اقابلهم وانا انهي اشغالي واكون من الصباح لابس الشماغ والثوب وعند الظهر يكون شكل الواحد عقب التركيض انواع الحوسه فعلا اشوف نظراته واسلوبه يرفع الضغط واذا صرت توي لابس ومتزقرت ( كاشخ على سنقة عشره ) انواع الاحترام وقبل يومين انواع النظرات اللي ترفع الضغط واخيرا شكرا لك وتذكر المثل القائل ( كل اناء بما فيه ينضح )
متفائل بقوه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-10-2010, 12:28 AM   #12
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عاشق ديرتي بريده مشاهدة المشاركة
هي ليست محصوره على سبب واحد

هناك عدة اسباب للأستحقار

قد ينطبق مثل من عرفك صغير حقرك كبير

ومنهم من يرى انه فوق مستواك

ومنهم لايقبل منك اي شي وتندرج تحت القبول والغير قبول للناس

وبعضهم يريد أن يكون المجلس له ويحب أن تكون الكلمه له

ومنهم غرور

الاسباب كثيره

الله يعافينا من الغرور والتكبر
صدقت يالغالي
بس وش يتكبر عليه الواحد مصيره لقبر وكفن أبيض وعمل يذهب معه الى الدار الآخرة
لك باقات من الزهور معطرة بالرياحين
شرفت ونورت
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2010, 12:31 AM   #13
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الـشيهانة مشاهدة المشاركة


اخوي الصامت كما عودتنا .. موضوعك رائع .. وهام في نفس الوقت ..

لاننا بصراحه نشوف الناس هذي ونستغرب مما يدور في اذهانهم .. وبما يفكرون به !!

ولكن من وجهة نظري :

ان الشخص الذي يستحقر غيره ضعيف شخصيه ولا اتوقع انه شخص مثالي او شخص واثق من نفسه

اتوقع انه شخص مهزوز الشخصيه ويريد اظهار شخصيته

ولا يستحقر الناس الا الذي ليس لديه مالدى المستحقر

وليس له القدرة على امتلاك قلوب الناس



( الصامت ) اشكرك كل الشكر على حظورك الدائم ومواضيعك الشيقة

ودي واحترامي لك
لايتكبر إلا من يحس في نفسه نقص عن الآخرين
ولذلك نلاحظ أن الذين في الصفوف المتأخرة في الحياة هم من كانو من هذا النوع الرخيص
اضافات رائعة من قلمك العذب
رفع الله قدرك بالدنيا والآخره أختي الشيهانة
شرفتي بحضورك
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2010, 01:10 AM   #14
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: في قلب زوجي
المشاركات: 2,342
قوة التقييم: 0
ام صالح is on a distinguished road
هذولا اشخاص قابلناهم في حياتنا وانا عندي قناعه ان السبب في ذلك غيره وحسد
فالافضل تجنبهم تماما حتى لو كان قريب
تحياتي
__________________
ياالمرض عجل دخيلك تعديه .!
خل التعب لا يهد حيله ويصلاه
ام صالح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2010, 01:35 AM   #15
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها التايغر مشاهدة المشاركة
لذلك من يحتقرك إنما بثير الحقد والحسد عليك فهو أحمق ولايعرف أن يرد عليك سوى بهذه الكلمة فإذا كان رجلاً فليرد عليك بنفس أسلوبك وليس بهذه الطريقة التي تدل على غبائه

-------

سأل أحد الأسااااتذة طلاب فصله عن أمنياااتهم في المستقبل

الكل شارك فمنم من يريد أن يكون معلماً والذي يريد أن يكون مهندساً والذي أن يكون جندياً وهكذا إلى أن وصل الدور لأحد التلاميذ فسأله الأستاذ عن أمنيته في المستقبل فقال (( أمنيتي أن أكون رئيساً للولايات المتحدة )) فضحك جميع من بالفصل وأولهم الأستاذ

وتمر الأيااام والسنوااااات وإلا ويصبح هذه التلميذ رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية



فدع الكلاب تنبح والقااافلة تسيييييير
لانشبههم بالكلاب(اكرمكم الله)
كما قال تعالى(ولقد كرمنا بني آدم)
ولكن قد نقول بانهم يحسون في النقص فيحاولون تغطية هذا النقص بشيء آخر وهو الصوت الجهوري ولكنه صوت باطل
أشكرك أخي الكريم على اضافتك القيمة لمحور النقاش
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2010, 01:36 AM   #16
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فهد ابن أبيه مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك
وبارك الله في حضورك يالغالي
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2010, 01:39 AM   #17
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عين الرس مشاهدة المشاركة
اخي الصامت كما عهدتك بطرحك المميز الجميل

ولاكن هؤلا من يحتقرون الناس ويحاولون انتقاصهم وتهميشهم تجدهم اكثر الناس جهل وعدم يقه بنفسه

تجده مكسور الجناح في بيته وفي مجتمعه ويحاول تعويض ذلك بكلامه وقلت ذوقه واحترامه

لو كان شخص سوي لما بدر منه ذلك

الغريب ان كثير من يتصفون بهذه الصفه تجده يحمل شهاده علميه

وفي النهايه مايضرك ان يحقرك الغير المهم ان تثق بنفسك

دمتم بخير

وتقبلو مروري
أهلا بعين الرس ومسكنك بوسط العين لأخلاقك الراقية ولجمال طرحك وعذوبة ردودك
شهادة أعتز بها من شخص كريم كشخصك يالغالي
اضافات رائعة ومتزنة من قلمك الجميل
كن بخير أخي الكريم
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2010, 01:42 AM   #18
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لـورد مشاهدة المشاركة
عامل الناس كما تحب ان يعاملوك
هل هذه المقولة نافعة في هذا الزمان
أختلف الزمان فاختلفت القلوب وكذلك العقول التي طغت عليها سلطة المال وسلطة المنصب
وأصبح الشخص يحتقر أخوه المسلم
لا لشئ إنما لأنه يملك وأنت لاتملك مثل مايملك
ونهايتها قبر موحش
أشكر حضورك الجميل يالورد
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2010, 02:11 AM   #19
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابوسليمان999 مشاهدة المشاركة
عامل الناس كما تحب ان يعاملوك
بارك الله فيك وفي حضورك يالغالي
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2010, 02:26 AM   #20
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough


موضوع جميل كصاحبه

اخي العزيز

الصامت

حطيت ايدك على الجرح

ماذكره صديقك او قريبك ، واقعٌ ومشاهد في كثير من المجالس

وهو اما ضعف في الشخصيه وينتج عنه الحسد او البغض او الكبر ، ويختلف من شخص للآخر وتنقص الصفات وتزيد من شخص لآخر.

وهذه النوعيه من البشر لا اعتقد انها مرحباً بها في المجالس ، فلربما تترك بعض الاجتماعات بسبب تلك العقليات.

اما عن التعامل معهم فهو عدم الاكتراث لما يقولون وتصرف من ذكرت سليم من وجهة نظري حتى يعلم انه غير مرحباً به.

ودمت بخير
__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19