عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-10-2010, 08:33 PM   #31
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

من وجهة نظري والله اعلم ان من يقل احترمه لك اتركه على مايقول الا من اغلط بحقك بكلام يسى لك فعليك الرد واساكته بمايليق من الكلام
الحسن لانك اذا تجهلته كانك اعطيته صفعه على وجه وعرف خطاه وان لم يفعل انسحب من المجلس وامشى على بيت الشعر الذي يقول


يزيد سفاهة فأزيد حلماً .. كعود زاده الاحراق طيباً وايضا...

اذا خاطبك السفيه فلا تجيبه فـ خير من اجابته السكوت
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-10-2010, 08:53 PM   #32
عضو ذهبي
 
صورة دمرتني طيبتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: في قلب من احبهم ويحبوني
المشاركات: 3,403
قوة التقييم: 0
دمرتني طيبتي is on a distinguished road
ياكثرهم البجحين
بس الناس طول لسانك ورد عليهم تضرب لك سلام
صراحه الناس تغيرت
__________________
دمرتني طيبتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2010, 11:36 PM   #33
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها متفائل بقوه مشاهدة المشاركة
كلامك اخوي واقعي وملاحظ جدا وهناك تجارب رأيت فيها ماقلت وخصوصا بعض الناس لايرى الا ظاهرك ومنها يحكم عليك فبعض الأشخاص حينما اقابلهم وانا انهي اشغالي واكون من الصباح لابس الشماغ والثوب وعند الظهر يكون شكل الواحد عقب التركيض انواع الحوسه فعلا اشوف نظراته واسلوبه يرفع الضغط واذا صرت توي لابس ومتزقرت ( كاشخ على سنقة عشره ) انواع الاحترام وقبل يومين انواع النظرات اللي ترفع الضغط واخيرا شكرا لك وتذكر المثل القائل ( كل اناء بما فيه ينضح )
هلا بك والله وبحضورك يالغالي
اضافات رائعة بحق
نورت الموضوع
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2010, 11:40 PM   #34
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها القمووره مشاهدة المشاركة
هذولا اشخاص قابلناهم في حياتنا وانا عندي قناعه ان السبب في ذلك غيره وحسد
فالافضل تجنبهم تماما حتى لو كان قريب
تحياتي
مانقوى إلا الشكوى لله من بعض هالعقليات الموجودة في مجتمعنا
نعم فالحسد يعمي القلوب ويجعل قلوبهم يملؤها السواد
إضافة رائعة من قلم رائع
أحسنتي الاضافة يالقمووره
شرفتي بحضورك
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2010, 11:48 PM   #35
عضو اسطوري
 
صورة }ريح المطر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 13,161
قوة التقييم: 0
}ريح المطر will become famous soon enough}ريح المطر will become famous soon enough
جزاك الله خيرا على الموضوع
ترى مايحقر الناس إلاّ أحقرهم
__________________
ان قل توآجدي معكم فاذكروني بالخير وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
}ريح المطر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2010, 11:55 PM   #36
عضو نشط
 
صورة المتفائله22 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 80
قوة التقييم: 0
المتفائله22 is on a distinguished road
لانه مو واثق من نفسه الذي يستحقر النااااس
اهم شي الثقه بالنفس ولا مايعيش الواحد من دونهاااا
الوااثق من خطاااااااه يمشي ملكاااااا
__________________
المتفائله22 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2010, 11:16 AM   #37
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مجازف مشاهدة المشاركة


موضوع جميل كصاحبه

اخي العزيز

الصامت

حطيت ايدك على الجرح

ماذكره صديقك او قريبك ، واقعٌ ومشاهد في كثير من المجالس

وهو اما ضعف في الشخصيه وينتج عنه الحسد او البغض او الكبر ، ويختلف من شخص للآخر وتنقص الصفات وتزيد من شخص لآخر.

وهذه النوعيه من البشر لا اعتقد انها مرحباً بها في المجالس ، فلربما تترك بعض الاجتماعات بسبب تلك العقليات.

اما عن التعامل معهم فهو عدم الاكتراث لما يقولون وتصرف من ذكرت سليم من وجهة نظري حتى يعلم انه غير مرحباً به.

ودمت بخير
أهلا بأستاذي وحبيبنا العزيز مجازف
نعم هم عينة موجودة في مجتمعنا وصديقي تصرف التصرف الأمثل
ولكن لماذا عقليات بعض البشر مثل عقليات البهائم(أكرمكم الله)
شرفت يالغالي بأضافتك القيمة والمتزنة
حفظك المولى
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2010, 11:54 AM   #38
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فواصل مشاهدة المشاركة
تحياتي
هلابك
عوافي على حضورك
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2010, 11:59 AM   #39
عضو متواجد
 
صورة motafaelah الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 57
قوة التقييم: 0
motafaelah is on a distinguished road
أخوي الصامت ...جزاك الله خير على هالطرح المميز.
والله كان بنفسي من زمااان ..
وأنا أشوف ان أفضل حل مع هالناس..انك لمن تجاس معهم ماتاخذ راحتك بالكلام
ولا تتكلم الا اذا سألوك أو طلبوا منك انك تتكلم ..مجربتها ولاحظت زيادة الاحترااام.
(خير الكلام ماقل ودل)
motafaelah غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2010, 01:55 PM   #40
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ولد عزيز مشاهدة المشاركة
عامل الناس كما تحب ان يعاملوك
وقد يكون العكس
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19