عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-10-2010, 06:08 AM   #1
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
راقي القاضي: عضوا الهيئة حضرا ووثقا اعترافات "الجني"

الصحة النفسية تنتقد عدم إخضاع القاضي المتهم بالفساد للتقييم النفسي الجنائي

الهيئة: لجنة ضبط السحر لم تتدخل في جلسة الرقية .. راقي القاضي: عضوا الهيئة حضرا ووثقا اعترافات "الجني"
حازم المطيري ــ الرياض، خالد الجابري ــ المدينة المنورة

أكدت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أمس، أن حضور جلسات الرقية الشرعية التي يخضع لها المسحورون بشكل عام ليس من اختصاصاتها، موضحة أنها لم توفد أياً من أعضائها لحضور الرقية الشرعية التي عولج بها القاضي المتهم بالفساد، دون أن تشير صراحة أن أيا من أعضائها لم يحضر جلسة الرقية.

واعتبرت متابعة جلسات العلاج بالرقية الشرعية وتبعات تطور قضية الفساد التي يتهم بها قاض في المدينة المنورة «أمر ليس من اختصاصنا، ويخص جهات أخرى ولم تدخل الهيئة في إجراءاته».

واستطردت أنه «ليس من عمل لجان ضبط قضايا السحر حضور أعمال الرقية ونحوها، ولم تكلف الهيئة أي عضو لحضور الرقية المنشور عنها حيث تمنع الرئاسة منسوبيها من الدخول في تلك الأمور» مفيدة أن القضية من اختصاص جهات أخرى تؤدي واجبها باقتدار.

وهنا عاد الراقي فايز القثامي وأكد لـ«عكاظ» أنه استدعى أعضاء لجنة السحر والشعوذة في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أثناء قيامه برقية القاضي المتهم في قضية فساد محكمة المدينة المنورة.

وقال في اتصال هاتفي أمس إن: «الرقاة عادة ما يحرصون على استدعاء أعضاء من الهيئة لدى رقية المرضى بغرض توثيق الحالة وتسجيل الاعترافات».

وجزم بأن عضوين من الهيئة حضرا إلى مكان الرقية ووثقا ما نطق به الجان على لسان القاضي، وكان من أبرز ما تم تدوينه «حياة القاضي الخاصة، والعامة، واسم الوسيط الهارب».

وزاد «سأتولى كتابة تقرير لإرساله إلى رئيس المحكمة عن حالة القاضي الصحية، لبيان تعرضه للسحر وأنه جرى معالجته في أكثر من جلسة».

من جهه أخرى، أوضح مدير مستشفى الصحة النفسية في المدينة المنورة والخبير النفسي الدكتور أحمد حافظ أن مثل هذه الحالات يفترض أن تحال إلى اختصاصيين نفسيين فهم من يقرر ذلك، مؤكدا على أهمية إخضاع أي متهم يدعي تلبسه للجن إلى ما يسمى التقييم النفسي الجنائي.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 21-10-2010, 06:09 AM   #2
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
القاضي المتهم: تعرضت للسحر على يد الوسيط
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2010, 06:17 AM   #3
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
شهادة الجني !

خالد حمد السليمان
قال الراقي الشرعي للقاضي «المسحور» المتهم بقضية الفساد المالي والإداري أن رئيس محكمة المدينة المنورة الشيخ فهد المحيميد قد طلب منه أن يعد خطابا للمحكمة يتضمن المعلومات التي أوردها «الجني» لدى استنطاقه في جلسة الرقية التي حضرتها لجنة السحر بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر!!
والسؤال الذي تبادر إلى ذهني: هل شهادة الجني مقبولة غيابيا أم يجب أن تكون حضوريا؟! وإذا استلزم الأمر أن تكون حضوريا فكيف سيتم تبليغ «الجني» بمواعيد الجلسات؟! وهل الجن أكثر التزاما من البشر بالحضور أم هم سواء في التسويف والمماطلة والتهرب من الجلسات؟! وإذا اتضح أنها شهادة زور وجاءت فزعة من الجني لصاحبه فأي إجراء سيتخذ بحقه؟! وهل تملك المحكمة مبلغي محاضر وأحكام رسميين في العالم السفلي أم أن وساطة الرقاة الشرعيين تجزي؟!
وإذا كانت شهادة الجني مقبولة، فهل شهادته تعدل شهادة رجل أم رجلين أم ثلاثة، وفي أي مرتبة تقع شهادته بالنسبة للمرأة فوقها أم تحتها، وهل تملك المحكمة إدارة خاصة لتعريف وجرح وتعديل شهود الجن؟!
لكن كل ما أخشاه إذا كان شاهدنا «الجني» شاهد زور وشهادته مقبولة، أن تزدهر سوق شهود زور «الجن» فتصيب سوق شهود زور «الإنس» بالكساد، وتزدحم قنوات الاتصالات بعالم الجن بعد أن يجد كل فاسد عندنا في العالم السفلي ملجأ للخلاص من ورطته!!
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2010, 06:18 AM   #4
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
الجن ترد على قاضي المدينة

هاشم الجحدلـــي
تفاعلا مع ما نشرته «عكاظ» عبر أخبار محرريها وآراء كتابها، وما تناقلته وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والإنترنتية بعد ذلك، وأصداء تلك الأخبار والآراء والمتابعات، فإن الجن أصدرت البيان التالي:
ساءنا ما كتبه محرركم وما عبر عنه كتابكم وما تناقلته وسائل الإعلام الأخرى عنكم، وتوضيحا للحق والحقيقة، إننا براء مما نسب إلى واحد منا، ونعتبر الاتهامات الموجهة له باطلة وملفقة ولا سند قانونيا ولا شرعيا لها.
وإزاء هذا التطاول غير المبرر والاتهامات المضللة والتنصل من الذنب وتحميلنا إياه، ونحن لدينا من الذنوب ما يفيض عنا وعن حاجة البشرية جمعاء.
فإننا نأمل منكم تحكيم العقل الذي تدعون، ومجابهة الحجة بالحجة والاستماع لصوتنا، فما هي مصلحتنا من توريط قاضٍ أو الإنصات لصوت وسيط، ولو أردنا أن نفعل ذلك لفعلناه بإرادتنا دون سلطة من أحد علينا.
وما دمتم تحتكمون إلى أن البينة على من ادعى واليمين على من أنكر، فهل لديكم هذه البينة وأيضا ــ وهذا هو المهم ــ هل تصدقون يميننا، وأخيرا وليس آخرا، دعوا قاضيكم يبعد عنا ولا يحملنا وزرا فوق أوزارنا، وإلا لشاعت في الأرض مفاسدكم، وهربت من عقوباتها برجمنا بها، وهذا ما لا ترضونه لدنياكم ومماتكم.
والسلام ختام.
التوقيع
شيخ مشايخ الجن
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2010, 06:22 AM   #5
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
رقية أيه .. يا عم شيل

عبده خال
بعض القضايا تجعلنا (مضحكة) أمام العالم.
وقضية سحر القاضي في قضية المدينة تستحضر كل الضحكات العالمية لكي تقدمنا في أفلام كاريكاتورية (تفطس من الضحك).. أي عقل نمتلكه حتى يتم توجيه القضية لهذا المنحى المضحك، فالقاضي المتهم في القضية سارع بتزويد لجنة التحقيق بأنه مسحور، وبسبب السحر استرخى على كرسيه ومرر كل كمية الفساد تلك حتى لو سرقت المدينة كاملة لما استشعر بفداحة ما يحدث! وكنت أظن ان هذا العذر أوهن من بيت العنكبوت ولن ينظر له من قريب أو بعيد، إلا أن «عكاظ» أرادت أن توخزنا من الخاصرة وتذكرنا بأننا لا نعيش في العالم وأننا ما زلنا في عصور انتبه (جاك جني)، فقد نقلت أن الراقي استنطق «الجني» الذي تلبس القاضي «المسحور»، وذلك في جلسة رقية بحضور أعضاء لجنة السحر في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
طيب ماذا قال الجني؟
ربما قال خطبة عصماء قبل أن ترتعد أطراف القاضي المسحور ضمنها حرمة المال والعرض والدم ثم اعترف.. ربما. أو انه جاء وهو يحمل دفتر شيكات ليعوض الناس عن حقوقهم المنهوبة. ويؤكد أن تلك السرقات محرمة إلا بالحق (طبعا ليس من ضمنها سحر الناس وأكل مالهم بالباطل)!
وسماع الجني في اعترافاته هل سيحول رجال الهيئة إلى شهود نفي لسماعهم (الجني) وهو يغرد باعترافاته. لا.. لا، لم ينته الخبر هنا، (سامحك الله يا «عكاظ»)، بل تم مطالبة الراقي (من قبل محكمة المدينة) بإعداد خطاب للمحكمة يتضمن المعلومات التي أوردها «الجني» لدى استنطاقه، ومنها ما يخص الوسيط الهارب والمخالفات التي وقع فيها القاضي المسحور. يعني سيتم إرهاق الجني المعترف، مسكين الجني الذي ورط نفسه بهذا التلبس؛ لأنه لن يذهب إلى أي عمل حتى الانتهاء من كتابة وإعداد تقرير بكل ما يقوله، وربما يتم توقيفه ريثما ينتهى من الإدلاء بالمعلومات التي في حوزته!!
هل يعقل هذا.؟
يعني القضية كلها وسرقة مائة مليون (حتروح فشنك) لأن الجني تكلم بأن القاضي المسكين كان مسحورا وسيكون للقاضي شهود نفي أيضا..
طيب لو (مشينا معاكم عمياني)، أليس من الممكن أن يكون الجنى متواطئا في سرقة المائة مليون، وقد وعد أن يعطى 5 في المائة من إجمالي المسروقات، وبالتالي فهو شاهد زور، ولو افترضنا نزاهة هذا الجني المتلبس، أليس من الممكن أن يكون الجني غير عاقل أو لم يبلغ الحلم أو يشرب دخان أو حليق الذقن أو مربي حمام حتى تصبح شهادته ليس لها قيمة، أم أن عليه إحضار مزكين أثناء إعداد التقرير.
ولو ذهبنا مع الراقي الشرعي للأمام، هل يستطيع استنطاق الجني أمام الناس، بشرط أن يخرجه من جسد القاضي المسحور ويجعلنا نسمعه منفردا كي لا تخالطه رغبة القاضي الباحث عن البراءة.. هل يستطيع فعل ذلك؟
هذا طلبي وأتمنى من الراقي أن يدعوني لحضور مثل هذه الجلسات، خاصة وأنا مشبع برؤية فلم محمد هنيدي (خالتي نوسة)، فربما يكون الجني من جنسية أوروبية ويحتاج الراقي إلى خدماتي في الترجمة من الألمانية أو الفرنسية، أما إذا كان الراقي ضليعا وذا صلة بالعم قوقل فإنه سيتخلى عن ترجماتي، ومع ذلك فلا ضير من دعوة بعض الإعلاميين ليكونوا مروجين لهذا الجني الذي يعرف كيف يجعل لمائة مليون مسروقة مخرجا، وربما يجعلها حلالا طيبا..
بالله عليكم، هل نعيش نحن بين الناس؟
والله، إننا نضحك من لا يضحك!
طلب أخير، أريد أيضا حضور جلسة شهود الهيئة، وأريد أيضا استصدار توصية لمن يسرق مال ودم الناس أن يتعاقد مع جني (أفاق) كي يقلب الحق باطلا.. ساعتها سأكون أول (الحرامية) ولن تكفيني (مائة مليون)، بل أريد بلع (ناقة الله وسقياها) وسأدعي أن ألف عفريت ركبني..
يا عمي شيل.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2010, 07:51 AM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 414
قوة التقييم: 0
قوقل is on a distinguished road
Exclamation

بلاش يا محكمه تصير حيله جديده لكل قاتل وفاسد ومحتال ..

طيب اذا كان القاضي "
الحرامي " مسحور ومدري ايه

ايش كان لزمة " الرشوه لضخمه " في حسابه

ماكان
اكتفى الساحر بسحره عشان يمشي معاملات الاحتيال وسرقة المال العام والخاص

ليش
يسحروه ويدوه رشوه كبيره ؟ ماكان اكتفوا بالسحر
ووفروا عليهم " نصيب الاسد " الي
حصل عليه القاضي

يعني مدري دحين المحكمه متعاطفه مع القاضي ؟ولا كيف ؟

لا واحلى
شي بالخبر رزة وجه هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر .. ايش دخلهم دحين ؟


والله بجد مجرد
التفكير بهذا الاسلوب فهي مهزله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قوقل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2010, 10:55 AM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 521
قوة التقييم: 0
Only is on a distinguished road
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اجل الجني هو السبب ؟؟

اتوقع ان كل المجرمين بالسعودية مسحورين
ومصابين بالعين
ومصابين بالمس

طلعوهم واقروا عليهم قراءة جماعية


الله يخلف بس !
Only غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2010, 12:26 PM   #8
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها only مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اجل الجني هو السبب ؟؟

اتوقع ان كل المجرمين بالسعودية مسحورين
ومصابين بالعين
ومصابين بالمس

طلعوهم واقروا عليهم قراءة جماعية


الله يخلف بس !





الغالبية من الشعب السعودي مصابين

بالعين أو المس أو السحر والباقية

معه أمراض نفسية من الديون والأقساط.


والمترفين لهم مشاكلهم ....
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2010, 10:31 PM   #9
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم


سورة إبراهيم

(وقال الشيطان لما قضي الامر ان الله وعدكم وعد الحق ووعدتكم فاخلفتكم وما كان لي عليكم من سلطان الا ان دعوتكم فاستجبتم لي فلا تلوموني ولوموا انفسكم ما انا بمصرخكم وما انتم بمصرخي اني كفرت بما اشركتمون من قبل ان الظالمين لهم عذاب اليم )

سورة الحجر


(35) قَالَ رَبِّ فَأَنظِرْنِي إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ (36) قَالَ فَإِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِينَ (37) إِلَى يَوْمِ الْوَقْتِ الْمَعْلُومِ (38) قَالَ رَبِّ بِمَا أَغْوَيْتَنِي لأُزَيِّنَنَّ لَهُمْ فِي الأَرْضِ وَلأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ (39) إِلاَّ عِبَادَكَ مِنْهُمُ الْمُخْلَصِينَ (40) قَالَ هَذَا صِرَاطٌ عَلَيَّ مُسْتَقِيمٌ (41) إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ إِلاَّ مَنِ اتَّبَعَكَ مِنَ الْغَاوِينَ (42) وَإِنَّ جَهَنَّمَ لَمَوْعِدُهُمْ أَجْمَعِينَ (43)

سورة النحل


(97) فَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ (98) إِنَّهُ لَيْسَ لَهُ سُلْطَانٌ عَلَى الَّذِينَ آمَنُواْ وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ (99) إِنَّمَا سُلْطَانُهُ عَلَى الَّذِينَ يَتَوَلَّوْنَهُ وَالَّذِينَ هُم بِهِ مُشْرِكُونَ (100)

سورة الإسراء


(61) قَالَ أَرَأَيْتَكَ هَذَا الَّذِي كَرَّمْتَ عَلَيَّ لَئِنْ أَخَّرْتَنِ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لأَحْتَنِكَنَّ ذُرِّيَّتَهُ إِلاَّ قَلِيلاً (62) قَالَ اذْهَبْ فَمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ فَإِنَّ جَهَنَّمَ جَزَاؤُكُمْ جَزَاء مَّوْفُورًا (63) وَاسْتَفْزِزْ مَنِ اسْتَطَعْتَ مِنْهُمْ بِصَوْتِكَ وَأَجْلِبْ عَلَيْهِم بِخَيْلِكَ وَرَجِلِكَ وَشَارِكْهُمْ فِي الأَمْوَالِ وَالأَوْلادِ وَعِدْهُمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُورًا (64) إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَى بِرَبِّكَ وَكِيلاً (65)
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2010, 10:34 PM   #10
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
طلب المعلومات التي أوردها «الجني»في قضية محكمة المدينة
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19