عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-10-2010, 05:11 PM   #11
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
عندما ينتحر العفاف والحياء قد يحصل ما تنكره القلوب وتخشاه النفوس..

لكن ينصح ولي امرها حتى لا تكن العباره الأولى..
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 26-10-2010, 05:19 PM   #12
عضو ذهبي
 
صورة هتان 7-4 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس
المشاركات: 3,669
قوة التقييم: 0
هتان 7-4 will become famous soon enough
لاحول ولا قوة الابالله........
__________________
هتان 7-4 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-2010, 05:21 PM   #13
مشرف المنتدى الرياضي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,024
قوة التقييم: 9
Guyton is on a distinguished road
اختي دونا

جزاك الله خير على غيرتك على النساء

فعلا لازم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تكثف في هذه المنطقة
Guyton غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-2010, 05:39 PM   #14
عضو مبدع
 
صورة دلوعه ماما الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
البلد: بين ضلوع حبيبي
المشاركات: 1,187
قوة التقييم: 0
دلوعه ماما is on a distinguished road
ياخي خل اناس علي راحتهم مالك ام داعي
بعدين ليش انت رايح تراقب وجيه الحريم
الله يهديك بس
والله كل ماروح ماشوف شي الا كل خير
__________________
اشتقت إليك يااغلى رفيق //// اشتقت إليك يااخي يامنبع للحب والحنان
اشتقت إلى رفيق دربي ونور أيا مي //// اشتقت إلى من قاسمني أيامي بحلوها ومرها
اشتقت إلى تلك الأيام الحلوة وليتها تعود يااخي //// اشتقت إلى أيامه ألحلوه التي كانت تجمعنا كلنا
اشتقت لتلك الأيام رغم قساوة الظروف التي مرت بنا //// اشتقت إليك يااغلى رفيق
فذكراك تعطر ايامي وكل سنيني وأدعو لك في كل صباح
دلوعه ماما غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-2010, 06:01 PM   #15
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: رساوي بقوه
المشاركات: 203
قوة التقييم: 0
متفائل بقوه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دلوعه ماما مشاهدة المشاركة
ياخي خل اناس علي راحتهم مالك ام داعي
بعدين ليش انت رايح تراقب وجيه الحريم
الله يهديك بس
والله كل ماروح ماشوف شي الا كل خير
اعصابك دلوعة امك تكفين تراك هبلتينا حنا قبل نروج ونلقى الحديقه مليانه شباب واللي يمشن على رجولهن اشد من اللي كاشفه
وبعدين مصيبه اذا كان سبع البرمبه جالس جمبها ( اكيد متمدن بقوه )
متفائل بقوه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-2010, 06:16 PM   #16
عضو مبدع
 
صورة نعنوع الدلوع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,350
قوة التقييم: 0
نعنوع الدلوع is on a distinguished road
اكيد انك شايف اعجيز عندة قل شوف وفاتشة وجهة
ترا بعض العجز كذا طبعهن ما يقصدن شى
بس انت فهمتة شى ثانى
ياخى صف قلبك
وبعدين انت غض البصر
__________________


الله يرحمك يا ( حمادة ) ويصبرنا على فرقاك
نعنوع الدلوع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-2010, 06:28 PM   #17
عضو مميز
 
صورة اجمل انسانه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 236
قوة التقييم: 0
اجمل انسانه is on a distinguished road
من جد هوايل طلعت الرسس ..~

مفيه حيا ولآ فيه دين ..~
على بالهم اذا تطورت الرس يتغير الدين ..~

من جد بنات الرسس واقولها بلخط العريضض ..
(( متغييييييرات ))

اول كان يضرب بهن المثل بدين والحششمه الحين عطوهم الي حولهم ثقه وتفرعنن ..~.

الله مير يهدي الجميع ..~
__________________
،



اجمل انسانه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-2010, 06:31 PM   #18
عضو بارز
 
صورة سنكرس بالقرفة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: الرس
المشاركات: 648
قوة التقييم: 0
سنكرس بالقرفة is on a distinguished road
يآآآي حديقة القرين << فى احد يروحله ذي اللحين
__________________
ي رب بلغنـي بتحقيـق أمنيتـي عاجـلا غيـر أجـلا ياحـي { ياقيــوم



سنكرس بالقرفة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-2010, 06:34 PM   #19
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,601
قوة التقييم: 0
العنا is an unknown quantity at this point
دوم طايرين بالعجه
من طرح الموضوع كاذب ورب الكعبه
ومجرد اثارت بلبله لغاية ما في نفس يعقوب

اتدرون اين من كانت تكلم بالجوال وهي على فكرة مراه كبيره وعفويه لم تكن كما صورتها من طرحة لموضوع انها تتمشى تحت الانارة او في مكان بارز لقد كانت بالجهه الشرقيه الشماليه من الحديقة باخر المكان المظلم اللذي حتى لاترى انت نفسك فيه
اخواني اتقو الله في اعراض الناس وامان المجتمع واتركو عنكم مزعزي امن ومثيري الفتن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العنا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-2010, 06:43 PM   #20
عضو مبدع
 
صورة ولد عزيز الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: في مملكة الحب
المشاركات: 1,180
قوة التقييم: 0
ولد عزيز is on a distinguished road
المثل يقول (اذا لم تستحي ففعل ماشئت)
الله يهديها ويهدي نساء المسلمين.
__________________

سبحان الله العظيم
ولد عزيز غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19