عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-10-2010, 10:17 PM   #11
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرس
المشاركات: 5,140
قوة التقييم: 0
عالي الهمة is on a distinguished road
شكرا
مايهاب الرعود
__________________
قيل لابن مسعود ـ رضي الله عنه ـ : من ميت الأحياء ؟ قال : الذي لا يعرف معروفاً ولا ينكر منكرا
عالي الهمة غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 27-10-2010, 11:19 PM   #12
مشرف منتدى الأعضاء الجدد و التواصل
 
صورة أبوسليمان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: الرس
المشاركات: 28,416
قوة التقييم: 36
أبوسليمان is on a distinguished road
جزاك الله خير
__________________
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
أبوسليمان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-10-2010, 12:38 AM   #13
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 300
قوة التقييم: 0
( نبرااس ) is on a distinguished road
الحقيقة عندنا الشباب متهورين جدا بالسرعه لدرجة تصل للجنون
فكم سمعنا عن الحوادث الشنيعه اللي راح فيها شباب في عمر الزهور
والله لما تقرأ إحصائيات الحوادث عندنا بالمملكة يقف شعر رأسك من هول الرقم
و 90% منها للشباب وبسبب السرعه المتهوره
وهذا النظام أرى أنه هو الرادع المناسب للتهور والمخالفات المرورية بشكل عام
لإنه أثبت حملات التوعية فشلها في جعل الناس تلتزم بالأنظمة والفوانين
ومن لم يقتنع بالنظام فعليه زيارة المستشفيات وخصوصا مستشفيات التأهيل مثل مدينة الأمير سلطان الإنسانية وغيرها ليرى بعينه حجم هذه المشكلة
فقد إستطاعت هذه الحوادث إبادة مالم تقدر عليه حروب .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
( نبرااس ) غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-10-2010, 01:13 AM   #14
عضو متألق
 
صورة ابو ذكرى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,015
قوة التقييم: 0
ابو ذكرى is on a distinguished road
يعطيك العافيه
__________________
ابو ذكرى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-10-2010, 02:29 AM   #15
JR7
عضو مبدع
 
صورة JR7 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
البلد: الرس
المشاركات: 1,175
قوة التقييم: 0
JR7 is on a distinguished road
والله وعرفولك شباب االرس يا ساهر



فيه برنامج للجوال اذا كنت مقرب من ساهر يرسلك

اظن ببلاكـ


مشكور أخوي
__________________
JR7 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-10-2010, 03:11 AM   #16
عضو ذهبي
 
صورة محمد123 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في قلب
المشاركات: 3,717
قوة التقييم: 0
محمد123 is on a distinguished road
جزاك الله خير
__________________
محمد123 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-10-2010, 03:23 AM   #17
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
هل اصبح التقيد بالنظام والقوانين مشكلة لدى البعض
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-10-2010, 03:38 AM   #18
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
8
8
8
نعم يا أبا صالح
خصوصا الشباب الله يصلحهم ماله الا السرعة
يبي ياخذ راحته حتى لو تسبب على نفسه وعلى البقية بحادث شنيع
صحيح ان ساهر ممل ...والمخالفات عالية .. لكنه أثبت أهميته بعد ماقل عدد الوفيات والحوادث
فيه ساهر بالرس لكنه وهمي
لما تدخل الرس من جهة عنيزة .... قبل مبنى نيسان الجديد فيه هنا مايكروباص يوقف الصبح وملمع
بس طبعا مهوب ساهر
بس اني كل صبح أمر من عنده وأهدي غصب اخاف يكون فعلا ساهر
__________________
هزيم الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-10-2010, 03:43 AM   #19
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
888
لانه بكل صراحة يابو صالح شبابك ما ينفع معه حل الى مثل النظام هذا شعبك دقه دق بالمخالفات يمشي على الصراط المستقيم

ياخي الواحد ما يتعض من غيره من الشباب الي صار لهم حوادث الي انقطعت ايده ولي رجله ولي صار مشلول

ياخي انا اذكر قبل 5 سنين دخلت مستشفى العسكري بالرياض كنت ازور واحد وشفت شاب على السرير منسدح لا يتكلم ولا يتحرك الى اعيونه فقط وسئلت زميلي يقول ان الشخص هذا له 15 سنة وهو على هذه الحالة وعلى نفس السرير والسبب حادث ياناس ياعالم خذو العبرة والعضة من غيركم ولا تكونو انتم العضة والعبرة لغيركم من الناس
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-10-2010, 03:47 AM   #20
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: الرس
المشاركات: 10
قوة التقييم: 0
الرومنتيكي is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي العضو الخبير إبن الحزم جزاك الله خير على ماكتبت
تعقيباً على الموضوع اللي كتبه أخونا مايهاب وهو موقع ساهر
ولاكن والله ياأخي تدهورنا وطفرنا من كثر مانسدد المخالفات
نبيهم يخفون علينا وعلى شبابنا أشوي
أنت عارف البير وغطاه على قول المثل
يعني صارت رواتبنا نصرفها على مخالفاتنا ومخالفات أبنائنا 0
وتقبلوا مروري وجزاكم الله كل خير
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الرومنتيكي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19