عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-10-2010, 01:34 PM   #11
عضو مجلس الإدارة
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة أبو فهد الغازي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 22,798
قوة التقييم: 36
أبو فهد الغازي will become famous soon enoughأبو فهد الغازي will become famous soon enough
الله يعيطك العافية أخوي رواف
وكثر الله أمثالك وفيت وكفيت بدون تجريح لأحد بذاته
ووضعت النقط على الحروف...
أبو فهد الغازي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 28-10-2010, 02:48 PM   #12
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
نعم

يا اخي العزيز

رواف

اضم صوتي لصوتك

فلا نريد عنصريه ولا حقد ولا فوضى ، ولا قذارت لسان ، بمن كلّف سفيراً للرس

احيي فيك هذه الصراحه

ولك فائق الاحترام والتقدير

ودمت بخير

__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-10-2010, 03:08 PM   #13
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 55
قوة التقييم: 0
الهجرس is on a distinguished road
شكرا لك على الموظوع
يقول المثل العربي ( ارسل حكيم ولا توصيه
:s_45:
الهجرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-10-2010, 10:52 PM   #14
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: في قلب كل من احبني
المشاركات: 1,524
قوة التقييم: 0
عين الرس is on a distinguished road
يسلمو مو ضوع جيد

من الغبا ان تكون المحسوبيه هي المقياس الوحيد لاختيار ممثل البلد

دمتم بخير

وتقبلو مروري
عين الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2010, 05:16 PM   #15
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 141
قوة التقييم: 0
طريق الرس is on a distinguished road
ومن الغباء أن نسب ولا نمدح
من يكون سفير فقد تحمل أمر من يمثلهم فإن أصاب فأجره مضاعف وإن أخطأ ذنبه كبير
والمصيبة إذا عمل الخط وهو يضن أنه على صواب

.
__________________
طريق الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2010, 07:06 PM   #16
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 231
قوة التقييم: 0
الرجل الصفر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
أهلاً بك أخي العزيز ( رواف ) وقد أصبت فيما كتبت لاشلة يمينك
ومن الغباء أن يرشح لهذا المكان إلاَّ رجلاً كريماً رزيناً متزناً في دينه
خالياً من العنصرية هادي الأعصاب طيب اللسان والإسلوب في تعامله

تحيتي


هلاااااااااااا اخي رواف كأنك حولها تدندن الغرفة التجارية ترشيحات الاعضاءقريبا" ابشر الرس وتجار الرس ماراح يرشحون الاااااا اللي هم كفووو والاا المهايطيههههه واللي يبوون التررز ان شاءالله بيخسرون بالترشيح 0
لنكن يدددد واحدة ضدد المهااايط00
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الرجل الصفر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-10-2010, 08:08 AM   #17
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 26
قوة التقييم: 0
عقد اللؤلؤ is on a distinguished road
ماااابظن فيه أحد خالي من العناصر اللي ذكرتها خاصة بمدينتنا إلا ماشاء الله
وهذولا مايبون هالأمور مختفين عن الانظار يعني مايطلع لك إلا اللي من عديتهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عقد اللؤلؤ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-10-2010, 04:21 PM   #18
عضو مميز
 
صورة متونسة بوناسة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: ؟؟؟؟؟؟؟
المشاركات: 223
قوة التقييم: 0
متونسة بوناسة is on a distinguished road
ومن الغباء ان يكون فى مدرسة مديرة تحرك افكارة من قبل معلمة بريموت وهى تنفذ على غباء
__________________
-
متونسة بوناسة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-10-2010, 07:47 PM   #19
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 1,928
قوة التقييم: 0
سواااااح is on a distinguished road
يعطيك العافيه على الموضوع

وبالفعل لايجب ان يمثل اي ادارة او منطقه الا شخص كفو
__________________
سواااااح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-10-2010, 08:27 PM   #20
amb
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 83
قوة التقييم: 0
amb is on a distinguished road
وفيت وكفيت سلمت يمينك يالغالي ليت كل مسؤول يعي أنه لايمثل نفسه فقط وقت العمل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
amb غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19