العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > تاريخ الرس و الأدب و الشعر
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

تاريخ الرس و الأدب و الشعر هذا القسم توثيق لتاريخ الرس الماضي والحاضر، و أرشيف للصور القديمة، ومنتدى الأدب و الشعر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-2010, 04:28 PM   #1
}ريح المطر
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية }ريح المطر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 13,196
معدل تقييم المستوى: 0
}ريح المطر will become famous soon enough}ريح المطر will become famous soon enough
افتراضي تضيق فيني دنيتي واسكت وفي نفسي أقول


تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول

يا خاطري لا لا تضيق شوف الفضا ما أوسعه

وأنا تعبت وما بقى للوضع بيديني حلـول

بس أتفاءل بالصبر وانثر همومي واجمعـــه

ما عاد به فيني على مشواري الباقي ميول

لكن معي بعض الظنون تمنعني أني أقطعـــه

يا حظي العاثر معك ما فيه للفرحة حصول

ولا الأمل في حضرتك يمكن أعانق مطلعـــه

والسالفة قصة هوى عيّت تصدقها العقــول

حبٍ شبع من قلب بس القلب عيْا يشبعـــه

قال المثل فكّر في المخرج قبل تبدأ الدخــــــول

والحب عيبه له دخول.. لكن مخرج ما مــعه

الحلم مهما انتظرته عارفٍ ما له وصـــــــــول

حتى الفرح ما أعرفه ما غير طاريه أسمعـــه

وإن جيت للفرقا تجي في بالي الذكرى تجول

حتى تذكرني هنا عمري وليلة مصــــرعه

الوقت مدري ليه لا منه أبتسم يمضي عجول

أو ليه يجرحنا ولا مرّة قدرنا نمنعــــــه

عندي كثير الأسئلة ولأجوبه فيها تطــول

ساعات ما لقى لي إجابة كود دمعٍ أدمعــه

إن ضاقت الدنيا علي أجلس مع نفسي أقول

يا خاطري لا لا تضيق شوف الفضا ما أوسعــه


مما راق لي
__________________
ان قل توآجدي معكم فاذكروني بالخير وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
}ريح المطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2010, 05:01 PM   #2
..بـــارعه..
عضو فذ
 
الصورة الرمزية ..بـــارعه..
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: بغرفتي 00بقلب الرس
المشاركات: 7,154
معدل تقييم المستوى: 0
..بـــارعه.. will become famous soon enough..بـــارعه.. will become famous soon enough
افتراضي

اختيـــار ذوووق اختي قاروره منكسره

يعطيك العــافيه
ننتظــر جــــديدك^^
__________________

ربّي / أَمطرنيّ بِتوفيقَ منكَ
يَروي زوَآيا رٌوحي رِضآ بحَجمْ . . آلسسمآء وَ أكّبر ’,
..بـــارعه.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2010, 02:57 PM   #3
}ريح المطر
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية }ريح المطر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 13,196
معدل تقييم المستوى: 0
}ريح المطر will become famous soon enough}ريح المطر will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..بـــارعه.. مشاهدة المشاركة
اختيـــار ذوووق اختي قاروره منكسره


يعطيك العــافيه

ننتظــر جــــديدك
^^
تسلمين اسعدني تواجدك العطر

يعطيك ربي العـآفيه
ماننحرم منك يارب
__________________
ان قل توآجدي معكم فاذكروني بالخير وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
}ريح المطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010, 09:26 AM   #4
عين الرس
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: في قلب كل من احبني
المشاركات: 1,513
معدل تقييم المستوى: 0
عين الرس is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووووووووووووووووووووو قصيده جميله

صح لسان قايلها وسلمت يد ناقلها

دمتي بخير

وتقبلي مروري
عين الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010, 01:04 PM   #5
شباط
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية شباط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: بالبيت
المشاركات: 3,012
معدل تقييم المستوى: 0
شباط is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين الرس مشاهدة المشاركة
يسلمووووووووووووووووووووو قصيده جميله

صح لسان قايلها وسلمت يد ناقلها

دمتي بخير

وتقبلي مروري
__________________
شباط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2010, 01:32 AM   #6
}ريح المطر
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية }ريح المطر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 13,196
معدل تقييم المستوى: 0
}ريح المطر will become famous soon enough}ريح المطر will become famous soon enough
افتراضي

الله يعافي قلوبكم جميعاً
الروووعه تواجدكم العطر
دمتم بخير
__________________
ان قل توآجدي معكم فاذكروني بالخير وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
}ريح المطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir