عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-11-2010, 09:03 PM   #51
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
شكرا لك اختي القمر 15 والمشكله ان اغلب من معه سيارات ليسو مراقبين 0000

ابوخشه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 06-11-2010, 10:26 PM   #52
عضو متواجد
 
صورة أبوشهاب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 33
قوة التقييم: 0
أبوشهاب is on a distinguished road
والله حلوه يا أبو خشه اما يكشت عليه!!!!!! وان كان هناك أحد كما تقول فهذه فعلن خيانة للأمانه , وليتهم يشتغلون مثل الناس فهذولا ينطبق عليهم المثل اللي يقول حجفاً وسوء كيلا ...... تقبل مروري يا أبامعــاذ
__________________
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه و زنة عرشه ومداد كلماته
أبوشهاب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-11-2010, 10:57 PM   #53
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 101
قوة التقييم: 0
الهدف الأول is on a distinguished road
اتركوا الحسد يا ناس !!!

دام مسؤوليهم يعلمون ويرضون بذلك

البقية تتفرج !!!

مع احترامي
الهدف الأول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-11-2010, 12:51 AM   #54
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 587
قوة التقييم: 0
فزاع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الفارس المجهول مشاهدة المشاركة
انا شخصياً كنت اعمل في البلدية سابقاً وكلامك صحيح 100% وجزاك الله خير



ك7جززاك الله كل خير على حرصك على المال العااام
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فزاع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-11-2010, 02:37 AM   #55
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
شكرا للجميع 00000

وأقول لأخي ابو شهاب بارك الله فيك اولا من هو ابو معاذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شكل الخطوط شابكه عندك

ثانيا انا رأيت بأم عيني احدهم طالع في خيمة ربعه ومعه سيارات البلديه ورأيته اكثر من مره 0000

والاخر رأيته يحمل( قدور كواتم ) بالسياره شكل الرجال ناوي كشته

ومما رأيت قبل سنوات سياره رسميه وكاشتين فيها في (قطن )
ابوخشه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-11-2010, 02:39 AM   #56
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
اخوي الهدف الاول بارك الله فيك ارجع الى الفتوى السابقه لتعلم ان موافقة الرئيس لاتفيد في تحليل

هذا الامر 000000000
ابوخشه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-11-2010, 10:14 AM   #57
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 28
قوة التقييم: 0
yaser_99 is on a distinguished road
يبدوا صاحب الموضوع لم يسلم السيارة هذا من الحوبه الي فيه والحسد... دخل الدين وهذا حرام على كلامه .
@ والله لا أعمل بابلدية ولا أحد يقربلي ولا عمري أخذت سيارة من الدوله في أي مكان لكن قهرني قاطع الأمطار .
والسلام عليكم...
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
yaser_99 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-11-2010, 03:46 PM   #58
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
ياجماعة الخير ياحب البعض لتكرير نفس الرد 00000كل ماقلنا شي قالوا حسد 00000
اخوي ياسر بارك الله فيك جاوبت على مثل ردك اكثر من مره000 وعموما اقول لك السؤال الذي لم يجيب

عليه غيرك لعل وعسى اجد عندك الاجابه000000هل يحسد الانسان على خيانته الامانه ؟؟؟؟؟؟

ارجو ان تجيب ولا تهرب من الاجابه كما هرب غيرك

ابوخشه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-11-2010, 04:07 PM   #59
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 57
قوة التقييم: 0
old2006 is on a distinguished road
حدث ولا حرج خاصة في محافظتي الغالية الرس كل ممنوع مرغوب فيه
__________________
old2006 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-11-2010, 04:12 PM   #60
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 57
قوة التقييم: 0
old2006 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها yaser_99 مشاهدة المشاركة
يبدوا صاحب الموضوع لم يسلم السيارة هذا من الحوبه الي فيه والحسد... دخل الدين وهذا حرام على كلامه .
@ والله لا أعمل بابلدية ولا أحد يقربلي ولا عمري أخذت سيارة من الدوله في أي مكان لكن قهرني قاطع الأمطار .
والسلام عليكم...
اي حسد يا yaser_99 صحيح ماقله اخي الكريم صاحب الموضوع وضم صوتي لصوته اين المحاسبة يا من اؤتمن على هذا .......
__________________
old2006 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19