عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-11-2010, 09:22 AM   #11
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,711
قوة التقييم: 0
mosafr is on a distinguished road
لحظة من فضلك

[b]أسأل الله رب العرش العضيم أن يشفي أخيك وجميع مرضى المسلمين
انصحك بعدم الالتفات للخرافات والتخمينات فالطب بحمد الله تقدم وثبت طبياً أن عرق النساء في 90% من حالاته يشفى بإذن الله مع أي علاج وخاصة العلاج الطبيعي ولكن 10% لايمكن أن يشفى إلا بعملية جراحية والعملية الآن من أسهل العمليات و نسبة نجاحها مرتفعه جدا
معروف ان عرق النساء سببه من الظهر والكي يعمل على قطع عروق الإحساس حتى لا تصل للمخ ولكن تبقى المشكلة كما هي والله أعلم
[/b]
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
mosafr غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 06-11-2010, 02:14 PM   #12
عضو مبدع
 
صورة ولد عزيز الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: في مملكة الحب
المشاركات: 1,180
قوة التقييم: 0
ولد عزيز is on a distinguished road
الله يشفي اخوك . فيه الصمعاني بالرياض مشهور جدا خصوصا بعلاج عرق النسا وقد ذهبت
عنده العام الماضي كويت عنده والحمدالله شفت العافيه من الله ثم منه
__________________

سبحان الله العظيم
ولد عزيز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-11-2010, 02:22 PM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 232
قوة التقييم: 0
هنوف is on a distinguished road
الله يشفيه ودوهوه جهز بن زبن الطررريسي في انبيهه مره يجنن انا سبق وجاني عرق النساا وفصدني
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
هنوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-11-2010, 02:23 PM   #14
عضو مبدع
 
صورة حگايۃ احســاس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: صمتي ألم00 وهمسي ندم00 على حلم تمنيته00 وصار أساسه العدم00
المشاركات: 1,210
قوة التقييم: 0
حگايۃ احســاس is on a distinguished road
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي أخوك
حگايۃ احســاس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-11-2010, 02:32 PM   #15
عضو مميز
 
صورة الشيب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: صمت الشعور احساس ماله تواصيف...اكير من حروف الحكي والوصايف
المشاركات: 157
قوة التقييم: 0
الشيب is on a distinguished road
الله يشفي اخوك وجميع المسلمين
يقول المثل @ اسأل مجرب ولا تسأل خبير
لاني جربت جميع الوسائل ولا فيه فايدة
واخر العلاج الكي نعم
كويت عند ابومساعد السكيت والحمد لله شفيت طبعا مع الحميه 40 يوم
ابومساعد موجود في بريده بالقرب من مستوصف العجاجي
واتمنى لك الشفاء
الشيب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-11-2010, 02:36 PM   #16
عضو بارز
 
صورة لحن الجروووح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: الـــــــرســـــ
المشاركات: 613
قوة التقييم: 0
لحن الجروووح is on a distinguished road
الله يقومه بالسلامة
لحن الجروووح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-11-2010, 03:52 PM   #17
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 879
قوة التقييم: 0
واحد أجودي is on a distinguished road
الله يشفي اخوك ويعافيه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
واحد أجودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-11-2010, 03:56 PM   #18
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 323
قوة التقييم: 0
ggg7891 is on a distinguished road
الله يشفية ويخلية لكم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ggg7891 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-11-2010, 04:08 PM   #19
مشرف منتدى الأعضاء الجدد و التواصل
 
صورة أبوسليمان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: الرس
المشاركات: 28,416
قوة التقييم: 36
أبوسليمان is on a distinguished road
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي أخوك
__________________
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
أبوسليمان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-11-2010, 04:29 PM   #20
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,516
قوة التقييم: 0
دموع حائره is on a distinguished road
العلاج بالطب النبوي ما معنى هذا الحديث: (دواء عرق النسا إلية شاة أعرابية تذاب ثم تجزأ ثلاثة أجزاء ثم تشرب على الريق في كل يوم جزء).
شكرا جزيلاً.

الفتوى :

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

فإن هذا الحديث رواه الإمام أحمد، وقال إسناده صحيح، كما نص على ذلك شعيب الأرناؤوط.
ومعنى الحديث: أن دواء عرق النَّسا: وهو مرض، أو وجع يبتدئ من مفصل الورك، وينزل من خلف على الفخذ، وربما على الكعب، دواؤه أن يؤتى بشحم أرداف شاة من غنم البادية.
قال ابن القيم: لقلة فضولها، وصغر مقدارها، ولطف جوهرها، وخاصية مرعاها، لأنها ترعى أعشاب البر الحارة، فتذاب لتصير دهناً، فتجزأ ثلاثاً، ثم يشرب منها كل يوم جزء.
قال ابن القيم -رحمه الله-: فإن هذا العلاج من أنفع العلاج، فإن هذا المرض يحدث من يُبس، وقد يحدث من مادة غليظة لزجة، فعلاجها بالإسهال، والألية فيها الخاصيتان. الإنضاج والتليين.
الله أعلم.
دموع حائره غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19