عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-11-2010, 07:56 PM   #21
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
كفانا الله شر من به شر وانا اخوك

وحفظ البلاد والعباد من اهل السوء واهله

والحمد الله الذي جعل هذه البلاد لا تحتاج العون من احد غيره

...

اللهم ادمها علينا نعمه واحفظها من الزوال ، وزدنا اللهم من واسع فضلك

.
.
.

اما عن باقي الموضوع فلا تعليق

هذا والله يحفظكم ويرعاكم

__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-11-2010, 07:58 PM   #22
مشرف
 
صورة رحآل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: الرس
المشاركات: 3,069
قوة التقييم: 13
رحآل will become famous soon enoughرحآل will become famous soon enough
قله تعرف تسوووووووووووووق ..
^.^
__________________
كُنت هُنـــا
رحآل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-11-2010, 08:26 PM   #23
عضو مميز
 
صورة مدرعم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 254
قوة التقييم: 0
مدرعم is on a distinguished road
هنا
في هذاالمنتدى
ومن خلل مواضيع بالعشرات بل بالمئات
وعبر اعضاء هم جميعا من اهل هذه البلدة الطيبة

قالوا عن المصري ( وسخ ومعفن )
وصفوا السوري بأوصاف وكلمات لا اخلاقية
نعتوا السوداني بالكسل وقل الحركة
جعلتم كل الهنود مكارين
والفلبييين قذرين
أما البنغال فحدث ولا حرج
وغيره كثير لا تحضرني الذاكرة لسرد ورواية ما قراناه كلنا هنا

الان عليكم ان تتحلوا ببعض الروح الرياضية وتقبل بعض النقد حتى لو لم يكن نقدا هادفا

ما اعنيه ان لا نأخذ الامور على محمل الكره واحقد وغيرها من مفردات كيرة وذات معاني قاسية
مدرعم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-11-2010, 08:53 PM   #24
عضو مبدع
 
صورة ولد عزيز الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: في مملكة الحب
المشاركات: 1,180
قوة التقييم: 0
ولد عزيز is on a distinguished road
حسبي الله عليه بديرتنا ويسبنا
__________________

سبحان الله العظيم
ولد عزيز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-11-2010, 09:24 PM   #25
عضو ذهبي
 
صورة s3ud الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: وين ما تبي كخكخكخ !!!!
المشاركات: 3,751
قوة التقييم: 0
s3ud is on a distinguished road
يمني ما عليه شرههـ
بس لو اني منك وريته نجوم القايلة

هذا اللي نااااقص ابو يمن يتكلم علينا.............هزلت :(













__________________

^_*
s3ud غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-11-2010, 09:49 PM   #26
عضو متألق
 
صورة بلين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 740
قوة التقييم: 0
بلين is on a distinguished road
علم بلادي علم اخضر فيه سيفين ونخله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بلين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-11-2010, 10:29 PM   #27
عضو ذهبي
 
صورة الرجل الحديد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين لغة الطيور << تسني فاهم
المشاركات: 2,022
قوة التقييم: 0
الرجل الحديد is on a distinguished road


ليتني مكانك كان سألته وين النص الثاني

عموما مملكتنا الحبيبه خصصت بعض المقاعد لهم ولاضير في ذلك ولكن كلام هاليماني أعتقد أنه يقصد فيه أن الدراسه لازم نوفيها حقها وبجديه أكثرلأن هالنعم حنا محسودين عليها تخيلوا جاي من اليمن عندنا وكل هالحرص وعيالنا البعض منهم ولا همه,,
__________________


إنني لم أعكر صفو حياتهم أبدا ,, إنني فقط أخبرهم بالحقيقة .. فيرونها جحيما .. !
الرجل الحديد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-11-2010, 10:30 PM   #28
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
الحمد الله الرس والسعوديه كلها بعقول كبيره ولايهمنا راي واحد اجنبي

وبالنسبه للدعم المالي الحكومي للدول الشقيقه وحتى الاجنبيه غير محدود ونحن لانعترض ولكن الشعب اولى بها

وشكرا
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-11-2010, 11:33 PM   #29
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: في قلب كل من احبني
المشاركات: 1,524
قوة التقييم: 0
عين الرس is on a distinguished road
اخي ربما قصد بكلامه التحفيز وليس التجريح

ربما قصده او لائك الشباب الذين يسهرون اليل وينامون النهار

ربما هذف الى نقص عقول الذين لديهم االخير الوفير والفرص متاحه ويمضون جل وقتهم بالهو والعب والسهر

ربما كان يهدف الى اننا شباب ليس لدينا هدف محدد ولا طموح فلكنا ياسى لحال كثير من الشباب الذين الفرص من اما مهم ومن خلفهم ويتركونها

ضنو بامتي خيرا

دعابه ربما قصد المثل القائل مجنون ولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والذي كثير من الناس لا يعلم القصهه الحقيقيه وياخذه على ضاهره وهو الذم ولاكن صاحب القول قصد به المدح

دمتم بخير

وتقبلو مروري
عين الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19