عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-11-2010, 07:16 AM   #21
عضو مميز
 
صورة « ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 122
قوة التقييم: 0
« ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها روح مقتوله مشاهدة المشاركة
الله يعين
عسى مآتڪلفت بس ..
« ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 09-11-2010, 07:18 AM   #22
عضو مميز
 
صورة « ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 122
قوة التقييم: 0
« ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
هاقد اتاك الموضوع القاتل يا انين القلم

صدقتي يالكم من رجال خائنون

الى مافيه موضوع عن الاطفال
ڪبآر ۅعجزيّّن عنهم مآيّستۅعبۅن بعد يّجۅن آطفآل
« ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-11-2010, 07:20 AM   #23
عضو مميز
 
صورة « ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 122
قوة التقييم: 0
« ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شوووق مشاهدة المشاركة
الرجل السعودي الرجل الوحيد في العالم

الذي تجده يذم بنات بلده في كل مكان ويمتدح بنات الدول الأخرى


هذا لان بنت بلده ماحصلتله والمثل يقول والي مايطول العنب حامض عنه يقول

« ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-11-2010, 07:21 AM   #24
عضو مميز
 
صورة « ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 122
قوة التقييم: 0
« ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قس بن ساعدة مشاهدة المشاركة
،


،


،


ع قولة البنات: ياررربيه بس منكم

وإلا أنتم عاد ماشاء الله كاملين مكملين يالرجال


آبد صآدز
آلڪآمل ۅجهه سبحآنه
« ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-11-2010, 07:24 AM   #25
عضو مميز
 
صورة « ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 122
قوة التقييم: 0
« ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عين الرس مشاهدة المشاركة
لا فض فزك

صورتي حال كثير من الرجال

ولاكن كثير من الرجال لا يعرف المعنى الشرعي من القوامه ويمارس التسلط على انه قوامه

ثانيا نقص العقل والدين ليس بمعناه الفضي

نقص العقل بالشهاده فقط

ونقص الدين بانها حسب الفطره ترك الصلا والصوم للفطره التي جبلها الله عليها

دمتي بخير

وتقبلي مروري

يّسسلمۅۅ
« ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-11-2010, 07:27 AM   #26
عضو مميز
 
صورة « ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 122
قوة التقييم: 0
« ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قآيد الريم مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههه




لا لا عآد بهآذي بآلغتي شوي



صحيح فيه نآس جآهله نفس هاللي مذكورين


حتى بهاذا الشي احس انك مبآلغه فيه لآنه من الاقليه منآ


لادليل على ذلك





لا والله بالعكس حريمنآ مامثلهن احد واحلآهن الوآلده الله مير يخليهآ بس حنىآ مانشوف الا اللي يقربون لنا والزوجه اذا تزوجنها يعني اكيد بنمدح في بنات الدول الاخرى ولا


يالله تونسو يابنات جآكم موضوع نقد للرجـآل طلعو مافي جعبتكم

قآيّد آلريّم . . آرجع ۅآقۅل آصآبعڪ مۅ سۅآ
ۅبعديّن ۅرآه صرت آبآلغ يّۅم صآر شيّ يّخصڪم ؟
« ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-11-2010, 07:28 AM   #27
عضو مميز
 
صورة « ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 122
قوة التقييم: 0
« ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مياداا مشاهدة المشاركة
والله انكـ صدقتي ياختي
وكلام سليم 100% ويعطيكـ ألف عافيه

تصدقون موضوووووووووووووع ولا ارووع منه >>طلع فضايحكم يالكامليين بسم الله عليكم وزود على انكم كاملين ثقاافه , علم , ذوق ... وش أقول بس وش أخلي >>يقبل أمور كثيرة لبنات المسلمين ويمارسها لكنه لا يقبلها على أخواته وبناتهوأمثلة على ممارسته هذا الأسلوب ،،، بالحلال زواج المسيار ،،، وبالحرام الغزل<<والله انكـ صادقه <<
والله فيه بعض الرجال ودكـ تحرقينــــــــــــــم <<مجرمه هههههههههههههههههههههههه
الا على طاري الرجل السعودي ماتعرفين لبناني بس

يّعآفيّ قلبڪ ميّآدآآ
ۅنۅرتيّ
« ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-11-2010, 07:33 AM   #28
عضو مميز
 
صورة « ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 122
قوة التقييم: 0
« ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساوي في الرياض مشاهدة المشاركة
صدقتي في موضوعك بس مثل ماقلتي مو كل الرجال البعض ومو كل الحريم البعض
يعني كلن فيه حقه
وبعدين أنتم يالحريم مالكم إلا أحنا مو متزوجين الا السعودي رضيتو ولا مارضيتو ولاتجلسون طول عمركم عوانس

يعطيك العافيه على الموضوع ...
آجل ۅرآڪم تهآيّطۅن عليّنآ
دآم ڪل ۅآحد مآله آلـآ آلثآنيّ

يّعآفيّڪ ..
« ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-11-2010, 07:35 AM   #29
عضو مميز
 
صورة « ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 122
قوة التقييم: 0
« ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دمرتني طيبتي مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه
الحمد لله انهم فئه قليله من يتصفون بما طرحتي
يّعآفيّڪ ۅنۅرتيّ ..
« ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-11-2010, 07:37 AM   #30
عضو مميز
 
صورة « ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 122
قوة التقييم: 0
« ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها bader000015 مشاهدة المشاركة

اهنيئك على موضوعك القوي الرادع يا اختي « ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ »
والله انك صادقه بكل كلمه قلتيها الله يسلم يمينك ولسانك على هيك موضوع
وياليت كل واحد يكتب موضوع عن الحريم تردين عليه

مشكوووووووره ولا قصرتي يا « ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ »
آلله يّسلمڪ ۅآلعفوٍ ..
« ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19