عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-11-2010, 12:22 AM   #1
عضو مميز
 
صورة « ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 122
قوة التقييم: 0
« ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » is on a distinguished road
Cool عيۉب آلرچُل ۉخآصةً آلڛعۉدي ..

آلسسلـآم عليّڪم ۅرحمه آلله ۅبرڪآته


قبل كل شي ترى مو كل السعوديين زي بعض " آصابعك مآهي سوآ "

1
تجده يهاب العادات والتقاليد ويلتزم بها أكثر من الدين والشرع !!
وأغلب تصرفاته يحكمها خوفه من المجتمع
2
لا يفكر بطريقته الخاصة
يطبق العادات والتقاليد حتى لو كان غير مقتنع بها
وواثق انها خطأ
3
يصغر أخطائه ويكبر أخطاء المرأة
مع أن الإسلام والشرع ساوى في الحرام والحلال والعقوبات
4
أناني يمارس أمور كثيرة
وفي الوقت نفسه يمنع محارمه من ممارستها
والمفروض يكون قدوة إن كانت خطأ
فلماذا يمارسها هو !
( الإنترنت من الأمثلة )
5
يريد أن يعرف أدق التفاصيل عن زوجته وليس من حقها ان يكون لها أي خصوصية
أما هو
فإنسان غامض ليس من حقها التدخل في شؤونه .
6
يتجاهل تطبيق السنة
ولا يتذكر سنة الرسول صلى الله عليه وسلم ووجوب الإقتداء بها
الا
في نقطة ( التعدد )
7
يرحم الخادمة ويتعاطف معها أكثر من رحمته وحنيته لزوجته !!
لدرجة أن بعض الزوجات تضطر للكذب على زوجها عندما ترغب في الذهاب للسوق وتتعذر بأن النواقص للخادمة
لأنها تعلم أنه سيوافق !
8
مبدع في العلاقات الغير شرعية في أسلوب الكلام في الحنان في الهدايا
اما في الزواج
رجل فاشل جاف قاسي متسلط
9
لا يخجل من الاعتراف بعلاقاته الغير شرعية
ولو اتصلت عليه فتاة في مجلس كلمها بكل ثقة وتفاخر
أما زوجته

فاتصالها يعتبر جريمة ويسبب له ارتباك و إحراج
تجده يحاول ينهي المكالمة في أسرع وقت ممكن
10
لا يعرف قيمة زوجته ولا يصرح بحبه لها
إلا
بعد وفاتها ! !
11
يقبل أمور كثيرة لبنات المسلمين ويمارسها لكنه لا يقبلها على أخواته وبناته
وأمثلة على ممارسته هذا الأسلوب ،،، بالحلال زواج المسيار ،،، وبالحرام الغزل
12
في كل دولة تجد محارمه بزي مختلف
وكأن الأحكام الشرعية تختلف من دولة الى دولة !
في السعودية والخليج شكل ،،، والدول العربية شكل ،،، والدول الغير عربية شكل !!
13
يرفض قيادة المرأة ويقبل وجود السائق الأجنبي مع محارمه !
ويقبل ان يكون الرجل الأجنبي
المرافق الدائم لعائلته !!
14
لديه عقدة أسمها / عقدة المرأة
فهو لا يتقبل رأيها ولا يأخذ بكلامها حتى لو أقنعته ولا يمكن أن يستشيرها إذا واجهته مشكلة
لانها ( امرأة ) فهو لا يثق في رأي المرأة
مع ان المصطفى صلى الله عليه وسلم عندما نزل عليه الوحي أول مرة
ومع أن هذا الأمر من أعظم الأمور التي واجهته ومع ذلك لم يلجأ الى أي رجل
أكتفى برأي زوجته ( السيدة خديجة رضي الله عنه )
عندما أشارت اليه بأن يذهبون الى ورقة بن نوفل .
15
الرجل السعودي ينظر للمرأة بأنها كائن مخلوق فقط لغرفة النوم وإشباع غريزة الرجل
16
من ناحية المعلومات الدينية
الرجل السعودي أول آية يحفظها
قال تعالى ( الرجال قوامون على النساء )
وأكثر حديث يردده
قول الرسول صلى الله عليه وسلم( المرأة ناقصة عقل ودين)
17
متناقض يردد القوامة ويتفاخر بها ثم يبحث عن المسيار !!
18
الرجل السعودي الرجل الوحيد في العالم
الذي تجده يذم بنات بلده في كل مكان ويمتدح بنات الدول الأخرى





نزلٺ آلمۉضع عشآن دبلٺۉ آقصى ٺڛبدي بمۉآضيعڪم عن آلحريم ..

< يآۉيلٺڛ بٺنضربين
« ـآهِـِذرېبہ_ـِـِڪْ » غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 09-11-2010, 12:35 AM   #2
عضو بارز
 
صورة روح مقتوله الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 335
قوة التقييم: 0
روح مقتوله is on a distinguished road
الله يعين
__________________
سبحان اللهم وبحمدهـ


اليوزر قطه للجميع أفراد البيت
روح مقتوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-11-2010, 12:43 AM   #3
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
هاقد اتاك الموضوع القاتل يا انين القلم

صدقتي يالكم من رجال خائنون

الى مافيه موضوع عن الاطفال
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-11-2010, 01:03 AM   #4
عضو بارز
 
صورة شوووق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 311
قوة التقييم: 0
شوووق is on a distinguished road
الرجل السعودي الرجل الوحيد في العالم
الذي تجده يذم بنات بلده في كل مكان ويمتدح بنات الدول الأخرى


هذا لان بنت بلده ماحصلتله والمثل يقول والي مايطول العنب حامض عنه يقول
__________________
شوووق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-11-2010, 01:12 AM   #5
عضو ذهبي
 
صورة قس بن ساعدة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: أسعى في مناكبها !
المشاركات: 2,251
قوة التقييم: 0
قس بن ساعدة is on a distinguished road
،

،


،


ع قولة البنات: ياررربيه بس منكم

وإلا أنتم عاد ماشاء الله كاملين مكملين يالرجال




























قس بن ساعدة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-11-2010, 01:17 AM   #6
عضو مميز
 
صورة المجرووح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 101
قوة التقييم: 0
المجرووح is on a distinguished road
اقتباس:
هذا لان بنت بلده ماحصلتله والمثل يقول والي مايطول العنب حامض عنه يقول
اعوذ بالله من بنات بلدنا >> يعلمك ياللبنانيات



يع ـطيكـ الف ع ـآآفيهـ ع ـلى المتصفح
المجرووح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-11-2010, 01:24 AM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: في قلب كل من احبني
المشاركات: 1,524
قوة التقييم: 0
عين الرس is on a distinguished road
لا فض فزك

صورتي حال كثير من الرجال

ولاكن كثير من الرجال لا يعرف المعنى الشرعي من القوامه ويمارس التسلط على انه قوامه

ثانيا نقص العقل والدين ليس بمعناه الفضي

نقص العقل بالشهاده فقط

ونقص الدين بانها حسب الفطره ترك الصلا والصوم للفطره التي جبلها الله عليها

دمتي بخير

وتقبلي مروري
عين الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-11-2010, 01:32 AM   #8
عضو اسطوري
 
صورة قآيد الريم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 23,114
قوة التقييم: 36
قآيد الريم will become famous soon enough
هههههههههههههههههههههههههههههههه


اقتباس:
يرحم الخادمة ويتعاطف معها أكثر من رحمته وحنيته لزوجته !!
لدرجة أن بعض الزوجات تضطر للكذب على زوجها عندما ترغب في الذهاب للسوق وتتعذر بأن النواقص للخادمة
لأنها تعلم أنه سيوافق !
لا لا عآد بهآذي بآلغتي شوي


اقتباس:
لا يخجل من الاعتراف بعلاقاته الغير شرعية
ولو اتصلت عليه فتاة في مجلس كلمها بكل ثقة وتفاخر
أما زوجته

فاتصالها يعتبر جريمة ويسبب له ارتباك و إحراج
تجده يحاول ينهي المكالمة في أسرع وقت ممكن
صحيح فيه نآس جآهله نفس هاللي مذكورين

اقتباس:
لا يعرف قيمة زوجته ولا يصرح بحبه لها
إلا
بعد وفاتها ! !
حتى بهاذا الشي احس انك مبآلغه فيه لآنه من الاقليه منآ
اقتباس:
الرجل السعودي ينظر للمرأة بأنها كائن مخلوق فقط لغرفة النوم وإشباع غريزة الرجل
لادليل على ذلك



اقتباس:
الرجل السعودي الرجل الوحيد في العالم
الذي تجده يذم بنات بلده في كل مكان ويمتدح بنات الدول الأخرى
لا والله بالعكس حريمنآ مامثلهن احد واحلآهن الوآلده الله مير يخليهآ بس حنىآ مانشوف الا اللي يقربون لنا والزوجه اذا تزوجنها يعني اكيد بنمدح في بنات الدول الاخرى ولا


يالله تونسو يابنات جآكم موضوع نقد للرجـآل طلعو مافي جعبتكم
قآيد الريم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-11-2010, 01:54 AM   #9
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
والله انكـ صدقتي ياختي
وكلام سليم 100% ويعطيكـ ألف عافيه

تصدقون موضوووووووووووووع ولا ارووع منه >>طلع فضايحكم يالكامليين بسم الله عليكم وزود على انكم كاملين ثقاافه , علم , ذوق ... وش أقول بس وش أخلي >>يقبل أمور كثيرة لبنات المسلمين ويمارسها لكنه لا يقبلها على أخواته وبناتهوأمثلة على ممارسته هذا الأسلوب ،،، بالحلال زواج المسيار ،،، وبالحرام الغزل<<والله انكـ صادقه <<
والله فيه بعض الرجال ودكـ تحرقينــــــــــــــم <<مجرمه هههههههههههههههههههههههه
الا على طاري الرجل السعودي ماتعرفين لبناني بس
مياداا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-11-2010, 01:58 AM   #10
عضو مبدع
 
صورة رساوي في الرياض الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: الرياض
المشاركات: 1,261
قوة التقييم: 0
رساوي في الرياض is on a distinguished road
صدقتي في موضوعك بس مثل ماقلتي مو كل الرجال البعض ومو كل الحريم البعض
يعني كلن فيه حقه
وبعدين أنتم يالحريم مالكم إلا أحنا مو متزوجين الا السعودي رضيتو ولا مارضيتو ولاتجلسون طول عمركم عوانس

يعطيك العافيه على الموضوع ...
__________________
اللهم توفني مسلما والحقني بالصالحين /
رساوي في الرياض غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.