عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-11-2010, 02:30 AM   #11
عضو مبدع
 
صورة الزعيم 50 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,783
قوة التقييم: 0
الزعيم 50 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
طيب وهذا هو الواقع سواء من بنت او شاب
وزي مافيه بنات وشباب يرفعون راس السعودية فيه العكس
كفيت ووفيت يابو صالح الرس ماعندي تعليق ع كلامك
الله يعطيك العافيه
__________________

سبـــحان الله وبحمــده ... سبـــحان الله العظيم
الزعيم 50 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 09-11-2010, 02:42 AM   #12
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: في المدى والريح
المشاركات: 4,596
قوة التقييم: 0
روح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نيتروجين مشاهدة المشاركة
نسأل الله العافيـة ..

أجل صديقها اللبناني :(

أخبار لا يسرني رؤيتها وقراءتها ، وتزيد من تشويه السمعة للسعوديين على وجه الخصوص !!


يالله سترك ، ، ،
روح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-11-2010, 03:00 AM   #13
عضو مبدع
 
صورة رساوي في الرياض الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: الرياض
المشاركات: 1,261
قوة التقييم: 0
رساوي في الرياض is on a distinguished road
ياالله سترك يارب ...
__________________
اللهم توفني مسلما والحقني بالصالحين /
رساوي في الرياض غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-11-2010, 03:11 AM   #14
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الزعيم 50 مشاهدة المشاركة
اقرأ الخبر زين !!!!!
على مرأى من المسافرين في قاعة المطار، دون أي مبالاة أو مراعاة لمشاعر الموجودين في القاعة ذاتها،
بالغرب ماسوو زي كذا..


لا بالغرب اشد من التبويس فيه وبمكان عام

ومثل ماقال الاخ عند الغرب شي عادي جدا وبحسب فكرهم طريقه رومنسيه
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-11-2010, 03:21 AM   #15
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
الله يخلف على بعض السعوديات هذا اذا كانوا اصلا سعوديات من اصلا وفصل والا اخذات الجنسيه والا تلقهم من دول عربيه

وبعدين انظر اين حصلت المشكله في بلاد فيه الفسق والفجور

اللهم لاتوخذانا بما فعل السفهاء منا.

واستغفر الله العلى العظيم
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-11-2010, 03:29 AM   #16
عضو خبير
 
صورة @&اميرة الكلمه&@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: جوهانسبرغ
المشاركات: 5,208
قوة التقييم: 0
@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough
مدري ليه حنا يالسعوديين ااذا دشرنا مافينا ملح
طيب يومن الله بلاء وبلاء
وش طاعونها ماتوزت لها بزاويه وسترت نفسها
الله يهدي الجميع
__________________
@&اميرة الكلمه&@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-11-2010, 03:42 AM   #17
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها @&اميرة الكلمه&@ مشاهدة المشاركة
مدري ليه حنا يالسعوديين ااذا دشرنا مافينا ملح
طيب يومن الله بلاء وبلاء
وش طاعونها ماتوزت لها بزاويه وسترت نفسها
الله يهدي الجميع
لا زوايه ولا غيره من الاساس ليش تسوي كذا

اماتعلم ان الله يرى

وين اهلها عنها هذا اذا كان لها اهل

واحين جاتها الفضحيه عسى ان تتربى
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-11-2010, 05:08 AM   #18
عضو ذهبي
 
صورة Sniper الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: وكـر الزعــامــة
المشاركات: 2,519
قوة التقييم: 0
Sniper will become famous soon enoughSniper will become famous soon enough
ليــش مستغــربيــن ؟؟

عيــالنـا يـروحـون للبحـرين يـدورون الأجنبيــات ،،

وبنـاتنـا يروحـن يـدورن الأجـانب ...

((كـلامـي هـذا بـدون تعميــم)) ..

والله الهــادي ..
__________________
((كُن في الدنيا كأنك غريب أو عابرُ سبيل ))
Sniper غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-11-2010, 06:05 AM   #19
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

لاحول ولاقوة إلاَّ بالله

توني أدري إن فيه قبلات ساخنة وقبلات باردة أنا أحسب القبلات مايختلفن عن بعضهن

الله يستر علينا وعلى محارمنا بستره

الذئب يأكل القاصية من الغنم

اللهم لاشماته هذا الظاهر والخافي أعظم

تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-11-2010, 06:09 AM   #20
عضو مبدع
 
صورة الزعيم 50 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,783
قوة التقييم: 0
الزعيم 50 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها sniper مشاهدة المشاركة
ليــش مستغــربيــن ؟؟

عيــالنـا يـروحـون للبحـرين يـدورون الأجنبيــات ،،

وبنـاتنـا يروحـن يـدورن الأجـانب ...

((كـلامـي هـذا بـدون تعميــم)) ..

والله الهــادي ..
على قولة المثل القائل/
عنز الشعيب ماتحب الا التيس الغريب

((كـلامـي هـذا بـدون تعميــم))
__________________

سبـــحان الله وبحمــده ... سبـــحان الله العظيم
الزعيم 50 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19