العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > تاريخ الرس و الأدب و الشعر
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

تاريخ الرس و الأدب و الشعر هذا القسم توثيق لتاريخ الرس الماضي والحاضر، و أرشيف للصور القديمة، ومنتدى الأدب و الشعر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2010, 10:03 PM   #1
عبدالله العساف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 141
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالله العساف is on a distinguished road
Thumbs up قصيده للشاعر سعد بن جدلان الأكلبي من شعراء المملكه العربية السعودية

أنا اليوم جايبلكم قصيده قليلة الأبيات لاكن مليئه بالحكم والشعر وهي قصيده للشاعر سعد بن جدلان الأكلبي من شعراء المملكه العربية السعودية وخاصة من مدينة بيشه جنوب المملكة العربيه السعودية يقول فيها:
ودنا بالطيب بس الدهر جحاد طيب كل ماتخلص مع الناس كنك تغشها
يدك لامدة وفاء لا تحرى وش تجيب كان جتك سالمه حب يدك وخشها
كل ما شبيت نار المحبه مع حبيب قام يسحل في مشاهيبها ويرشها
وكل ما واجهتلك بالزمن وجها" غريب مثل ما قال المثل دام تمشي مشها
وذمة" ماهيب تندار للحق المصيب جعل قشاش الحطب لا سرح يقتشها
وسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا امتك
__________________
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله العساف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010, 02:27 AM   #2
عين الرس
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: في قلب كل من احبني
المشاركات: 1,513
معدل تقييم المستوى: 0
عين الرس is on a distinguished road
افتراضي

يسلمو على الطرح
عين الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2010, 07:40 AM   #3
فرحاني
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
فرحاني is on a distinguished road
افتراضي

تــسلـــــم وصــح لــــســـنــكـ
فرحاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2010, 03:31 AM   #4
عبدالله العساف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 141
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالله العساف is on a distinguished road
افتراضي

مشكورين ؟؟؟
عبدالله العساف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir